الوحدة نيوز/ أطلع أمين العاصمة الدكتور حمود عباد وأمين عام المجلس المحلي أمين جمعان ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” الدكتور عبدالرحيم الحمران على السير التحضيرات النهائية لعقد المؤتمر المزمع خلال الفترة 25 ـ 27 رمضان تحت شعار “لستم وحدكم”.

واستمع الزائرون ومعهم نائب وزير الصحة الدكتور مطهر المروني ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ومنسق المؤتمر الدكتور أحمد العرامي ومقرر المؤتمر أحمد سند من القائمين على المؤتمر إلى شرح عن مستوى تنفيذ كافة أعمال اللجان التحضيرية والعلمية و الاكاديمية والتقنية والمساعدة الأخرى ومدى تنفيذ المهام الموكلة لها بصورة جيدة ووفقا للبرنامج الزمني المعتمد لكل منها.

وأوضح الحمران والعرامي وسند أن المؤتمر سيشارك فيه نخبة من علماء المسلمين من مختلف بلدان العالم الإسلامي، اضافة الى الجانب الرسمي والشعبي والمجتمعي من أبناء اليمن.. مشيرين إلى أن المؤتمر سيتطرق إلى المتغيرات والمستجدات على الساحة العربية والدولية وفي مقدمتها العدوان الصهيوني الوحشي على قطاع غزة والمجازر التي يتعرض لها سكان القطاع في ظل صمت دولي وتواطؤ وخذلان عربي وإسلامي .

من جانبهما أشاد عُباد والمداني بالتحضيرات والاستعدادات الجارية لانعقاد المؤتمر الثاني ” فلسطين قضية الأمة المركزية ” بالتزامن مع يوم القدس العالمي الذي يتم إحياؤه في كافة بلدان العالم الإسلامي .

وأكدا أن محور المؤتمر يمثل بوصلة الجهاد والتميز وابراز الموقف اليمني الداعم والمساند للقضية الفلسطينية والداعم لمعركة طوفان الأقصى التي تكشف مواقف البلدان الواقفة بين الحق والباطل .

ونوها بالجهود التي تبذلها مختلف اللجان الفرعية ومستوى انجازها للمهام الموكلة بكل منها والتأكيد على أهمية المساهمة الفاعلة في مسار انعقاده وتحقيق أهدافه المرسومة في دعم و إسناد القضية الفلسطينية في ظل النتائج الاستراتيجية التي تحققها معركة (طوفان الأقصى).

رافقهم خلال الزيارة عضو اللجنة التحضيرية عبدالله ابو الرجال.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

جامعة حجة تدشن المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”

 

الثورة نت/..

دشنت جامعة حجة المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.

وأكد أمين عام ملتقى الطالب الجامعي الدكتور عبدالله الغيلي أهمية استشعار المسؤولية وإعداد العدة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأشاد بتفاعل من التحق بالدورات العسكرية في المراحل السابقة.. مؤكداً ضرورة التحاق من لم يسبق لهم بالدورات العسكرية المفتوحة لاكتساب المهارات العسكرية والتزود بهدى الله وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

فيما استعرض عميد فرع جامعة علوم القرآن عبدالله مياح ومسئول التأهيل بألوية النصر كميل الجلي، الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة وجنوب لبنان ودور الجميع في الانتصار للأقصى ودماء الشهداء في غزة ولبنان وإعداد جيل جاهز لكل الخيارات..

واعتبرا موقف الشعب اليمني في مواجهة أمريكا وإسرائيل وبريطانيا نصرة لفلسطين والأقصى دليلاً على أنه أهل المدد للأمة وقضاياها .
حضر التدشين أمين عام الجامعة ناصر العاصمي وعدد من عمداء ونواب الكليات والكوادر الأكاديمية.

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يدين جريمة اغتيال كيان العدو الصهيوني قادة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
  • علماء وباحثون مشاركون في المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم لـ”الثورة”:شخصية رسول الله تستدعي إجراء الدراسات والتحليلات المستفيضة في كافة مجالات حياته
  • اللواء “الشامخ” يناقش التحضيرات النهائية للملتقى العلمي السنوي لوزارة الداخلية
  • جامعة حجة تدشن المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • الدكتور خالد عبدالغفار يترأس اجتماع الجنة العليا للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • انطلاق أعمال المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم بصنعاء
  • بمشاركة واسعة من داخل اليمن وخارجه.. انطلاق أعمال المؤتمر الثاني للرسول الأعظم بالعاصمة صنعاء
  • انطلاق أعمال المؤتمر الثاني للرسول الأعظم بصنعاء
  • بمشاركة واسعة من داخل اليمن وخارجه.. انطلاق أعمال المؤتمر الثاني للرسول الأعظم بصنعاء
  • «الأولمبية» تستعرض التحضيرات النهائية لمؤتمر «الطب الرياضي»