أصدر مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب برئاسة رئيس المجلس الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، قراراً بتعيين الدكتور وليد بن محمد الصالح رئيساً للهيئة.
وهنأ رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور خالد السبتي، الدكتور الصالح بصدور القرار، سائلاً المولى أن يوفقه لتحقيق رؤية الهيئة في بناء نموذج سعودي رائد عالميًا.

مسؤول بمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية: هيئة #تقويم_التعليم والتدريب وصلت لمرحلة من التقدم تجعلها تستحق أن تشارك خبرتها مع بقية دول #العالم#اليوم | @EtecKsa
أخبار متعلقة المملكة تسير الدفعة السابعة من الجسر الإغاثي إلى السودانالسعودية الخضراء.. تفاصيل مبادرة رئيس "الإذاعة والتلفزيون" لتشجير الهيئةللمزيد: https://t.co/M40YDBHn7E pic.twitter.com/W6u1D49wtr— صحيفة اليوم (@alyaum) March 9, 2024وليد الصالحيذكر أن الدكتور وليد الصالح شغل منصب نائب رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب للإستراتيجية والتطوير خلال العامين الماضيين، وكان نائبًا لمحافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني لبناء القدرات خلال الفترة من 2017 - 2021.تعلن هيئة تقويم التعليم والتدريب عن صدور قرار مجلس إدارتها برئاسة معالي الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، بتعيين الدكتور وليد بن محمد الصالح رئيسًا لهيئة تقويم التعليم والتدريب.https://t.co/2CDpWsckt2 pic.twitter.com/JToZMjw3v2— هيئة تقويم التعليم والتدريب (@EtecKsa) March 28, 2024
وهو حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في علوم الحاسب من جامعة كوينز بكندا، ودرجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف الأولى في علوم الحاسب من جامعة الملك سعود.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض هيئة تقويم التعليم والتدريب تقويم التعليم هیئة تقویم التعلیم والتدریب

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس مع أعضاء هيئة التدريس المشاركين في فعاليات البرنامج التدريبي، المؤهل لشغل الوظائف القيادية بالجامعة، والذي نظمه مركز التنمية البشرية، ممثلاً في مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والقيادات الجامعية في الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري.

وقام رئيس الجامعة بتسليم  المتدربين شهادات اجتياز البرنامج التدريبي في دورته التاسعة.

عقد البرنامج التدريبي تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبإشراف تنفيذي الدكتور  عبدالرحيم أحمد علي مصطفى المدير التنفيذي لمركز تنمية الموارد البشرية، وبإشراف الدكتورة عفاف عطية مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية.

وأدار الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، حوارا مفتوحا مع أعضاء هيئة التدريس المرشحين لمنصب عميد كلية، موضحاً خلاله أهم التحديات التى تواجه القيادة الجامعية، وأساليب التغلب على كافة المشكلات باستمرار العمل المكثف؛ لرفع جودة وكفاءة وتنافسية التعليم بكليات جامعة قناة السويس.

جدير بالذكر أن الدورة التدريبية اشتملت على (7) جلسات تدريبية هى: 
التطوير المؤسسي في قطاعات التعليم العالي، التخطيط الإستراتيجي في مؤسسات التعليم العالي،  فن القيادة الجامعية، إدارة الأزمات، مكافحة الفساد في المؤسسة الجامعية، الجوانب المالية في الجامعات، الجوانب القانونية في الجامعات.

 ويقوم بالتدريب مدربون وخبراء محترفون، ومتخصصون في مجالات التدريب المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الدواء يشارك في جلسة نقاشية حول توطين الصناعات الدوائية
  • رئيس هيئة قناة السويس مصنع مصر لبناء القاطرات بترسانة سفاجا
  • نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية
  • الملك محمد السادس يطالب المجلس العلمي الأعلى بإصدار فتوى في شأن مقترحات هيئة مدونة الأسرة (بلاغ الديوان الملكي)
  • ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية بمؤسسات التعليم بأبوظبي
  • هيئة تقويم التعليم توضح متى يفك الحجب عن درجة اختبار قياس بعد إعادته
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء يبحث مع الملحق الزراعي الاسترالي بالقاهرة التعاون المشترك
  • عضوية "تقويم التعليم" باتفاقية سيئول.. سبق كبير وإنجاز عالمي للمملكة
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء يستقبل الملحق الزراعي الأسترالي في القاهرة
  • رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية