خاص

تزوجا أشهر توأم ملتصق في العالم الأمريكيتين “آبي” و “بريتاني”، بعدما تقدم لهن الممرض والمحارب السابق “جوش بولينج”.

ووفقا للطبيب المتخصص في حالتهن، قال أن التوأم بإمكانهن الزواج والإنجاب بشكل طبيعي مثل أي امرأة لكن المشكلة تكمن بأنه من غير الواضح من ستكون والدة الطفل الحقيقية من الناحية القانونية.

وتعمل آبي وبريتاني كمعلمتين في إحدى مدارس ولاية مينيسوتا، وقد تم إعلان زواجهم بشكل رسمي اليوم، ونشر أحد الضيوف صور من حفل زفافهما.

ويذكر أن آبى وبريتانى من أشهر التوائم فى العالم، ولكل منهما رأس وقلب منفصل لكن جسديهما ملتصقان وتتشاركان فى الساقين والذراعين.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمريكا زواج آبي وبريتاني

إقرأ أيضاً:

زواج صالونات تحول إلى جحيم.. زوجة تطلب الطلاق بسبب التنمر على أنفها"

تقدمت موظفة بطلب خلع من زوجها، مدعية أن زواجهما المبكر قد فشل بسبب المعاملة السيئة التي تعرضت لها وأوضحت أن زوجها كان يسخر منها باستمرار ويوجه إليها ألفاظًا نابية بسبب شكل "أنفها"، مما تسبب لها في أذى نفسي كبير.


وسردت المدعية أمام المحكمة تفاصيل دعواها، إذ قالت إن زواجها جاء بطريقة «الصالونات»، فلم تأخذ فرصتها فى التعرف على زوجها لكون الزيجة تمت بعد شهرين من خطبتهما، ووافقت عليه بعد أن سأل والدها عنه فى عمله والكل شهد بحسن أخلاقه، وكانت سعيدة بزواجها وحلمت ببناء عش زوجية تسوده المودة، لكن الحلم تحول فى لحظة إلى كابوس بعد أن تنمر زوجها عليها وسخر منها وظل يقول لها انفك كبيرة.

واضافت: أن زواجها الذي تم عن طريق 'صالونات' لم يمنحها الفرصة الكافية لبناء علاقة مبنية على التعارف المتبادل،وبعد ثلاثة أشهر فقط من الخطبة، وجدت نفسها متزوجة من شخص لم تتمكن من التعرف على شخصيته الحقيقية.

وعلى الرغم من الشهادات الجيدة التي سمعتها عنه، إلا أنها سرعان ما اكتشفت سلوكه المسيء وتنمره المستمر عليها، مما أثر بشكل كبير على حالتها النفسية وأصابها بصدمة نفسية عميقة."


كما أضافت المدعية أن زوجها استغل خلافاتهما الشخصية للتشهير بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر منشورات مسيئة تحتوي على عبارات جارحة مثل: (لما تيجي تتجوز مراتك شوف مرخرها الأول عشان ماتلبس زي). هذه المنشورات تهدف إلى إلحاق الأذى بسمعتها وتشويه صورتها أمام الآخرين."


كما قدمت محامية المدعية إلى محكمة الأسرة أدلة تبين حملة التشهير التي شنها الزوج ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ومن بين هذه الأدلة، منشورات مسيئة تحتوي على عبارات جارحة مثل "مراتي أم مراخير كبيرة"، والتي تهدف إلى التقليل من شأنها أمام عائلتها وأصدقائها."


أصدرت المحكمة حكمًا قضائيًا بقبول دعوى الخلع التي تقدمت بها المدعية، وبالتالي تم تطليقها من زوجها طلقة بائنة."

مقالات مشابهة

  • "تيجي نسيب" لصوت مصر "أنغام" يضئ أشهر ميادين العالم "تايمز سكوير"
  • فؤاد المهندس وشويكار.. قصة حب فرقها الموت
  • زواج صالونات تحول إلى جحيم.. زوجة تطلب الطلاق بسبب التنمر على أنفها"
  • «الأزهر للفتوى»: زواج المساكنة «زنا» واعتداء على كرامة المرأة
  • إقلاع طائرة ‘‘اليمنية’’ من مطار صنعاء مجددًا بعد إعادتها سابقًا من أجواء السعودية
  • لندن: الجيش الأمريكي يائس من وقف عمليات اليمن
  • "إخفاء زواج وسرقة أموال".. أسرار في حياة سميرة صدقي
  • 50 سيدة تحاربن زواج القاصرات بالكاريكاتير.. «لسه شايفك بالضفائر»
  • دراسة جديدة: السفر بالطائرة أصبح أكثر أمانًا من أي وقت سابق
  • زواج القاصرات وتقويض حقوق المرأة والطفل خطوط حمراء ….!