صحيفة الخليج:
2024-09-30@11:57:12 GMT

«عقابية الشارقة» تختتم فعالياتها الرمضانية

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

«عقابية الشارقة» تختتم فعالياتها الرمضانية

الشارقة: «الخليج»

شهد العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، الحفل الختامي لفعاليات المؤسسة العقابية والإصلاحية الرمضانية الذي أقيم بمقرها، بحضور العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عبدالله إبراهيم بن نصار مدير عام الموارد والخدمات المساندة، وفضيلة الشيخ محمد بن حمدان العتيبي مدير مركز الدعوة والإرشاد في دبي، والعقيد منى سرور الشويهي مدير إدارة المؤسسة بالإنابة، وممثلي الجهات الحكومية، والداعمين وعدد من الضباط.

وأثنى نائب القائد العام على الجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة العقابية من خلال تقديم خدمات ومبادرات تكفل حقوق النزلاء والنزيلات، وتعزز تنافسيتها محلياً وعالمياً، وأشار إلى أن نظام الإصلاح والتوجيه في المؤسسة يعد نموذجاً رائداً ومشرفاً؛ حيث تنعكس أنشطته إيجاباً على النزلاء؛ ليعودوا أفراداً صالحين ونافعين لأسرهم ومجتمعهم ووطنهم.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقت العقيد منى سرور الشويهي، مديرة إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالإنابة، كلمة قالت فيها: أشعر بالامتنان لكل من أسهم وشارك في إنجاح الفعاليات، مشيدة بالبرامج والأنشطة التي نظمت خلال هذا الشهر الفضيل.

عقب ذلك، كرم نائب القائد العام، الشركاء والجهات الداعمة الذين كان لجهودهم الأثر البالغ في إنجاح المبادرات والمستهدفات المنشودة، كما جرى تكريم ثلاثة نزلاء من حفظة القرآن الكريم، وتخريج دورة اللغة العربية التأسيسية ل11 نزيلاً، وتجول راعي الحفل والحضور في المعرض المصاحب للفعاليات، واطلعوا خلالها على الأنشطة المقامة، ومنتجات النزلاء.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المؤسسات العقابية والإصلاحية شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع

الثورة نت|

التقى وزير الخارجية والمغتربين جمال عامر، اليوم مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، ريحانه زاور علي.

جرى خلال اللقاء استعراض المشاريع التي ينفذها المكتب حتى نهاية العام الحالي 2024م، وخطة عمل العام المقبل 2025م.

واستمع وزير الخارجية، إلى تقرير عن أعمال مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في مجالات المياه والكهرباء وإعادة تأهيل المستشفيات والمراكز الصحية والمدارس، خاصة في المناطق الريفية.

وأوضح وزير الخارجية، أن حكومة التغيير والبناء منفتحة لتعزيز التعاون مع المنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية وبالأخص في المجال الإنساني والتنموي، وأن هناك الكثير من التسهيلات التي تقدمها، بما في ذلك تبسيط الإجراءات لإنجاح تنفيذ المشاريع ميدانياً، التي يستفيد منها المواطن.

من جانبها أشارت المسؤولة الأممية إلى أن أهم العوائق التي تواجه عمل المنظمات الدولية النقص الحاد في تمويل المشاريع من قبل الجهات المانحة، وأن هناك جهود تبذل لإقناعها لزيادة حصص التمويل للمشاريع في اليمن

مقالات مشابهة

  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة
  • بيطري الزقازيق تنظم حفل استقبال الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • رئيس التليفزيون: إيقاف نائب مدير عام القناة السابعة 
  • وقف نائب مدير عام "القناة السابعة"
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • مدير "الجونة السينمائي": برنامج عروض الأفلام يضم 71 فيلمًا من 40 دولة
  • شاهد بالصور.. القائد العام للجيش السوداني عبد الفتاح البرهان في الخطوط الأمامية للعمليات
  • الشارقة تستقبل 1.057 مليون نزيل فندقي في 8 أشهر