شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن منتخبات الطاولة تغادر للمشاركة في البطولة العربية في العراق، غادر وفد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة للمشاركة في البطولة العربية لكرة الطاولة التي ستقام في محافظة السليمانية بالعراق وتنطلق اليوم وتستمر حتى 4 .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخبات الطاولة تغادر للمشاركة في البطولة العربية في العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخبات الطاولة تغادر للمشاركة في البطولة العربية في...

غادر وفد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة للمشاركة في البطولة العربية لكرة الطاولة التي ستقام في محافظة السليمانية بالعراق وتنطلق اليوم وتستمر حتى 4 أغسطس القادم بمشاركة عدد واسع من اللاعبين واللاعبات من الدول العربية.

ويرأس الوفد، نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح ويضم الإداريان عبدالجليل عبدالله وبدر صالح والإدارية حياة جمال والحكم منى سلمان والمدربين ديجان وسلوبودان ورامي عاطف، إضافة إلى اللاعبين وهم: راشد سند، وإلياس الياسي، والسيدمرتضى حسين، وسلمان محمد، وعلي عباس وفاضل عباس ومحمد نادر ومجيد ناجي، وحسن إبراهيم، والسيدناصر علوي، والسيدأحمد فيصل، وعلي يوسف، وعلي نادر، وعلي حسين، وهادي حسين، إضافة إلى اللاعبات مريم العالي وأمروتا أميت وفاطمة العالي وريان عماد.

وستقام في صالة الجامعة الأميركية بمحافظة السليمانية باشراف مباشر من قبل الاتحاد العربي لكرة الطاولة وتقام بنظام التجمع لفئات الفرقي والفردي والزوجي.

وأكد علي المادح أن المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة على أتم الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية، حيث تتطلع المنتخبات لتحقيق النتائج الإيجابية والتواجد على منصات التتويج عطفا على الانجازات المتعددة التي حققتها منتخبات الطاولة في البطولات السابقة وآخرها دورة الألعاب العربية الأخيرة التي أقيمت في الجزائر، مبينا إلى أن دعم واهتمام الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد سيكون حافزا للمنتخبات في تحقيق النتائج الايجابية، متمنيا للاعبين واللاعبات التوفيق والنجاح.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخبات الطاولة تغادر للمشاركة في البطولة العربية في العراق وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة الطاولة

إقرأ أيضاً:

منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”

يواجه منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم شقيقه الأردني في نصف نهائي بطولة الديار العربية، مساء بعد غد الأربعاء، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية، في تمام الساعة السادسة مساء.

واختتم المنتخب الدور الأول للبطولة متصدرا للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة مع منتخب سوريا (الثاني) وله عدد النقاط نفسها، يليهما منتخب فلسطين (الثالث) وله 4 نقاط، ثم البحرين (الرابع) وفي رصيده نقطة واحدة.

وضمن منتخبنا التأهل للدور الثاني للبطولة بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية على البحرين (3-1) وسوريا (3-0) على التوالي، بينما خسر من منتخب فلسطين أمس بهدف دون رد.وام


مقالات مشابهة

  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • 19 يوليو.. انطلاق بطولة الأندية والجمعيات الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين
  • طائرة العراق تلاقي الكويت غداً بالزي الأخضر في البطولة العربية للناشئين
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • فوز العراق والبحرين في انطلاق بطولة زون الشام والخليج لكرة اليد للأشبال
  • 17 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخب المصارعة الأردني في البطولة العربية
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”