خبز البطاطس المقلي ، من الوجبات اللذيذة والشهية التي يفضلها الصغار والكبار، كما أنه من الأكلات التي تحظى بإقبال الجميع، نظراً لاحتوائه على البطاطس، فهو يعد أكلة مفضلة لدى الجميع، ويعد هذا الخبز من الأكلات السريعة جدًا في التحضير، فلا تتطلب وقت ولا مجهود ولا فرن، ومكوناته بسيطة، وغير مكلفة أيضًا، كما يصلح لوجبة العشاء، وتبحث ربات البيوت عبر الانترنت عن طريقة تحضيره لكي يحضرونه لأفراد أسرتهم وإسعادهم، وبدلًا من الأكلات التقليدية، كما يمكنكم تجربة المسقعة بالبطاطس وسوف تنال إعجابكم، وفيما يلي متابعينا سوف نقدم لكم من خلال موقع طريقة عمل خبز البطاطس المقلي بكل سهولة، بألذ الوصفات لم تجربوه من قبل.

مكونات خبز البطاطس المقلي

سوف نتعرف فيما يلي على مكونات خبز البطاطس المقلي، وهي كالآتي:

2 حبة بطاطس متوسطة (200 جم) مقطعة مكعبات. 10-12 قطعة من خبز التوست (ويمكنكم الاستعانة بطريقة عمل خبز التوست في المنزل بدلًا من شرائه). ملح. فلفل أسود. 90 مل من الزيت النباتي للقلي. 50 جم جبنة موزاريلا مبشورة (ويمكنكم الاستعانة بطريقة عمل الجبنة الموزاريلا في المنزل بدلًا من شرائها).

مقادير الوجه

2 بيضة. كوب ونصف من البقسماط.

طريقة التحضير

سوف نتعرف فيما يلي على طريقة تحضير خبز البطاطس المقلي، وهي كالآتي:

نحضر حلة، ثم نضيف إليها مكعبات البطاطس، ثم نغمر البطاطس بالماء. ثم نضع الحلة على نار هادئة ونتركها حتى تنضج. ثم نحضر شرائح خبز التوست، ثم نقطع أطرافها، ثم نضعها جانبًا. بعد ذلك نرفع البطاطس من على النار ونصفيها جيدًا. ثم نضع البطاطس في وعاء ونضيف إليها الفلفل الأسود والملح، ثم نهرسها جيدًا. ثم نفرد شرائح خبز التوست بالشوبك جيدًا. بعد ذلك نضع فوق كل شريحة مقدار من البطاطس المهروسة والجبنة الموزاريلا المبشورة، ثم نغلق الشريحة على شكل مثلث ونقطع أطرافها، ثم نضغط على الأطراف من الجهتين بالشوكة لغلقها. ونكرر نفس الخطوات حتى تنتهي الكمية. ثم نحضر وعاء ونضيف إليه البيض، ثم نخفقه جيدًا. ثم نغمس المثلثات في البيض، ثم في البقسماط. بعد ذلك نضع مقلاة على نار هادئة ونضيف إليها الزيت النباتي. ثم نضيف إليها مثلثات الخبز وعندما تكتسب لونًا ذهبيًا من أسفل نقلبها على الجهة الثانية ونتركها حتى تكتسب لونًا ذهبيًا أيضًا. ثم نرفع مثلثات الخبز من الزيت. ونكرر نفس الخطوات حتى تنتهي الكمية. ثم نقدم خبز البطاطس المقلي في طبق التقديم. وبالهنا والشفا. عروض الصيف على سيارات بيجو 2023 المجدوعي في السعودية بضمان 5 سنوات والاسترداد النقدي

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على طريقة كل برج فى المذاكرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

مع بداية العام الدراسي الجديد، كل طالب يفكر في طريقة المذاكرة حتى يحصل على أكبر مجموع. وتختلف المذاكرة باختلاف شخصية الطالب.

نتعرف على طريقة كل برج في المذاكرة، وكيف نحفز الطالب ونشجعه على المذاكرة.

