شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المقدشي المليشيا تواجه السخط الشعبي بالتحشيد إلى جبهات القتال، قال مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم الخميس، إن مليشيا الحوثي تواجه السخط الشعبي في .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المقدشي: المليشيا تواجه السخط الشعبي بالتحشيد إلى جبهات القتال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المقدشي: المليشيا تواجه السخط الشعبي بالتحشيد إلى...

قال مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم الخميس، إن مليشيا الحوثي تواجه السخط الشعبي في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها بالتحشيد إلى جبهات القتال.وأكد المقدشي لدى لقائه مع المستشار العسكري للمبعوث الاممي الى اليمن أنتوني هايورد، أن هناك سخط شعبي تجاه المليشيا الحوثية، بسبب الأوضاع المعيشية للشعب ونهبها لموارد الدولة وفرض الجبايات والاتاوات و إرهاب الناس عن طريق مشرفيها.وجدد المقدشي، حرص مجلس القيادة الرئاسي والحكومة على إنهاء الحرب واحلال السلام المرتكز على المرجعيات الاساسية المتفق عليها عربياً واقليمياً ودوليا.وأشار إلى استمرار المليشيا الحوثية في تعنتها ورفضها لفرص السلام وإنهاء الحرب من خلال استهدافها المنشآت النفطية واستهداف المدنيين والتي تسببت في سقوط قتلى وجرحى بينهم أطفال ونساء.وتطرق المقدشي، إلى ماتقوم به المليشيا الحوثية من عملية تحشيد مقاتليها الى جبهات القتال ما يؤكد أنها لا يهمها مصلحة الشعب اليمني وإنهاء معاناته بل إنها تزيد الاوضاع سوء.ونوه بأن إيران تستغل جماعة الحوثي وتستخدمهم كورقة في مفاوضاتها في ملفها النووي.وشدد على ضرورة أن يمارس المجتمع الدولي والأمم المتحدة ضغوطات على المليشيا الحوثية وردعها عن أعمالها الاجرامية ضد الشعب اليمني والمنشآت الحيوية. وثمن دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الوقوف إلى جانب الشعب اليمني.من جانبه اكد أنتوني هايورد، إن الأمم المتحدة تسعى إلى جمع وجهات النظر المختلفة لحل الأزمة اليمنية، وتحقيق السلام الشامل والمستدام.وتواصل المليشيا تهديداتها وتحشيد مقاتليها نحو محافظات مارب والحديدة وتعز والضالع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المقدشي: المليشيا تواجه السخط الشعبي بالتحشيد إلى جبهات القتال وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الملیشیا الحوثیة

إقرأ أيضاً:

الحشد.. مذكرة القبض بحق أبو زينب اللامي مزورة

بغداد اليوم -  

تنوه هيئة الحشد الشعبي أن ما ورد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي من وثائق مزيفة تحت عنوان أوامر قضائية تسيء إلى شخص السيد معاون رئيس أركان الحشد الشعبي الفريق الركن حسين فالح اللامي، هي محاولات مغرضة للطعن بقيادات الحشد الشعبي ولذلك ندعو وسائل الإعلام إلى توخي الحصول على المعلومات من المواقع الرسمية.

مقالات مشابهة

  • ضمن العرس الجماعي الرابع.. ميدان السبعين يشهد مشاركة واسعة لعرسان هيئة الزكاة في مسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • مشاركة واسعة لعرسان هيئة الزكاة بصنعاء في مسيرة “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • مسيرات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة ..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • خروج مليوني بالعاصمة صنعاء بمسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • بدء المرحلة الثالثة في الحرب الإسرائيلية على غزة
  • غالانت: وقف القتال في غزة “أقرب من أي وقت مضى”
  • خطأ طبي ينهي حياة منتسب بالحشد الشعبي
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: إتمام صفقة التبادل ووقف القتال في غزة أقرب من أي وقت مضى
  • الحشد.. مذكرة القبض بحق أبو زينب اللامي مزورة
  • السودان: فرار أكثر من 60 ألف بسبب القتال