في ضربة قوية لاستعدادات مانشيستر سيتي  قبل خوض المباراة الهامة والمصيرية امام الارسنال مساء الاحد غاب الثنائي الأنجليزي الدولي كايل والكر وجون ستونز عن تدريبات السيتي مساء الخميس. 

وكان الثنائي كايل والكر وجون ستونز قد اصيبا خلال مواجهتي انجلترا امام البرازيل و بلجيكا خلال فترة التوقف الدولي لاجندة الفيفا واكدت التقارير على إمكانية مشاركتهما في مواجهة الارسنال الا ان غيابهما عن تدريبات السيتي مساء الخميس وضع الكثير من علامات الشك امام إمكانية مشاركتهما امام المدفعجية .

وكشفت صحيفة الديلي تليجراف الانجليزية ان كايل والكر أجرى أشعة على الإصابة التي اصيب بها خلال مباراة البرازيل لكنها اثبتت حاجته إلى اشغة أخرى صباح السبت للتأكد من حجم الإصابة ومدى التئام الشد العضلي. 

اما جون ستونز والذي دافع جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا عن قرار مشاركته في وديتي البرازيل وبلجيكا مما أدى الى اتهامه بالتسبب في إصابة قلب دفاع المنتخب الأنجليزي فهو الأقرب للمشاركة حال تعافيه من الإصابة. 

تدريبات مانشيستر سيتي شهدت عودة البلجيكي كيفين دي بروين بعدما غاب عن مباريات السيتي الأخيرة وعسكر منتخب بلجيكا خلال فترة التوقف الدولي وهو نفس الأمر بالنسبة للحارس البرازيلي ايدرسون الغائب عن مباريات السيتي  فيما شارك المدافع اكنجي و ماتياس نونيز والذين تعرضا للصالات خلال فترة التوقف الدولي لكنهما تعافيا منها . 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كايل والكر جون ستونز منتخب إنجلترا البلجيكي كيفين دي بروين

إقرأ أيضاً:

الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى

تنظم مكتبة الاسكندرية برئاسة  الدكتور أحمد زايد، عن  انطلاق  الدورة التاسعة عشرة لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب، والمقرر له أن ينطلق يوم الاثنين 15 يوليو الجاري، ويستمر حتى 28 من نفس الشهر.

ويستقبل المعرض زواره يوميًا من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً ما عدا الجمعة من الثانية عشر ظهرًا إلى العاشرة مساءً، بقاعة المؤتمرات وبلازا مكتبة الإسكندرية.

الجدير بالذكر ان  معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب ليحقق أمنية طالما تمناها مثقفو الإسكندرية على مدى عقود من الزمان، وقد تحققت الأمنية من خلال مكتبة الإسكندرية بعد افتتاحها مباشرة في عام 2002 بتنظيم معرض دولي للكتاب باسم معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب، لقد استطاع معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب أن يلفت النظر، وأن يلقي الضوء بقوة على الإسكندرية ومثقفيها، وأن يقوم بعمل حراك ثقافي كبير يزداد عامًا بعد عام، وهو يتعاظم ويتوسع عامًا بعد عام".

"وقد زاد الإقبال عليه سواء من دُور النشر المتعددة من كل دول العالم، أو من نجوم المجتمع الذين يحرصون على التواجد داخل البرنامج الثقافي للمعرض، كما أُضيف جناح سور الأزبكية ليكون من ضمن أجنحة المعرض مراعاة للشباب الذين يريدون الحصول على كتب رخيصة الثمن إلى حد ما، وبالفعل يشهد هذا الجناح إقبالاً كبيرًا من الشباب والكبار للحصول على الكتب المختلفة، خاصة أنه بين أروقته كتب نادرة ليس من السهل العثور عليها في أي دور نشر نظرًا لنفادها وعدم طباعتها مجددًا، ويحرص المعرض كل عام على استضافة دولة كضيف شرف يتم تسليط الضوء على ثقافتها وتراثها والمعالم الرئيسية لرموزها ومفكريها".

 

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد: توقف الحجز الخاص بقطارات النوم بشكل مؤقت
  • وزير النقل يوجه الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية بتذليل العقبات امام أعمال التنفيذ لانجاز مشروع مطار الناصرية الدولي وفق المدد الزمنية المحددة .
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • اللواء طارق مرزوق يؤدي اليمين الدستوري امام رئيس الجمهورية محافظا للدقهلية
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • اتهام مؤلف مسلسل The Umbrella Academy بالتنمر
  • موقف ميسي من اللحاق بموقعة الإكوادور
  • العشرات من احتياط الكرخ الثالثة ينظمون وقفة احتجاجية امام مجلس بغداد