المناطق_واس

شارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، قادة ومنسوبي القطاعات الأمنية والعسكرية بالمنطقة وجبة الإفطار خلال الزيارة التي قام بها، اليوم، لمديرية شرطة منطقة القصيم، للقاء رجال الأمن ومشاركتهم تناول وجبة الإفطار في هذا الشهر المبارك، وتقديراً من سموه للدور البارز الذي يقوم به رجال الأمن، وما يقدمونه من عطاءاتٍ وتضحيات جعلت منهم أنموذجاً مشرفاً للدفاع عن الوطن والحفاظ على مقدراته ومكتسباته.

وأعرب سمو الأمير فيصل بن مشعل خلال الزيارة عن سعادته بلقاء منسوبي الأمن من ضباط وضباط صفٍ وجنود وموظفين، ومشاركته لهم إفطارهم في ميدان عملهم، مشيراً إلى أنهم العيون الساهرة لأمن هذا الوطن، داعياً إلى تقدير هذه النعم العظيمة التي منّ الله علينا بها في هذه البلاد.

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” تقيم مأدبة إفطار للصائمين بمركز عماد الدين الإسلامي في بنين 28 مارس 2024 - 2:14 صباحًا القبض على 3 أشخاص بالقصيم لترويجهم 19,940 قرصاً من مادة الإمفيتامين المخدر 28 مارس 2024 - 2:05 صباحًا

وأشاد بالجهود المخلصة التي يبذلها رجال الأمن في خدمة دينهم ووطنهم، مؤكداً سموه ما توليه القيادة الرشيدة -أعزها الله- من دعم غير محدود للقطاع الأمني بالمملكة بمتابعة من سمو وزير الداخلية لتحقيق الأمن والطمأنينة للمواطن والمقيم.

من جانبه، عبّر مدير شرطة منطقة القصيم اللواء علي القحطاني عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم على هذه البادرة الكريمة، مؤكداً أن هذه الزيارة سيكون لها الأثر البالغ في نفوس منسوبي الأمن في مختلف القطاعات الأمنية والعسكرية بالمنطقة، وخير دافعٍ لهم لتقديم المزيد من البذل والعطاء.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير القصيم القصيم رمضان منطقة القصیم رجال الأمن

إقرأ أيضاً:

الأنبا سارافيم يزور منطقة الأرشيديوسس بالولايات المتحدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار الأنبا سارافيم أسقف أوهايو وميتشجان وإنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية بزيارة منطقة الأرشيديوسس لشمال كاليفورنيا وغرب الولايات المتحدة الأمريكية، حيث صلى القداس الإلهى في كنيسة القديس الأنبا أنطونيوس بهيوارد، ودون خلاله بعض أواني المذبح، كما عقد مساءً اجتماعًا مع شباب منطقة شمال كاليفورنيا ألقى عليهم محاضرة عن "كيفية التمسك بقيمنا المسيحية في وسط عالمنا المتغير".

وصلى القداس الإلهى في كنيسة القديس مار مرقس الرسول بسان فرانسيسكو، ورسم عقب صلاة الصلح بعض من أبناء الكنيسة ذاتها شمامسة في رتبة إبصالتس.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يستقبل قائد قوة الأمن البيئي بالمنطقة
  • الأنبا سارافيم يزور منطقة الأرشيديوسس بالولايات المتحدة
  • أمير منطقة القصيم يعزي رجل الأعمال إبراهيم الزويد في وفاة ابنه
  • مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته بأكثر من 20 فعالية
  • بأكثر من 20 فعالية.. مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته
  • أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور
  • حموشي في ضيافة كبار مسؤولي الأمن بفرنسا(صور)
  • النادي الدبلوماسي يزور جمعية دار الحنان لرعاية المسنين بريف دمشق
  • بموافقة أمير القصيم.. "الحنايا" ممثلاً لمدينة بريدة بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال
  • أمير نجران يزور محافظة بدر الجنوب غدًا