شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي رحيل فقيد الصحافة الجنوبية عيدروس عبدالرحمن الوالي، الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 16 15 39 الأمناء نت خاص نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رحيل الشخصية الصحفية والإعلامية .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي رحيل فقيد الصحافة الجنوبية عيدروس عبدالرحمن الوالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي رحيل فقيد...

الخميس 27 يوليو 2023 - الساعة:16:15:39 (الأمناء نت / خاص :)

نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رحيل الشخصية الصحفية والإعلامية الجنوبية والاعلامي الرياضي المخضرم عيدروس عبد الرحمن الوالي بعد مرض عضال عانى منه الفقيد.

وجاء في بيان النعي الذي أصدرته الهيئة اليوم إن رحيل الصحفي والإعلامي الرياضي المعروف عيدروس عبدالرحمن الوالي يمثل خسارة كبيرة للحركة الصحفية وللإعلام الرياضي في الجنوب.

وعدد البيان مناقب الفقيد كونه كان من الجيل الذي رافق جيل التأسيس للإعلام الرياضي ، وكان له دورا مميزا في الكتابة الصحفية عموما، وعلى صدر الصفحات الرياضية في صحيفة ( 14 اكتوبر) و(الأيام) وغيرها من الصحف الجنوبية وفي تأسيس الملاحق الرياضية، ونال لقاء مشواره الصحفي الطويل العديد من الجوائز الصحفية والتكريمات المحلية والعربية.

واختتم بيان النعي بنقل تعازي قيادة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وتعازي الأسرة الإعلامية والصحفية الجنوبية إلى أبناء وأسرة الفقيد واهله ومحبيه، متضرعا إلى الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.

إنا لله وانا اليه راجعون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي رحيل فقيد الصحافة الجنوبية عيدروس عبدالرحمن الوالي وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حماس تنعي قائدًا جديدًا وعددًا من أفراد أسرته

حماس تنعي قائدًا جديدًا وعددًا من أفراد أسرته

مقالات مشابهة

  • حماس تنعي قائدًا جديدًا وعددًا من أفراد أسرته
  • الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: استشهاد شخص في بلدة الرفيد بقضاء راشيا الوادي إثر غارة للعدو الإسرائيلي
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • آية عبدالرحمن: الأكاديمية الوطنية للتدريب حققت طفرة في تأهيل الشباب
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: طيران الاحتلال يستهدف مبنى سكنياً على تلال محلة رأس العين داخل مدينة بعلبك وبلدة تمنين التحتا البقاعية
  • شاهد: رئيس الجالية ”الجنوبية” في امريكا يحرج عيدروس الزبيدي بكلمات قوية وصريحة بشأن وضع عدن والشراكة والمناطقية!
  • استشهد في دبل الجنوبية.. قوى الأمن تنعي شهيدها المؤهل فادي سعيد
  • عبدالعزيز بن حميد يشيد بجهود الهيئة العامة للرياضة لتطوير القطاع الرياضي