أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي مانشيستر يونايتد الأنجليزي قد حدد بالفعل الاعب الذي يرغب في التعاقد معه تمهيدا للرحيل المرتقب لقلب الدفاع الفرنسي رافائييل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عن قلعة اولد ترافورد .

وكانت عدد من الأنباء قد أكدت ان رافائيل فاران في طريقه للابتعاد بعيدا عن مانشيستر يونايتد وان قلب الدفاع الفرنسي سيكون لاعبا في احد اندية الدوري السعودي في الموسم المقبل.

 

واكدت صحيفة الميرور الانجليزية ان نادي مانشيستر يونايتد يضع الاعب الأنجليزي الصاعد ياريد برينتوايت المعار من نادي ايفرتون الأنجليزي إلى نادي بي أس في ايندهوفن الهولندي بعد المستوى الرائع الذي ظهر به خلال الموسم الحالي مع فريقه الهولندي وهو الأمر الذي دعا إدارة ايفرتون إلى التأكيد على عودته إلى ايفرتون وإنهاء اعارته للفريق الهولندي بل كان مستواه ايضا سببا في استدعاء جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا له خلال المعسكر الأخير لمنتخب أنجلترا .

صحيفة الميرور ان مستوى ياريد برينتوايت المميز إلى جانب صغر سنه وضعته على رأس أولويات مانشيستر يونايتد لدعم مركز قلب الدفاع ومما يزيد من فرص اليونايتد في ضمه هو تواجد ايفرتون في منطقة الصراع على الهبوط في الدوري الانجليزي وفي حالة استمراره في الدوري الموسم المقبل فربما يضطر إلى بيع ياريد برينتوايت للاستفادة من الارتفاع الكبير في سعره كأحد اهم المواهب الصاعدة من داخل الدوري الأنجليزي في مركز يبدو سيكون محل صراع كبير في الموسم المقبل وهو ما سيرفع سعر برينتوايت بشكل كبير وسيكون سعره حوالي ٥٠ مليون جنية استرليني .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشيستر يونايتد الدوري الإنجليزي الانتقالات الصيفية مانشیستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

الكشف عن موعد إعلان انتقال عمورة إلى فولفسبورغ

يبدو بأن انتقال الدولي الجزائري، ولاعب نادي سانت جيلواز البلجيكي، محمد أمين عمورة، إلى نادي فولفسبورغ الألماني، أصبح مسألة وقت لا أكثر، بعدما توصلت جميع الأطراف لاتفاق نهائي.

وحسب الصحفي البلجيكي “ساشا تافولييري”، فإن الفريق الألماني. سيقدم لاعبه الجديد محمد أمين عمورة، مطلع الأسبوع المقبل.

كما أوضح ذات الصحفي، في تغريدة على حسابه عبر منصة “إكس” بأن نادي سانت جيلواز. سيستفيد من 18 مليون أورو، مقابل تحويل عمورة، إلى فولفسبورغ.

للإشارة فإن مهاجم الخضر، كان قد التحق بالفريق البلجيكي الصائفة الماضية. قادما من لوغانو السويسري، مقابل 4 ملايين أورو فقط، ونجح في أول موسم له، في تسجيل 21 هداف وصناعة 7 آخرين.

✅ ???????? DONE DEAL
???????? L’Union St.Gilloise va récupérer 18M€, bonus compris.
???????? Le #VfLWolfsburg devrait officialiser la nouvelle en début de semaine prochaine. #USG #DZ #mercato #JPL #RUSG https://t.co/VBNaQRjJyz pic.twitter.com/oQHQAVa3tE

— Sacha Tavolieri (@sachatavolieri) July 6, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. العش في لافيينا لمدة 3 مواسم
  • «اليونايتد» يعثر على «المهاجم المطلوب»!
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد
  • تقارير.. مانشستر يونايتد يحدد موقفه من رحيل نجمه
  • رود فان نيستلروي مدرباً جديداً لمانشستر يونايتد
  • قرار الزمالك من انتقال لاعبه المحترف إلى دوري روشن
  • مانشيستر يونايتد يقترب من حسم صفقة الثنائي الهولندي
  • مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر
  • نيفيل يكشف كيف سخر ألكانتارا لاعب ليفربول من اليونايتد
  • الكشف عن موعد إعلان انتقال عمورة إلى فولفسبورغ