شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وزير التنمية الاجتماعية يستقبل محمد الحداد ويشيد بتميزه الاجتماعي والمهني، أشاد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، بالتميز والتفوق على المستوى الاجتماعي والمهني الذي حققه، السيد محمد الحداد، وتحديه .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التنمية الاجتماعية يستقبل محمد الحداد ويشيد بتميزه الاجتماعي والمهني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التنمية الاجتماعية يستقبل محمد الحداد ويشيد...

أشاد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، بالتميز والتفوق على المستوى الاجتماعي والمهني الذي حققه، السيد محمد الحداد، وتحديه لإعاقته بالأمل والكفاح حتى أصبح نموذجاً للجميع، لاسيما وأنه أثبت للمجتمع قدرته على العطاء والتفاني، الأمر الذي قاده إلى الارتقاء في المناصب الإدارية العليا في إحدى المؤسسات المالية الخاصة.

كما وأكد الوزير العصفور أن تجربة مملكة البحرين في تطوير واقع أصحاب ذوي العزيمة ممتدة لسنوات عديدة، عبر برامج المؤسسات الرسمية والخاصة والأهلية بدءًا من تأسيس البنى التحتية لتقديم الرعاية والخدمات اللازمة لهذه الفئة، إلى جانب نشر التوعية، وصولاً إلى صياغة التشريعات الداعمة لتمكينهم وتعزيز مكتسباتهم ودعم أسرهم ومساندتهم لرعايتهم.

من جانبه، أعرب محمد الحداد عن تقديره لوزير التنمية الاجتماعية واهتمامه الكبير بفئة ذوي الإعاقة، وحرصه على إدماج هذه الفئة في المجتمع ليكونوا أفراد فاعلين يساهمون في بناء الوطن ونهضته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير التنمية الاجتماعية يستقبل محمد الحداد ويشيد بتميزه الاجتماعي والمهني وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيري التضامن والزراعة يبحثان مظلة الحماية الاجتماعية لأصحاب الحيازات

عقدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي والسيد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اجتماعا بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بحضور السيد اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

تناول الاجتماع بحث سبل التعاون المشترك بين الوزارتين والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، في إطار تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية بشأن مد مظلة الحماية الاجتماعية والتأمينية وتوفير الحياة الكريمة لمختلف فئات الشعب المصري.

وشهد اللقاء التوافق على توحيد الجهود بين كافة الجهات للوصول وبناء قاعدة بيانات محددة، وشمول أصحاب الحيازات الزراعية الصغيرة بالحماية التأمينية والاجتماعية والصحية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع علي ضرورة إعداد ورشة عمل مشتركة تتضمن عددًا من الآليات من أجل الوصول لأكبر فئة من أصحاب الحيازات وشمولها بالمظلة التأمينية، حيث ستشهد الفترة المقبلة تكثيف جهود العمل المشترك بين الوزارتين لرفع الوعي بالمزايا التأمينية التي سيحصلون عليها حال شمهولهم بالمظلة التأمينية.

مقالات مشابهة

  • الراجحي : نسعى لتوفير فرص عمل للمواطنين في المجالات غير النفطية
  • وزيري التضامن والزراعة يبحثان مظلة الحماية الاجتماعية لأصحاب الحيازات
  • رئيس الوزراء: ضم عمال البناء وأسر «تكافل وكرامة» تحت مظلة التأمين الصحي
  • وزير الأوقاف يستقبل وزير الطيران السابق بديوان الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمات الاجتماعية بنمران
  • الهضيبي: حملة "إيد واحدة" تعزز التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن
  • الرئيس الإيراني يستقبل عبدالله بن زايد في طهران
  • مفتي المملكة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمات الاجتماعية بنمران
  • الجواهري: لا بد من تقييم الحوار الاجتماعي ليشمل العدالة الاجتماعية وتقليص الفوارق إذا أردنا تشييد الدولة الاجتماعية
  • «الحداد» يستقبل الملحق العسكري البريطاني لدى ليبيا