شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن اتفاق فلسطيني أوروبي على تنظيم منتدى أعمال مشترك في أكتوبر القادم، توضيحية رام الله دنيا الوطناتفقت الحكومة والاتحاد الأوروبي، على تنظيم منتدى الأعمال الفلسطيني الأوروبي في شهر تشرين الأول أكتوبر المقبل في .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتفاق فلسطيني أوروبي على تنظيم منتدى أعمال مشترك في أكتوبر القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتفاق فلسطيني أوروبي على تنظيم منتدى أعمال مشترك في...
توضيحية رام الله - دنيا الوطناتفقت الحكومة والاتحاد الأوروبي، على تنظيم منتدى الأعمال الفلسطيني الأوروبي في شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في مدينة بيت لحم، لتشجيع الاستثمار في فلسطين.

ويسعى المنتدى إلى حضور نحو  500 من قادة الأعمال والمصرفيين والمستثمرين، جنبا إلى جنب مع ممثلي الحكومة والدبلوماسيين، للمشاركة في فرص الاستثمار وأولويات السياسة الإستراتيجية لتطوير الأعمال.

وقال العسيلي، "إن المنتدى فرصة لتعزيز أوجه الشراكة الفلسطينية الأوروبية، ويشكل أهمية في التعرف إلى الفرص الاستثمارية المتاحة، وإمكانية إقامة شراكات استثمارية، ولدينا الجاهزية لتقديم كل التسهيلات والحوافز التي من شأنها تشجع على إقامة الاستثمارات".

وتبادل المجتمعون خلال الاجتماع الذي عُقد بمقر الوزارة أجندة المنتدى، ومجموعة المشاريع المراد استعراضها خلال جلسات المنتدى، إضافة إلى الدور الذي سيقوم به القطاع الخاص في إقامة ودعوة الشراكات الاستثمارية مع نظرائهم الأوروبيين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاق فلسطيني أوروبي على تنظيم منتدى أعمال مشترك في أكتوبر القادم وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جدول أعمال منتدى عمان للقيمة المحلية المضافة 2024 - الدورة الخامسة

يُدشِّن معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط، غدًا الخميس، أعمال الدورة الخامسة من منتدى عمان للقيمة المحلية المضافة "الاستثمار في تنمية المحافظات"، وذلك في تمام التاسعة صباحًا بفندق جراند حياة مسقط؛ بأهدافٍ تتطلع لإيجاد معاملات ربط واقعية بين استثمارات القيمة المحلية المضافة وأولوية "تنمية المحافظات والمدن المستدامة".

التفاصيل :





 

المصدر / الرؤية

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)
  • «تنظيم الاتصالات» تنظم منتدى «النفاذية الرقمية»
  • انطلاق أعمال منتدى الرعاية الاجتماعية في أبوظبي
  • الإمارات.. "هيئة تنظيم الاتصالات" تنظم منتدى "النفاذية الرقمية"
  • “هيئة تنظيم الاتصالات” تنظم منتدى “النفاذية الرقمية”
  • جدول أعمال منتدى عمان للقيمة المحلية المضافة 2024 - الدورة الخامسة
  • وزير الاستثمار يفتتح فعاليات منتدى الأعمال المصري الفرنسي
  • افتتاح منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان