شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قرار جمهوري بتعيين عضوات من هيئتي النيابة الإدارية وقضايا الدولة بوظيفة من الفئة ب بالمحاكم الابتدائية، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهورى رقم 294 لسنة 2023 بتعيين عدد من عضوات هيئتى النيابة الإدارية وقضايا الدولة بوظيفة رئيس من الفئة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار جمهوري بتعيين عضوات من هيئتي النيابة الإدارية وقضايا الدولة بوظيفة من الفئة «ب» بالمحاكم الابتدائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار جمهوري بتعيين عضوات من هيئتي النيابة الإدارية...

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهورى رقم 294 لسنة 2023 بتعيين عدد من عضوات هيئتى النيابة الإدارية وقضايا الدولة بوظيفة رئيس من الفئة (ب) بالمحاكم الابتدائية على أن تكن تاليات للسيد / محمود محمد نجيب سالم.

كما نصت المادة الثانية - من القرار الذى نشرته الجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم - على تعيين عدد من القاضيات بالمحاكم الابتدائية ووكلاء النيابة من الفئة الممتازة رئيسا للمحكمة من الفئة (ب)، ورئيسا للنيابة العامة من الفئة (ب) على ان تكن تاليات للسيدة / نهلة ربيع حلمى سمور.

كما نصت المادة الثالثة من القرار على تعيين عدد من عضوات هيئتي النيابة الإدارية وقضايا الدولة بوظيفة رئيس من الفئة (ب) بالمحاكم الابتدائية، على أن تكن تاليات للسيدة - يسرا أحمد محمد أمين منصور.

66.249.75.198



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار جمهوري بتعيين عضوات من هيئتي النيابة الإدارية وقضايا الدولة بوظيفة من الفئة «ب» بالمحاكم الابتدائية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدد من

إقرأ أيضاً:

السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشار عادل عزب رئيس مجلس الدولة السابق وسام الجمهورية من الطبقة الأولى تقديرًا لخدماته الجليلة للدولة

كما منح  الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق وسام الجمهورية من الطبقة الأولى تقديرًا لخدماته الجليلة للدولة
 

مقالات مشابهة

  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • السيسي يمنح وسام الجمهورية لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية السابقين
  • رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام السيسي.. صور
  • عاجل| السيسي يشهد أداء حلف اليمين لرئيس مجلس الدولة ورئيس هيئة النيابة الإدارية الجديدين
  • السيسي يؤكد مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون القائمة على العدل والمساواة
  • رسالة السيسي لرئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية الجديدين
  • السيسي يمنح رئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية السابقين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
  • رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام الرئيس السيسي (صور)
  • تغييرات قضائية جديدة.. الرئيس السيسي يشهد حلف اليمين الدستورية
  • السيسي يشهد أداء حلف اليمين لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية