مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3.. شهدت الحلقة 3 من مسلسل بقينا اتنين العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها تورط الزوجين ياسمين «رانيا يوسف» وأدهم «شريف منير» في التظاهرة أمام الناس أنهما مازلان متزوجان.

وكانت قد اختتمت أحداث الحلقة 2 من مسلسل بقينا اتنين بتشاجر مروان ابن ياسمين وأدهم مع زملائه بالنادي، وذلك لتنمرهم عليه بسبب تصدر واقعة طلاق والديه تريند مواقع التواصل الاجتماعي الذي حمل هشتاج طلق مراته في الضلمة، واقترحت إحدى أولياء الأمور على ياسمين وزوجها أدهم ضرورة اصطحاب ابنهما إلى طبيب نفسي، مما تسبب في غضب ياسمين وأدهم.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3شعور ياسمين بأن ابنها أصبح مريضًا نفسيًا بسببها

وأوضح كل من ياسمين وأدهم خلال أحداث الحلقة 3مسلسل بقينا اتنين سبب هجومهما على السيدة التي أقترحت عليهما ضرورة اصطحاب ابنهما مروان إلى طبيب نفسي ليتعافى من صدمة طلاقهما، حيث أوضحت ياسمين أن سبب هجومها هو إحساسها بالذنب لأنها تسببت في مشكلة نفسية لابنها نتيجة طلاقها في عيد زواجها الـ25.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3

ونجح سيف حبيب ريم ابنة ياسمين وأدهم في تحويل أزمة إلى فرصة للانطلاق منها إلى نجاحات وإنجازات جديدة لصالح الشركة الدعاية والإعلان المملوكة للزوجين «أدهم» شريف منير، و«ياسمين» رانيا يوسف، بعد الدعاية السلبية التي طالت الشركة بسبب طلاقهما الذي أصبح تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال ظهوره في لقاء لتلفزيوني للحديث عن واقعة الطلاق ليخرج بتصريح أن الطلاق بين ياسمين وأدهم لم يتم، وأنه مجرد حملة دعائية لمنتج لمبات ليد هيتم طرحها قريبًا في السوق، وبالفعل نجحت حيلة سيف، وبدأ رواد المواقع يشيدون بشركة الدعاية والإعلان المملوكة للزوجين «أدهم».

مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثالثة

و«ياسمين».

ياسمين وأدهم يتظاهران أمام الناس أنهما مازلان متزوجان

وفي مشهد آخر خلال أحداث مسلسل بقينا الحلقة الثالثة ظهر أدهم «شريف منير»، وهو يقنع زوجته ياسمين «رانيا يوسف» بضرورة التظاهر أمام الناس أنهما مازلان متزوجين ويمثلان أنهما أسعد زوجين، ولذلك سوف يعود للعيش معهم بالمنزل، لتوافقة اسمين الرأي، لأن لم يعد أمامهما خيارًا آخر بعد خروج سيف في لقاء تليفزيونى وتصريحه أن ما حدث مجرد حملة دعائية لمنتج لمبات ليد.

ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثالثةمسلسل بقينا اتنين الحلقة 3

ذهب سيف بعد أنهى اللقاء التلفزيوني إلى منزل ياسمين وأدهم معتقدًا أنهم سوف يرحبوا به ويمدحونه على إنقاذه لسمعة الشركة، لكنهما صبوا غضبهما عليه.

اقرأ أيضاًمسلسل«بقينا اتنين» الحلقة 2.. طلاق أدهم وياسمين يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «بقينا اتنين» والقناة الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شريف منير مسلسل رانيا يوسف بقينا اتنين مسلسل رانيا يوسف رمضان 2024 مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3 مسلسل بقينا اتنين 3 الحلقة ٣ مسلسل بقينا اتنين مسلسل بقینا اتنین الحلقة

إقرأ أيضاً:

أفضل 5 تطبيقات ذكاء اصطناعي لأجهزة الآيفون والأندرويد

1 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: بعدما اجتاح الذكاء الاصطناعي العالم في الآونة الأخيرة، وجذب انتباه الجميع، فقد وجدت هذه التكنولوجيا الرائدة مكانًا لها أيضًا في الهواتف الذكية، حيث قامت العديد من شركات التكنولوجيا العملاقة مؤخراً بإطلاق تطبيقات تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتبسيط كل شيء للمستخدمين، بدءًا من إنشاء بريد إلكتروني، وتحرير الصور، مرورًا بتحسين اللياقة البدنية، وصولًا إلى التعليم، والصحة، والترفيه.

تطبيقات الذكاء الاصطناعي

وبفضل قدرة هذه التقنيات على العمل كرفيق لنا، وأيضًا مساعدتنا في الترجمة والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من الأمور، فقد رفعت تطبيقات الذكاء الاصطناعي من ذكاء هواتفنا إلى مستويات غير مسبوقة، الأمر الذي أدى إلى تزايد حماس المستخدمين لهذه التطبيقات التي تدعم الاستخدام الشخصي.

أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي لأجهزة آيفون وأندرويد

تطبيق “Anthropic Claude”: يعمل هذا التطبيق حاليًا بنظام التشغيل iOS فقط، ويقدم مساعد الذكاء الاصطناعي الذي يمكنه المساعدة في تحليل البيانات وإنتاج النصوص وأي شيء آخر يمكنك أن تطلبه منه، كما يقوم التطبيق بعمل جيد في تذكر المحادثات السابقة أيضًا، لذلك لن تشعر أنك بحاجة إلى البدء من الصفر في كل مرة، ويتوافر بنسخة مجانية أو نسخة كاملة بسعر 20 دولارًا شهريًا. تطبيق “OpenAI ChatGPT”: يعد هذا التطبيق أحد رواد الذكاء الاصطناعي التوليدي، وهو مجاني للمستخدمين بنسخة GPT 3.5، ولكنك ستتمكن من الوصول إلى نسخة 4 إذا اخترت خطة Plus بتكلفة 20 دولارًا شهريًا، ويعمل “شات جي بي تي” على أندرويد وآيفون، وسواء كنت تريد معرفة موضوع ما، أو تحتاج إلى مساعدة، أو ترغب في الدردشة، يمكن لهذا التطبيق مساعدتك، كما يمكنه أيضًا تقديم اقتراحات وأفكار عندما لا تكون متأكدًا مما يجب فعله أو عندما تحتاج إلى مساعدة في اتخاذ القرار. تطبيق “Perplexity”: يركز هذا التطبيق على تقديم قدر لا حدود له من المعرفة في متناول يدك، ويبدو وكأنه مزيج من روبوت دردشة ومحرك بحث، ويعمل التطبيق على أندرويد وآيفون، ويتيح تطبيق “Perplexity” الوصول إلى معلومات العالم الحقيقي ومعالجتها وإنشاء النصوص وحتى القيام بمهام الترجمة بلغات مختلفة، كما إنه يعد رفيقًا قيمًا في المعلومات السريعة أو مهام معالجة اللغة. تطبيق “Google Gemini”: عملت شركة “غوغل” الشهيرة على دفع الذكاء الاصطناعي بقوة في الأشهر الأخيرة مع تطوير برنامج الدردشة Gemini. ويتوافر على نظامي التشغيل أندرويد وiOS بأربعة نماذج، هي: (ألترا، وبرو، وفلاش، ونانو)، وتم تدريب جميع نماذج “Gemini” لتكون قادرة على العمل مع أكثر من مجرد نص وتحليله، وبحسب الشركة، فقد تم تدريبها مسبقًا وضبطها جيدًا على مجموعة متنوعة من الملفات الصوتية والصور ومقاطع الفيديو العامة والخاصة والمرخصة، ومجموعة كبيرة من قواعد التعليمات البرمجية والنصوص بلغات مختلفة، ويتوافر هذا التطبيق بنسخ مجانية أو نسخ كاملة بتكلفة 20 دولارًا شهريًا. تطبيق “Microsoft Copilot”: وضعت شركة “مايكروسوفت” العملاقة برنامج “Copilot” في المقدمة على أجهزة ويندوز، وذلك على الرغم من أنه يعمل على أندرويد وiOS، ويستفيد هذا التطبيق من قوة الذكاء الاصطناعي لتعزيز الإنتاجية وإطلاق العنان للإبداع، ويساعدك على فهم المعلومات بشكل أفضل من خلال محادثة بسيطة، وتتوافر نسخة مجانية من التطبيق لأجهزة أندرويد وiOS، ولكن الإصدار المتميز بتكلفة 20 دولارًا في الشهر يفتح أوقات استجابة أسرع وتكاملات للتطبيقات مع أوفيس.

الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي (AI) هو مجال علوم الكمبيوتر المخصص لحل المشكلات المعرفية المرتبطة عادةً بالذكاء البشري، مثل التعلم والإبداع والتعرف على الصور.

وتجمع المؤسسات الحديثة كميات كبيرةً من البيانات من مصادر متنوعة مثل أجهزة الاستشعار الذكية والمحتوى الذي ينشئه الإنسان وأدوات المراقبة وسجلات النظام، والهدف من  الذكاء الاصطناعي هو إنشاء أنظمة ذاتية التعلم تستخلص المعاني من البيانات، بعد ذلك، يُمكن للذكاء الاصطناعي تطبيق تلك المعرفة لحل المشكلات الجديدة بطرق تشبه الإنسان، على سبيل المثال، يُمكن لتقنية الذكاء الاصطناعي الاستجابة بشكل هادف للمحادثات البشرية، وإنشاء صور ونصوص أصلية، واتخاذ القرارات بناءً على مُدخلات البيانات في الوقت الفعلي، ويمكن لمؤسستك دمج إمكانات الذكاء الاصطناعي في تطبيقاتك لتحسين عمليات الأعمال لديك وتحسين تجارب العملاء وتسريع الابتكار.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟
  • ماليزيا: مستعدون لإرسال قوات حفظ سلام إلى غزة
  • التكافؤ في الزواج.. هل يؤثر في صحة عقد القران في الإمارات؟
  • أحمد حلمي معلقا على برنامج بيت السعد: «اطفوا التلفزيون.. اتنين مجانين» | صورة
  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل
  • أفضل 5 تطبيقات ذكاء اصطناعي لأجهزة الآيفون والأندرويد
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • زحامات بغداد: أزمة مستمرة من دون حلول
  • أزمة تشكيل الحكومة المحلية في كركوك تتفاقم
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند