أظهرت بيانات المستودع الأوروبي للحوادث السيبرانية (EuRepoc) أن إجمالي الهجمات السيبرانية التي وقعت في العام 2023 بلغت 895 حادثة سيبرانية جديدة بمتوسط 75 عملية شهرياً.

وأظهر التقرير أن الولايات المتحدة أكثر دولة تعرضت للهجمات السيبرانية في العام 2023، بعدد هجمات بلغت 262 حادثة، تليها روسيا في المركز الثاني بتعرضها لـ63 هجمة سيبرانية.



وفيما يلي إنفوغراف بعدد الهجمات السيبرانية في العام 2023:



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الهجمات السيبرانية حادثة روسيا روسيا حادثة الهجمات السيبرانية المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی العام 2023

إقرأ أيضاً:

افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م

المناطق_واس

افتتحت إدارة موسم جدة أولى مناطق موسم 2024 الذي يقام تحت شعار ” من جديد” ؛ وهي منطقة الـ “سيتي ووك”، و متطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story”، و منطقة “Imagine Monet”، حيث يمكن للزوار حجز التذاكر للفعاليات عبر الموقع الإلكتروني (saudievents.sa) أو تطبيق (Saudi Events).

ويتضمن الموسم مناطق خاصة مثل “سيتي ووك” التي تحتضن تسع تجارب تفاعلية، وأكثر من 30 لعبة حركية، وما يزيد على 30 لعبة من ألعاب المهارات والأركيد، وعرض ثلاث مسرحيات عربية، إلى جانب منطقتي “ليالي القاهرة” و”الصين”، ومناطق أخرى مثل “ببلي لاند”، و”قرية الرعب”، و”وندر وول”، و”متروبوليتان”، و”فن لاند”، والحديقة.

أخبار قد تهمك تمديد فعاليات الصيف في جدة آرت بروميناد حتى نهاية أكتوبر 2023 15 أغسطس 2023 - 3:12 مساءً موسم جدة الثاني «سيتي ووك 2023».. كرنفال تفاعلي ترفيهي 3 مايو 2023 - 11:51 صباحًا

وتُقام منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” للمرة الأولى على مستوى المملكة، حيث تستقبل بمزيج من الألعاب والعروض الترفيهية التي تجمع أشهر القصص والشخصيات العالمية؛ أما منطقة “Imagine Monet” فتحتضن المعرض التفاعلي الأضخم لأشهر 200 لوحة للفنان العالمي كلود مونيه، باستخدام تقنيات حديثة وتصميم مبتكر، حيث تستقبل زوارها من الساعة الخامسة عصراً حتى الثانية عشرة صباحاً بمدخل نادي اليخوت.

وتشمل الفعاليات الأخرى في موسم جدة منطقة حديقة الأمير ماجد، والحفلات العالمية، والعديد من الفعاليات الأخرى بالشراكة مع القطاع الخاص.

كما يشهد الموسم في الأيام القادمة افتتاح مناطق ترفيهية جديدة وأماكن مفتوحة، تقدم تجارب فريدة وألعاباً ممتعة وأنشطة تناسب جميع الأعمار والفئات، مثل حديقة الحيوانات المغلقة، ومنطقة جدة البلد التاريخية.

مقالات مشابهة

  • حروب 2023 تضع الأمن الغذائي العالمي على المحك.. ما علاقة المناخ؟
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي إلى مصارف أحزاب الفساد خلال الأيام الأربعة الماضية
  • الهيئة العامة للإحصاء: نمو صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بنسبة 5.6% مسجلةً 9.5 مليار ريال خلال الربع الأول 2024
  • المسيلة : أكثر من 36 حادثة تخريب تُكبد سونلغاز خسائر كبيرة
  • 29 يونيو خلال 9 أعوام .. أكثر من 70 شهيداً وجريحاً بالغارات والسيارات المفخخة على منازل ومزارع المواطنين وصالات العزاء والمسافرين والبنى التحتية وخيام النازحين ومبني الأمم المتحدة بعدد من المحافظات
  • "الخدمات المالية" تستعرض دور التأمين في مواجهة المخاطر السيبرانية.. اليوم
  • وزير تركي: عار أن تكون قبرص الرومية قاعدة للهجمات على غزة
  • المراقبة الضريبية بعين المكان... تحصيل 5,8 مليارات درهم من المداخيل في 2023
  • سرقة الهواتف بلندن مستمرة وصارت حلبة بين الحرامية من يسرق أكثر .. فيديو
  • افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م