أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية السعودية، عن نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1445، لحملة شهادة الثانوية العامة للالتحاق بالدورة رقم 67 بكالوريوس علوم أمنية، وذلك لمن توافرت لديهم شروط القبول المبدئي، على أن يتم استكمال باقي إجراءات القبول والمراجعة حسب التعليمات التالية، ويكون الحضور بمقر الكلية الكائن الرياض طريق خريص استاد الملك فهد الدولي، البوابة الشرقية رقم 5، وسوف نوضح لكم فيما يلي أهم التفاصيل والتعليمات والمستندات المطلوبة خلال المراجعة، كما نوفر لكم رابط الاستعلام الرسمي والمباشر عن نتائج القبول فتابعونا.

إعلان نتائج المرشحين للقبول المبدئي ببرنامج بكالوريوس العلوم الأمنية لحملة شهادة الثانوية العامة للدورة رقم (67) عبر منصة (أبشر توظيف) بوزارة الداخلية https://t.co/R2XpG4SF6A. pic.twitter.com/hzH9lHhjWz

— كلية الملك فهد الأمنية (@KSA_KFSC) July 27, 2023

رابط نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1445 الدخول على الموقع الإلكتروني “jobs.sa“. الضغط على نتائج القبول لكلية الملك فهد الأمنية لحملة الثانوية العامة. طباعة النتيجة وموعد المراجعة. تعليمات الحضور للمراجعة إحضار نموزج نتيجة القبول وموعد المراجعة المطبوعة عبر بوابة أبشر. تقديم الهوية الوطنية الأصل خلال الدخول لمقر المراجعة. الحضور بالزي الرياضي المخصص للكلية وهو “قميص رياضي أبيض سادة بدون شعارات، وبنطلون أسود أو كحلي وجزمة رياضية”. لا يتم اصطحاب مرافقين داخل الكلية. يمنع الحضور بالهاتف النقال أو بأي آلات للتصوير. لا يسمح بركن السيارة الخاصة بجوار أسوار الكلية. يجب غسل الأسنان لإزالة الجير، وغسل الأذن لإزالة الشمع. الحضور بالمستندات المطلوبة لمراجعتها. المستندات المطلوبة موعد المراجعة ونتيجة القبول المطبوعة عبر بوابة أبشر. عدد 2 صورة من شهادة الثانوية العامة. شهادة المعادلة لمن حصل على المؤهل من خارج المملكة. عدد 10 صور حديثة وملونة مكشوف الرأس مقاس 4×6 ومدون عليها اسم الطالب بالكامل. صورة من نتيجة اختبار كفايات اللغة الإنجليزية SPET. في حالة عدم تأدية الطالب اختبار اللغة الإنجليزية يجب حجز موعد على أن يؤدي الاختبار قبل 10/2/1445. إحضار قلم أزرق خاص بالطالب. ملف علاقي لوضع المستندات المطلوبة. كلية الملك فهد الأمنية

تقوم كلية الملك فهد الأمنية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، بالإعلان عن فتح التقديم لها سواء لخريجي الثانوية العامة أو الجامعيين، وذلك لضم الكفاءات من الشباب السعودي والاستفادة من قدراتهم في حماية البلاد، والحفاظ على سلامة وأمن المواطنين ضد أي اعتداء داخلي أو خارجي.

ملخص أهداف و نتيجة مباراة النصر السعودي وانتر ميلان الودية (نهاية إيجابية لـ جولة اليابان "إحصائيات اللقاء")

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

توزيع درجات امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024

توزيع درجات امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024.. يستعد طلاب الثانوية العامة 2024، بشعبتيها الأدبية والعلمية لتأدية امتحان اللغة الأجنبية الأولى المقرر عقدها غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024، لذلك تبحث فئة كبيرة من الطلاب وأولياء الأمور في الآونة الأخيرة عن مواصفات امتحان اللغة الأجنبية الأولى وتوزيع الدرجات.

وتوضح «الأسبوع» في التقرير التالي، لقرائها كافة التفاصيل المتعلقة بـ امتحان اللغة الأجنبية الأولى، ويأتي ذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال اضغط هنـــــــــــــــــــــــا.

طلاب الثانوية العامة 2024توزيع درجات امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024

ويحتوى امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024، على 40 سؤلا بنسبة 85% من أسئلة اختيار من متعدد ونسبة 15% من الأسئلة المقالية، بمجموع درجات 50 درجة، ويتم توزيع درجات الامتحان على النحو التالي: «32 سؤال اختيار من متعدد بنظام درجة لكل سؤال - 5 أسئلة اختيار من متعدد بنظام درجتين لكل سؤال - 2 سؤال مقالي بدرجتين لكل سؤال، وسؤال تعبير بـ 4 درجات».

ويتكون امتحان اللغة الأجنبية الأولى من 4 نماذج وهم: «أ-ب-ج-د»، جميع النماذج نفس الأسئلة ولكن يتم تغيير ترتبيها بين كل نموذج.

امتحانات الثانوية العامة 2024رابط تحميل النموذج الاسترشادي لـ مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024

ووفقًا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن على طلاب الثانوية العامة 2024 الراغبين في تحميل النموذج الاسترشادي لـ مادة اللغة الأجنبية الأولى الدخول على الموقع الرسمي للوزارة لتحميل النموذج، وللاطلاع عليه اضغط هنــــــــــــــــــــــا.

امتحانات الثانوية العامة 2024موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024

يختتم طلاب الثانوية العامة 2024 الشعبة الأدبية الامتحانات يوم الأربعاء 17 يوليو 2024، بـ أداء امتحان الفلسفة، فيما تختتم الشعبة العلمية الامتحانات يوم السبت 20 يوليو القادم، بـ تأدية امتحان الرياضيات التطبيقية «الديناميكا».

اقرأ أيضاًموعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 وبدء إجازة نهاية العام

امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024.. المواصفات ورابط تحميل النموذج الاسترشادي

عاجل.. التعليم تقرر منح الدرجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة في 3 أسئلة بامتحان الفيزياء

مقالات مشابهة

  • توزيع درجات امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024
  • جامعة الملك عبدالعزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ
  • جامعة الملك عبد العزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ
  • تأكيدات المجلس الأعلى للجامعات بخصوص قبول الطلاب الجدد
  • رابط تنزيل شهادة الباك حسب الاسم التربية السورية moed.gov.sy
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • استخرج الآن رابط moed.gov.sy نتائج البكالوريا 2024 سوريا برقم الاكتتاب الثانوية العامة
  • كلية الأمير سلطان العسكرية تفتح باب القبول لعام 1446 لحملة الثانوية العامة.. الرابط والشروط
  • اليوم.. آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي
  • يبدأ غدًا.. الحرس الوطني يعلن فتح التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية