"اليوم السابع" يقدم فى سلسلة حلقات على مدار شهر رمضان، "خيط الجريمة" والتي تقدم قصص تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن لفك طلاسم الجريمة والوصول الى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التي تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا الى "خيط الجريمة".

جريمة تقشعر لها الأبدان شهدتها مدينة بسيون بمحافظة الغربية، بعدما أقدم بائع أدوات منزلية وزوجته على قتل والد طليقته بدم بارد لوجود خلافات سابقة بينهما.

تفاصيل الواقعة بدأت بنشوب خلافات كبيرة بين المتهم ووالد طليقته، قرر على إثرها التخلص منه بمساعدة زوجته، بأن تتبعه وخلال سير المجنى عليه توجه نحوه هو وزوجته مستغلا كبر سنه بنحر رقبته وطعنه طعنات غادرة بواسطة أداة حادة أثناء سيره بالطريق حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارا بوصول جثة حداد 54 سنة، مصاب بطعنات وجروح قطعية وسطحية بالرقبة وأماكن متفرقة من جسده إلى مستشفي بسيون المركزي، على الفور انتقل فريق من النيابة لمكان الجثة وأمرت بجمع كاميرات المراقبة بمحيط مكان الجريمة وتفريغها.

واستدعت شهود العيان وأفراد أسرة المجنى عليه لسؤالهم حول الواقعة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليق ابنته وزوجته، وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطهما وعرضها على النيابة التي قررت إحالتهما للمحاكمة الجنائية، ووجهت لهما تهمة القتل.

وقضت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية الدائرة الخامسة، بمعاقبة بائع أدوات منزلية وزوجته بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة قتل والد طليقته عمدا من غير سبق الإصرار والترصد بمدينة بسيون.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: خيط الجريمة قتل جرائم قتل عقوبة القتل

إقرأ أيضاً:

المستشار الألماني يدافع عن توسيع الرقابة على الحدود

دافع المستشار الألماني أولاف شولتس عن التوسيع المزمع لنطاق إجراءات الرقابة على حدود ألمانيا.
وخلال ندوة للرد على أسئلة من المواطنين، قال شولتس في مدينة برنتسلاو بولاية براندنبورج شرقي ألمانيا: "الهجرة غير النظامية ليست هي ما نريده"، موضحا أنه عندما يكون من له الحق في الحصول على الحماية هم جزء فقط من بين 300 ألف شخص قدموا إلى ألمانيا في العام الماضي، "فهذا ليس بالأمر الجيد".

يأتي عدد كبير للغاية من اللاجئين إلى #ألمانيا والذين كان ينبغي عليهم فعليا تقديم طلبات اللجوء في دول أخرى#اليوم https://t.co/gNmJuckHtj pic.twitter.com/oElJ0Pwqip— صحيفة اليوم (@alyaum) August 31, 2024الرقابة على حدود ألمانياورأى شولتس أنه لهذا السبب يجب أن يتم النظر بعناية أكبر إلى من يحق لهم دخول البلاد، وأردف: "لسوء الحظ، لا يمكننا الاعتماد بشكل كامل على أن جميع جيراننا سيقومون بالأمر كما ينبغي أن يتم القيام به". وشدد على أن بلاده ستلتزم بالقانون الأوروبي خلال مراقبة الحدود.
أخبار متعلقة ألمانيا: شراء 6 أنظمة دفاع جوي جديدة رداً على روسياضبط 22021 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوعبالتفاصيل.. حرس الحدود يحبط عمليتي تهريب مخدرات في نجران وجازانكانت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر أمرت بتنفيذ إجراءات الرقابة على كل حدود ألمانيا البرية تبدأ اعتبارا من بعد غد الإثنين بهدف تعزيز تقليص عدد حالات الدخول غير المشروع إلى البلاد. وستستمر المراقبة الإضافية في البداية لمدة ستة أشهر.
وتشمل المراقبة الحدود مع فرنسا والدنمارك وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورج.
يذكر أن ألمانيا تطبق إجراءات الرقابة على الحدود مع النمسا وبولندا وجمهورية التشيك وسويسرا. كما تم مؤخرا مراقبة الحدود مع فرنسا، ما بررته الحكومة الفيدرالية بأسباب من بينها أحداث الألعاب الأولمبية.

مقالات مشابهة

  • تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهما
  • ضبط المتهمين بقتل شخص فى أكتوبر لسرقة هاتف وتليفزيون
  • اليوم.. نظر دعوى المذيع خالد عليش ضد طليقته بسبب ابنته
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • فحص كاميرات المراقبة والاستماع لشهود عيان فى حادث مقتل شاب بإمبابة
  • ماس كهربائي.. التحريات تكشف سبب حريق شقة سكنية ببولاق الدكرور
  • تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية
  • المستشار الألماني يدافع عن توسيع الرقابة على الحدود
  • الخلافات الشخصية تقود مواطنًا سعوديًا إلى حتفه.. والقصاص من مُنفذ الجريمة
  • خلاف انتهى بجريمة.. مقتل شاب رميا بالرصاص في الطالبية