شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن أسرة ناشط تسجل بلاغاً باختفائه لدى نيابة القسم الأوسط بمدني، مدني 27 يوليو 2023 دونت أسرة سيف النصر محمد سليمان، الخميس بلاغاً باختفائه، لدى النيابة في ود مدني بولاية الجزيرة. واعتقلت قوة من الدعم .،بحسب ما نشر سودان تربيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسرة ناشط تسجل بلاغاً باختفائه لدى نيابة القسم الأوسط بمدني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسرة ناشط تسجل بلاغاً باختفائه لدى نيابة القسم...

مدني 27 يوليو 2023- دونت أسرة سيف النصر محمد سليمان، الخميس بلاغاً باختفائه، لدى النيابة في ود مدني بولاية الجزيرة. واعتقلت قوة من الدعم السريع سيف النصر من منزله في 23 يوليو الجاري واقتادته الى جهة غير معروفة. ويعد سيف أحد الناشطين في العمل الطوعي بغرفة الخرطوم 3، حيث اثار توقيفه ردود أفعال واسعة. وقال المستشار القانوني لأسر المفقودين عثمان البصري لسودان تربيون ” قمنا بفتح بلاغ تحت المادة 186الفقرة (ن) المتعلقة بالجرائم ضد الإنسانية والاختفاء القسري في القسم الأوسط مدني”. وكشف البصري عن حصر 492 مفقودا منذ اندلاع الحرب. وأضاف ” السودان من الموقعين على الاتفاقية الدولية للاختفاء القسري مما يجعله ملزم بالمواد الواردة فيها وهي 1,2,3,4 التي تجرم الاختفاء القسري”. وأدت الحرب الشرسة المندلعة بين الجيش وقوات الدعم السريع لأوضاع إنسانية بالغة التعقيد، فيما صحبتها انتهاكات لحقوق الانسان شملت الاعتقالات والنهب والاغتصاب غالبها على يد قوات الدعم السريع. ورغم الضغوط المحلية والإقليمية والدولية الرامية إلى إنهاء الحرب عبر الطرق سلميًا، إلا أن أمل وقفها يتضاءل يومًا عن الآخر. وتقول منظمة الهجرة الدولية، إن القتال المندلع بين الجيش والدعم السريع منذ 15 أبريل المنصرم، دفع 3.5 ملايين شخصا إلى الفرار من منازلهم، بينهم 844 ألف فرد فروا إلى البلدان المجاورة.    

أسرة ناشط تسجل بلاغاً باختفائه لدى نيابة القسم الأوسط بمدني سودان تربيون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسرة ناشط تسجل بلاغاً باختفائه لدى نيابة القسم الأوسط بمدني وتم نقلها من سودان تربيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية تسجل صفر واردات من النفط الإيراني في أغسطس

كشفت بيانات أولية من هيئة الجمارك الكورية الجنوبية اليوم السبت، أن سول لم تستورد النفط الخام من إيران في أغسطس آب الماضي أو قبل عام.

 

وكشفت البيانات أن إجمالي واردات خامس أكبر مشتر للخام في العالم بلغ 12.8 مليون طن الشهر الماضي مقابل 10 ملايين طن قبل عام.

 

شركة النفط الوطنية الكورية

وسوف تنشر شركة النفط الوطنية الكورية المملوكة للدولة في وقت لاحق هذا الشهر البيانات النهائية لواردات البلاد من النفط الخام لشهر أغسطس آب.

 

وبيانات شركة النفط الكورية هي معيار القطاع لواردات البلاد من النفط.

 

 

مقالات مشابهة

  • المثنى.. السيطرة على نزاع مسلح تسبب بإصابة مدني
  • كوريا الجنوبية تسجل صفر واردات من النفط الإيراني في أغسطس
  • استشهاد مدني بانفجار لغم حوثي في مديرية الزاهر بالبيضاء
  • ناشط رافق عائشة نور: سنواصل تضامننا مع الفلسطينيين لأنهم يستحقون الحرية
  • 5000 مدني سوداني قتلوا عشوائياً بالخرطوم.. مسؤول يوضح
  • أسهم اليابان تسجل مكاسب أسبوعية بأكثر من 1 بالمئة
  • أسعار الذهب تسجل ارتفاعاً تاريخياً وسط ضعف الدولار
  • الذهب يكسر رقمًا قياسيًا جديدًا والأوقية تسجل 2554 دولارًا
  • المغرب تسجل إصابة بجدري القرود
  • ضربة موجعة للبوليساريو.. إسبانيا ترفض طلب لجوء ناشط انفصالي صحراوي