يعد السكر البودر أساسيا في صناعة الكثير من الحلويات، إلا أن الجاهز يتميز بقوام وطعم، يختلف عن المنزلي، بسبب بعض الخطوات التي يتبعها أصحاب المحلات، لذا فإن هناك طريقة عمل السكر البودرة للحلويات في البيت، بخطوات بسيطة.

بحسب تقرير على قناة cbc sofra، يمكن تنفيذ خطوات بسيطة ضمن، طريقة عمل السكر البودرة للحلويات في البيت، للحصول على سكر ناعم تمامًا، يماثل العبوات التي توجد في محلات مستلزمات الحلويات.

مقادير السكر البودرة للحلويات في البيت 3 أكواب من السكر البودرة.  3 ملاعق من النشا. طريقة عمل السكر البودرة للحلويات في البيت أما عن طريقة عمل السكر البودرة للحلويات في البيت، يمكن وضع السكر في مطحنة الخلاط الصغيرة، وهي متوفرة في كل منزل، إذ تأتي مع كل خلاط، ويتم الضرب حتى يتحول السكر إلى بودرة ناعمة، ويمكن نخله وإعادة ضربه مرة أخرى، وبذلك يصبح السكر البودرة جاهزًا. سر يضاف إلى السكر البودر للحفاظ عليه

بعد تحويل السكر إلى بودرة ناعمة، يتم إضافة نشا الذرة، للحصول على نفس قوام السكر الجاهز، بمقدار ملعقة نشا لكل كوب من السكر البودرة، ويعمل ذلك على منع تكتل السكر.

يمكن اتباع طريقة معينة، للحفاظ على السكر البودرة، لأطول فترة ممكنة دون تغيير، سواء في الطعم أو القوام، من خلال وضعه في علب محكمة الغلق، بشرط أن تكون جافة تماما من أي مياه أو سوائل، قد تؤدي إلى ترطيب السكر. طحن السكر العادي في الخلاط

يمكن استخدام الخلاط العادي في طحن السكر، في حالة عدم توفر المطحنة الصغيرة، ولكنه سيأخذ وقتًا أطول، حتى يتحول السكر إلى بودرة ناعمة، وبعدها سمكن استكمال بقية الخطوات حتى حفظه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السكر السكر البودرة طريقة عمل السكر البودرة

إقرأ أيضاً:

«التجارة»: حظر تسويق وترويج السلع خارج المحلات التجارية

أصدرت وزارة التجارة والصناعة القرار الوزاري رقم (198) لسنة 2024، والذي ينصّ على حظر تسويق وترويج السلع والخدمات خارج حدود المحلات التجارية ومنافذ العرض «البوثات»، بهدف تنظيم الأنشطة التجارية وضمان حماية حقوق المستهلكين عبر منع الممارسات التجارية غير القانونية أو غير المرخصة.

وأوضحت الوزارة أن القرار يعني أنه لا يُسمح لأي نشاط تجاري بتسويق أو ترويج السلع والخدمات خارج المواقع المحددة رسميًا (المحلات التجارية والمنافذ المرخصة). بالإضافة إلى أنه أي عمليات بيع أو ترويج تتم خارج هذه الحدود تُعتبر مخالفة للقانون وتخضع للمساءلة.

وقالت إن القرار يأتي في إطار تعزيز الشفافية وحماية المستهلكين من العروض غير القانونية التي قد تؤثر سلباً على حقوقهم، كما يهدف إلى تحسين بيئة الأعمال وضمان أن جميع الأنشطة التجارية تتم وفقًا للقوانين المعمول بها في الكويت.

وحثّت الجميع على الالتزام بالقوانين لحماية حقوق المستهلكين والمساهمة في تعزيز الثقة في الاسواق التجارية.

مقالات مشابهة

  • السكر والزيت والأرز.. أماكن بيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة
  • سماد من مخلفات صناعة السكر يسهم فى تطوير الزراعة والإنتاجية
  • طريقة عمل برجر اللحم مثل المطاعم.. «اعرفي أسرار المحلات»
  • طريقة تخليل الزيتون التفاحي في البيت.. «اعرفي سر صنعة المحلات»
  • طبيبة توضح علامات على الجلد تشير إلى مرض السكر
  • السكر بكام؟.. صرف المستحقات التموينية لـ شهر أكتوبر 2024 اليوم
  • طريقة سريعة لتجفيف الطماطم في البيت.. خطوات سهلة
  • «التجارة»: حظر تسويق وترويج السلع خارج المحلات التجارية
  • زي الجاهز.. حضري صوص الرانش بمكونات بسيطة ومذاق شهي
  • وجبة الغداء.. طريقة تحضير كفتة الفراخ في البيت