أولاً: طالب برج الحمل

برج الحمل ناري، ولذلك يعشق التحدي والطموح. يوصف بطاقته العالية في الدراسة والمذاكرة، فهو له طريقة معينة للمذاكرة بجلوسه ساعات طويلة تمنحه القدرة على التفوق على زملائه.

ثانياً: طالب برج الثور

يعشقون التحدي ويميلون للعناد، كما يفضلون إكمال مهامهم في المذاكرة على أكمل وجه، لأنهم يطمحون إلى ما هو أفضل. يتم تشجيعهم من خلال المكافآت.

ثالثاً: برج الجوزاء

يميل برج الجوزاء للتغيير، لذلك يشعر أصحابه بالملل ويرفضون الروتين. لكنهم يميلون للإبداع، ومفتاح تشجيعهم هو تجهيز رحلات خاصة بهم.

رابعاً: برج السرطان

يتصفون بشخصيتهم العاطفية والطابع العملي الذي يجعلهم يميلون للتركيز وتكثيف الاستعدادات لاستيعاب المعلومات. لضمان قدرتهم على التركيز وتفوقهم، يجب توفير الهدوء لهم.

خامساً: برج الأسد

يوصف بثقته بنفسه وغروره، وهو يميل إلى الاستيعاب والفهم الذي يساعده على إدراك التفاصيل العملية. يتم تشجيعه بالمدح والثناء.

سادساً: برج العذراء

يتصف بعقله الحاد الذي يمكنه من فهم كل المعلومات ومن ثم استذكار دروسه بسهولة، ولذلك هو قادر على التفوق. يتم تشجيعه بالمدح والثناء.

سابعاً: برج الميزان

يميل إلى التوازن في حياته، وهذا التوازن يغلب على طابعه في المذاكرة حيث يولى اهتماماً للتركيز في دروسه واستيعابها. يتم تشجيعه بوعده بحفلة أو هدية.

ثامناً: برج العقرب

مستواه في التركيز لا يقارن بأحد، وذلك يتضح من خلال قدرته على الجلوس ساعات طويلة دون تعب. يمكن تشجيعه بتحمله المسؤولية ليشعر بتقديرك له.

تاسعاً: برج القوس

شخصياتهم اجتماعية، وهم يتعلمون بفاعلية ويميلون للفضول. يتعمقون في كل المعلومات ودائماً يسعون للمسار الصحيح. يتم تشجيعهم بإظهار سعادتك بهم.

عاشراً: برج الجدي

يميلون للالتزام والتنافسية، كما أنهم يميلون إلى التنظيم. يتم تشجيعهم من خلال مساعدتهم على إنجاز أعمالهم.

الحادي عشر: برج الدلو

يوصف بذكاء شديد، ولذلك يتجه لابتكار كل ما هو جديد في مذاكرته. يتجلى هذا الابتكار في اختراع خطط جديدة. تحفيزه يكون بإعطائه الفرصة ليكون رائداً في مجاله.

الثاني عشر: برج الحوت

حالم ومبدع، ولذلك يميل لحفظ المعلومات وتعلمها. يتم تشجيعه بإبعاده عن التشتت، لأن التشتت يبعده عن التخيل الذي يحفزه على الإبداع.

مقالات مشابهة

  • استثمار واعد.. دور البطاطس في الاقتصاد القومي لمصر وهولندا
  • طريقة عمل أم علي بالقشطة والمكسرات
  • طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم
  • الداخلية: المواطنة التي أشار إليها تصريح الوزير أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت ودخلت البلاد
  • ما الجهات التي تحال إليها التظلمات وفقا لقانون التصالح في مخالفات البناء؟
  • تعرف على طريقة كل برج فى المذاكرة
  • وزارة الزراعة توفر البيض والبطاطس بأسعار مخفضة
  • البحوث الإسلامية": 51 نتيجة توصلت إليها لقاءات "أسبوع الدعوة الإسلامي"
  • أسعار الخضراوات اليوم الخميس 3-10-2024 بالأسواق.. انخفاض في بعض الأنواع
  • قانوني يكشف لـ«الوفد» تفاصيل أزمة سوزي الأردنية والتهم الموجهة إليها