اخبار الفن، تحذير للأمير ويليام بخصوص علاقة الأمير جورج والأمير هاري،متابعة بتجــرد قدمت أنجيلا ليفين، كاتبة سيرة الأمير هاري السابقة، نصائح قوية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تحذير للأمير ويليام بخصوص علاقة الأمير جورج والأمير هاري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تحذير للأمير ويليام بخصوص علاقة الأمير جورج والأمير...

متابعة بتجــرد: قدمت أنجيلا ليفين، كاتبة سيرة الأمير هاري السابقة، نصائح قوية للأمير ويليام وكيت ميدلتون، حثتهما من خلالها على ضمان بقاء ابنهما الأكبر؛ الأمير جورج، بعيداً عن عمه؛ الأمير هاري. الغرض من هذا التحذير الصارم هو منع جورج، الذي يحتل المرتبة الثانية في ترتيب ولاية العرش، من اتباع مسار مشابه لهاري.

وقالت ليفين لمجلة OK: “جورج ليس لديه عائلة مففككة، على عكس ويليام وهاري، لذا يجب أن يكون حاله أفضل. كيت وويليام موجودان لمساعدته. لكنه بحاجة إلى الابتعاد عن التأثير السلبي لهاري”.

وأضافت: “كانت كيت صانعة السلام بين الأخوين في جنازة دوق أدنبرة الراحل في عام 2021، ولكن بعد إصدار كتاب هاري وفيلم هاري وميغان الوثائقي، انتهى كل شيء. لا أعتقد حقاً أن كيت تريد رؤية هاري مرة أخرى”.

ومن المعروف أن الأمير هاري كان قد كسر البروتوكول الملكي من خلال مشاركة نشأته في القصر والتعبير عن مخاوفه بشأن نشأة الأميرة شارلوت والأمير لويس على أنهما احتياطيان لجورج.

وقال هاري: “ما زلت أشعر بالمسؤولية لعلمي أنه من بين هؤلاء الأطفال الثلاثة، سينتهي أحدهم على الأقل مثلي، احتياطياً. وهذا يؤلمني، هذا يقلقني”.

وعن اختيار اسم الكتاب Spare قال الأمير هاري: “إنها الكلمة التي وصفه بها والده الملك”، فالملك تشارلز كان يرى أنه أنجب ويليام ولياً للعهد ولكن هاري احتياطياً.

مذكرات Spare للأمير هاري تحدثت عن خبايا العائلة المالكة البريطانية، ومن بينها توسل الأخوين هاري وويليام لوالدهما الملك تشارلز الثالث لكي لا يتزوج من الملكة كاميلا، وأن الشقيقين كانا يخشيان من أن تصبح كاميلا زوجة أب شريرة. وأكد الأمير هاري أن شقيقه أمير ويلز كان يرى كاميلا السبب في انفصال والديه. كما وصف الأمير هاري في مذكراته كاميلا بالمملة في أول لقاء لهما، مشيراً إلى أنه يعتقد أن هذا هو السبب من عدم جعله وريثاً للعرش، كما تناولت المذكرات العلاقة المتوترة بين الشقيقين هاري وويليام.

The landmark publication is finally here! Full of insight, revelation, and self-examination, SPARE chronicles Prince Harry’s journey with raw honesty. The official #PrinceHarryMemoir is out today, with the audiobook read by the author. Visit https://t.co/fL1z5atYxi pic.twitter.com/gAAtD8F15u

— Penguin Random House ???????????? (@penguinrandom) January 10, 2023 View this post on Instagram

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير للأمير ويليام بخصوص علاقة الأمير جورج والأمير هاري وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمیر هاری

إقرأ أيضاً:

إنجاز 61% من تقاطع الأمير نايف مع الدائري الثالث بالمدينة المنورة

أعلنت الهيئة العامة للطرق عن ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع تقاطع الأمير نايف مع الدائري الثالث بالمدينة المنورة، الممتد بطول 6.4 كم، ويتضمن ثلاث مسارات في كل اتجاه وطرق للخدمة.
يأتي هذا المشروع ضمن استراتيجية قطاع الطرق التي تهدف إلى رفع مستوى السلامة على الطرق، ومواكبة الطلب المتزايد على شبكة الطرق بما يضمن انسيابية الحركة المرورية وتحقيق التنمية المستدامة.مشروعات تأهيل الطرق في السعوديةوأوضحت "هيئة الطرق" أن نسبة إنجاز المشروع بلغت 61 %، مؤكدة أنها راعت في تنفيذه توفير أعلى معايير الجودة والسلامة، من خلال تنفيذ العديد من الأعمال التي شملت أعمال السفلتة بطول 21 م3، والدهانات الأرضية بطول 16 م.ط، وتركيب 72 لوحة تحذيرية وارشادية، وما يقارب 2000 علامة أرضية.
أخبار متعلقة تعديل آلية الاعتراض على مخالفات النقل البري.. اعرف الجديد"الجبير" ووزير خارجية كولومبيا يبحثان تعزيز العلاقات بعدة مجالات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إنجاز 61% من تقاطع الأمير نايف مع الدائري الثالث بالمدينة المنورة - اليوم
وأفادت الهيئة أن المشروع سيسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المنطقة وزوار المسجد النبوي، بجانب تسهيل الوصول إلى المدينة الصناعية (مدن) ومستشفى الملك فيصل التخصصي، وخدمة المخططات السكنية المجاورة.
كما يعزز المشروع تحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق في رفع مستوى السلامة وتخفيف الكثافة المرورية.تحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرقوأكدت الهيئة مواصلة تنفيذ العديد من المشروعات والمبادرات الحيوية للارتقاء بقطاع الطرق، لتحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق بالوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030، وخفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة.
بالإضافة إلى تغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • جمال عارف: الأمير عبدالرحمن بن تركي وقف مع الشباب في أصعب مراحله .. فيديو
  • لبنان: حزب الله يرد على الأنباء المتداولة بخصوص الإجراءات التنظيمية داخل قيادة الحزب
  • تصريحات خطيرة بخصوص عقيدة الأسلحة النووية الروسية
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • جورج وأمل كلوني في ذكرى زواجهما العاشرة: حب وغزَل علني
  • حسن نصر الله شيعي أم سني؟ حقائق بخصوص ديانة حسن نصر الله
  • تسريب صور للأمير هاري داخل محل وشوم في نيويورك
  • وفاة ماجي سميث بطلة هاري بوتر
  • لقجع: مسار التحسن مستمر بخصوص شفافية وأداء منظومة تدبير المالية العمومية
  • إنجاز 61% من تقاطع الأمير نايف مع الدائري الثالث بالمدينة المنورة