شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيديو +18 شرطة حماس تهدم منزلا فوق راس صاحبه وتقتله بحجة البناء المخالف، اقدمت الشرطة التابعة لحركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة على هدم سور منزل فوق راس صاحبه بحجة عدم وجود ترخيص nbsp;واعلن عن وفاة المواطن شادي ابو قوطة .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو +18: شرطة حماس تهدم منزلا فوق راس صاحبه وتقتله بحجة البناء المخالف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو +18: شرطة حماس تهدم منزلا فوق راس صاحبه وتقتله...
اقدمت الشرطة التابعة لحركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة على هدم سور منزل فوق راس صاحبه بحجة عدم وجود ترخيص واعلن عن وفاة المواطن شادي ابو قوطة بعد هدم بلدية خانيونس التابعة لحماس المنزل عليه، وهو شقيق مصور صحفي يعمل لصالح قناة الجزيرة الحدثواشارت المصادر الى ان بلديه حماس في منطقة خان يونس احضرت جرافه لازاله "التعديات" كما يدعون وهدموا السور على صاحب المنزل الذي لم يأخذ فرصته في الابتعاد ...

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو +18: شرطة حماس تهدم منزلا فوق راس صاحبه وتقتله بحجة البناء المخالف وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة الاحتلال الإسرائيلي تفرق المتظاهرين أمام منزل «نتنياهو» بالقوة (فيديو)

فرقت الشرطة الإسرائيلية المتظاهرين المطالبين بإنهاء الحرب أمام المقر الرسمي لرئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، في القدس المحتلة بالقوة، واعتدت على بعضهم، وفقًا لصحيفة «تايمز أوف إسرائيل».

شرطة الاحتلال تعتدي على المتظاهرين المناهضين للحكومة

وطالب المتظاهرون بعقد صفقة تبادل مع الفصائل الفلسطينية للإفراج عن المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة، رافعين شعار «لن نتخلى عنهم»، وهو ما قابلته شرطة الاحتلال بالعنف، واعتقلت العديد من المتظاهرين.

31 שניות של מעצר אלים במהלך המחאה נגד הממשלה בירושלים pic.twitter.com/kzPqF3ji1Z

— לירן תמרי Liran Tamari (@liran__tamari) June 29, 2024

ويعتبر المتظاهرون جزءًا من مظاهرة أكبر تضم آلاف الأشخاص ضد الحكومة، وللمطالبة بصفقة إطلاق سراح المحتجزين وإجراء انتخابات وزارية مبكرة.

ويتم تنظيم الاحتجاج الرئيسي بشكل مشترك من قبل مجموعة حماية تدعى «منزلنا المشترك»، وهي مجموعة الاحتجاج الرئيسية المناهضة للحكومة في القدس المحتلة، والفرع المحلي لمنتدى المحتجزين والعائلات المفقودة.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يهدم منزلا قيد الإنشاء في أم الفحم بالداخل المحتل
  • سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة الـ227
  • السلطات الإسرائيلية تهدم قرية العراقيب للمرة الـ227
  • شرطة مكناس تتفاعل مع فيديو لشخصين قاما بتصرفات تمس الشعور بالأمن
  • للمرة الـ227.. جرافات إسرائيل تهدم قرية العراقيب
  • انتشال جثمان طفل غرق بشاطئ غرب الإسكندرية.. بعد أن طفا على سطح الماء فيديو
  • شرطة الاحتلال الإسرائيلي تفرق المتظاهرين أمام منزل «نتنياهو» بالقوة (فيديو)
  • قبل قليل.. العدو استهدف منزلاً ومحلاً تجارياً في حولا (فيديو)
  • بعد تداول مقطع فيديو.. ضبط قائد سيارة لسيره برعونة وأداء حركات استعراضية بالقاهرة
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا