يشارك الفنان علاء مرسي فى مسلسل “عتبات البهجة” بطولة النجم يحيى الفخراني الذي عرض فى ماراثون رمضان 2024.

وأكد علاء مرسي فى تصريح لـ “الوفد” أن المخرج مجدي أبو عميرة "الملك" ووش سعد وعمل كنوز درامية عظيمة  ومسلسلات موجودة حتى الآن وهو مثابر ومكافح وله رؤية ثاقبة ويحاول طوال الوقت تقديم وجبة دسمة للجمهور وهو من المخرجين الذي اتسندت عليهم فى بدايتي.

وأضاف: الفنان يحيى الفخراني كنز ونحن نمتلك فى مصر كنوز فنية عظيمة هو أحد هذه الكنوز ويعتبر موسوعة من الأداء الصادق ومنجم من الأحاسيس والبساطة ويمثل المنهج السهل الممتنع.

وتابع: "أنا اعتز وأتشرف بصداقته على مدار سنوات طويلة وأوائل شغلي كان معه واشتغلت معه فى "ليالي الحلمية" الجزء الرابع و"افتح بقي يا سمسم" وانا بالنسبه ليّ يحيى الفخراني مصدر سعادة وبشكر العدل على منحى الفرصة للعمل فى المسلسل والعدل جروب منتجين فنانين".

أبطال عتبات البهجة

يشار الي ان مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

 

عودة يحيي الفخراني للدراما

ويعود النجم يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 وشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، حنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

 

يحيي الفخراني يتعاون مع مجدي أبو عميرة بعد 16 عامًا

ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخرانى للتعاون مع المخرج مجدى أبو عميرة بعد 16 عاماً من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو".

حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائى للعمل سوياً مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء مرسي الوفد يحيى الفخراني عتبات البهجة رمضان مجدی أبو عمیرة یحیى الفخرانی علاء مرسی

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة

يستعد الفنان إسلام إبراهيم فى تحضير تصوير الجزء الثاني لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة بعد النجاح الذي حصده بالماراثون الرمضان الماضي 2024، بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وأكد إسلام إبراهيم أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يناقش الكثير من قضايا العصر والتى تسببت فيها السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي مشيرا أن هناك قضايا خطيرة يتم طرحها فى الجزء الثاني لذلك بدأت المخرجة ياسمين أحمد كامل التحضير للعمل من الآن.

إسلام إبراهيم 


كشف الفنان إسلام إبراهيم عن كواليس مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذى شارك به فى النصف الأول من الماراثون الرمضاني الماضي، قائلاً: كان يسبقه بروفة ترابيزة،  وكان يحرص على زيارة الكثير من أماكن الدراي كلين ليستطيع تجسيد دور شخصية علي الذى كان يعمل فى إحدي مغاسل الملابس.

أشار إسلام إبراهيم في حديته عن تفاصيل شخصية علي بأنه قام بدراسة الشخصية وأن علي كان شخصية مرفوضة من الفتيات فى سن المراهقة وأحب فكرة التجاوب معه بعد إبتزاز الفتيات.

إسلام إبراهيم 


وتابع إسلام إبراهيم، أن شخصية علي كانت مليئة بالنرجسية وأنه شخص لا يملك أى مميزات.

واضاف إسلام إبراهيم  أنه يواصل حاليا تصوير دوره فى مسلسل روح جدو مع رنا رئيس ومن المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدةأحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبو ضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تحت المساءلة القانونية.

كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • مخرج شهير يجيب على سؤال صعب.. أحمد عز مغرور؟
  • إسعاد يونس تحقق إنجازًا عبر نتفلكس بفيلم "عصابة عظيمة"
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج حسام النبوي
  • عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"
  • أحمد أمين ينعى والدة المخرج علاء إسماعيل