منوعات، سيدة تركض عارية وتطلق النار فوق جسر فيديو أثار ضجة،تمكنت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية من القبض على سيدة تقوم بتصرفات غير طبيعية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيدة تركض عارية وتطلق النار فوق جسر.. فيديو أثار ضجة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيدة تركض عارية وتطلق النار فوق جسر.. فيديو أثار ضجة

تمكنت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية من القبض على سيدة تقوم بتصرفات غير طبيعية حيث ركضت عارية على جسر “باي بريدج” في سان فرانسيسكو، وأطلقت النار بالمسدس الخاص بها على السيارات المارّة.

وفقًا لمسؤولي California Highway Patrol ، بدأت الوكالة تتلقي مكالمات حول سائق متهور في تمام الساعة 4:40 مساءً.

ووفقًا للمتصل، نزلت السيدة من السيارة الخاصة بها وهي لا تزال مرتدية ملابسها وبدأت تصيح على سائقي السيارات الآخرين.

فيما بعد، دخلت سيارتها ثم خرجت مجردة تماماً من الملابس وبدأت بإطلاق النار من مسدسها على السيارات الأخرى.

وعندما طُلب من المرأة التوقف عن إطلاق النار وإسقاط السلاح الناري، رفضت في البداية ولكن في النهاية امتثلت للأوامر وتم إلقاء القبض عليها.

جرى نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي تقييم نفسي.

أثارت الحادثة الغريبة دهشة واستغراب الكثيرين وأعربوا عن قلقهم إزاء سلامة المرأة وسلامة الآخرين الذين كانوا يقودون سياراتهم على الجسر في ذلك الوقت.

CHP: Major delays caused on eastbound Bay Bridge after naked female driver gets out of car, fires gun

The CHP said the driver allegedly exited the car naked, She then began firing shots into the air and at other vehicles. @KPIXtv https://t.co/jKLJv3mcEY pic.twitter.com/bD7YWVKmWC

— Betty Yu (@bett_yu) July 27, 2023

"SAN FRANCISCO — Traffic was backed up on the Bay Bridge going eastbound Tuesday afternoon when a female driver got out of her car naked and fired a gun into the air, according to the California Highway Patrol."-CBSpic.twitter.com/Aui0cFHaFW

— ????️The.Angry.Ostrich. (@DaAngryOstrich) July 26, 2023

مي كساب بأول تعليق بعد وفاة والدها.. رسالة تُبكي القلوب وفاة مغنية شهيرة بعد صراع طويل مع المرض نيقولا معوض بطل الثمن تعرض للتحرش.. تفاصيل صادمة يكشفها لأول مرة

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدة تركض عارية وتطلق النار فوق جسر.. فيديو أثار ضجة وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيدة صينية تضع طفلين من رحمين.. «بتحصل مرة في المليون»

سُجلت حالات نادرة للولادة عالميًا، بينها ما أثار دهشة الأطباء وحيرتهم، مثل ولادة توأمين في رحمين منفصلين، هذه الحالة نادرة جدًا، ولا يتجاوز عدد الحالات المسجلة بها العشرات حول العالم، بما في ذلك بضع حالات فقط في بريطانيا.

من الناحية الطبية، امتلاك الأم رحمين يُعتبر أمرًا ممكنًا وإن كان نادرًا، حيث يمكن أن يختلف الرحمين عن بعضهما بعض الشيء بوجود حاجز أو تباين بسيط، ما يجعل إمكانية ولادة طفلين منفصلين أمرًا ممكنًا، وحسب ما أوضحه الدكتور أحمد حسن عيادة استشاري أمراض النساء والتوليد وتأخر الإنجاب خلال حديثه لـ«الوطن»، فإن هذه الحالة تُعد طبيعية من الناحية العلمية، رغم ندرتها.

أم تمتلك رحمين وتضع توأمين منفصلين

أحد أبرز هذه الحالات تم تسجيله في الصين، حيث وضعت سيدة تُدعى «لي» توأمًا، ذكرًا وأنثى، في رحمين منفصلين بعد إجهاض سابق. وأجريت الولادة بعملية قيصرية بعد متابعة طبية دقيقة للأم وطفليها، ورغم القلق الذي أحاط بالولادة، خشي الأطباء من حدوث مضاعفات مثل النزيف أو نقص وزن الأجنة، إلا أن الطفلين وُلدا بحالة صحية جيدة، حيث بلغ وزن الولد 3.3 كجم ووزن البنت 2.4 كجم، وفقًا لما أفادت به «إذاعة الصين البريطانية».

وفي حادثة أخرى، أنجبت أم من ولاية ألاباما الأمريكية في ديسمبر الماضي فتاتين توأم من رحمين منفصلين أيضًا، لتكون ولادتها معقدة واستغرقت عدة ساعات، ولكنها نجحت في النهاية بسلامة الأم والأطفال.

ورغم أن هذه الحالات النادرة بعضها يعتبر طبيعيًا بالنسبة للأطباء، إلا أنها تلفت الانتباه وتثير الدهشة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد نجاح العمليات وإنجاب الأمهات أطفالهن بسلام.

مقالات مشابهة

  • القبض على سيدة أدارت مركزاً تعليمياً غير مُرخص في الإسكندرية
  • 7 معلومات عن ابنة علاء مرسي بعد حنتها.. حفل أثار حيرة الجمهور
  • قائد سرية مشاة: الجندي المصري أظهر معدنه.. ورأيت أسودا تركض نحو النصر
  • كشف ملابسات ما تم نشره بشأن استغاثة سيدة من تعرضها للاعتداء بأسيوط
  • ضرب وتبادل الإتهامات.. الداخلية تكشف عن ملابسات فيديو «سيدة أسيوط»
  • كأنه زلزال: ألسنة النار خرجت من تحت الأرض.. كاميرا مراقبة توثق لحظة استهداف نصرالله (فيديو)
  • ظهور حلقة النار.. فيديو يرصد مراحل كسوف الشمس الحلقي
  • سيدة صينية تضع طفلين من رحمين.. «بتحصل مرة في المليون»
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • هجوم مفاجئ على “إسرائيل”.. انفجار عنيف يهز تل أبيب واستنفار أمني واسع