شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن الأمم المتحدة للتنمية احترام الإنسان والبيئة يدعم نجاح المؤسسة بتونس، 27 07 2023 14 05اعتبرت المكلفة ببرنامج الأمم المتحدة للتنمية بمكتب تونس  EUGENA SONG  في تصريح لموزاييك الخميس 27 جويلية 2023 أن التعاون مع .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمم المتحدة للتنمية: احترام الإنسان والبيئة يدعم نجاح المؤسسة بتونس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمم المتحدة للتنمية: احترام الإنسان والبيئة يدعم...
27/07/2023 14:05

اعتبرت المكلفة ببرنامج الأمم المتحدة للتنمية بمكتب تونس  EUGENA SONG  في تصريح لموزاييك الخميس 27 جويلية 2023 أن التعاون مع الحكومة التونسية في مشروع وضع خطة وطنية في مجال الأعمال وحقوق الإنسان بدعم من اليابان ينطلق من اعتبار تونس أول داعم للبرنامج الأممي ومبادئه العامة المصادق عليها دوليا.

كما اعتبرت أنه لا يمكن الحديث عن نجاح اقتصادي في ظل غياب الاحترام لحقوق الإنسان والبيئة  .

وأضافت أن وضع تشريعات قانونية تجعل من هدف المعادلة بين حقوق الإنسان ومجال الأعمال قابلا للتحقيق والممارسة الطبيعية ضمن المؤسسات الاقتصادية الخاصة والعامة وإتباع مسار مستدام في ذلك ويجعل من المستهلك والمجتمع يحترمان منتجات المؤسسات المقدمة إذا ما كانت نتاج مؤسسة تحترم في سلسة عملها وإنتاجها حقوق العملة لديها.

وأشارت إلى أن التمويل المالي من اليابان للجزء الثاني من المشروع سيدعم برنامج المرافقة ومساعدة تونس في خلق إطار قانوني مشترك ومتفق عليه يضمن استدامة المؤسسة من خلال تحقيق المعادلة بين حقوق الإنسان ومجال الأعمال.

هناء السلطاني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمم المتحدة للتنمية: احترام الإنسان والبيئة يدعم نجاح المؤسسة بتونس وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة للتنمیة

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يدعم غوتيريش بعد قرار إسرائيل اعتباره شخصا غير مرغوب فيه

أكد مجلس الأمن الدولي دعمه الكامل للأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش بعدما اعتبرته إسرائيل "شخصا غير مرغوب فيه"، بسبب عدم إدانته الفورية للهجوم الصاروخي الإيراني الذي استهدفها الثلاثاء الماضي.

وفي بيان لم يأت بتاتا على ذكر إسرائيل، قال أعضاء مجلس الأمن الـ 15 إنهم يؤكدون ضرورة أن تكون لدى كل الدول الأعضاء في الأمم المتحدة علاقة مثمرة وفعّالة مع الأمين العام، وأن تمتنع عن أي إجراء من شأنه أن يقوض عمله وعمل أجهزته.

وحذرت الدول الـ 15، بما فيها الدول الخمس الدائمة العضوية وهي الولايات المتحدة والصين وروسيا وبريطانيا وفرنسا، من أن "أي قرار لا يشمل الأمين العام للأمم المتحدة أو الأمم المتحدة يأتي بنتائج عكسية، خاصة في سياق تصاعد التوترات في الشرق الأوسط".

وكان وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس أعلن غوتيريش "شخصا غير مرغوب فيه"، مما يعني منعه من دخول إسرائيل، منتقدا عدم إدانة الأمين العام الهجوم الصاروخي الإيراني على الدولة العبرية.

وأطلقت إيران وابلا من الصواريخ على إسرائيل الثلاثاء الماضي، في هجوم قالت إنه للرد على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية والأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله والقائد في الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان.

وأضاف كاتس أن "أي شخص لا يمكنه إدانة الهجوم الإيراني الشنيع على إسرائيل لا يستحق أن يسمح بأن تطأ قدماه التراب الإسرائيلي"، متهما الأمين العام للأمم المتحدة بدعم من سماهم الإرهابيين.

لكنّ غوتيريش حرص خلال جلسة متوترة عقدها مجلس الأمن أول أمس الأربعاء وشارك فيها سفيرا إسرائيل وإيران، على القول "أدين مجددا وبقوة الهجوم الصاروخي الضخم الذي شنته إيران على إسرائيل"، لكنه عاد وانتقد كلا الطرفين، الإسرائيلي والإيراني، مندّدا بـ"دوامة العنف المقززة" في منطقة تقف على حافة "الهاوية".

مقالات مشابهة

  • "حقوق الإنسان" تُشارك في "المائدة المستديرة" بالأردن
  • «حقوق الإنسان» تشارك في المائدة الحوارية بالأردن
  • نفايات البناء والهدم .. مشكلة تؤرق الإنسان والبيئة
  • 63 منظمة تتهم تونس بانتهاك حقوق اللاجئين ومن يتم إنقاذهم بالبحر
  • الأمم المتحدة تدين قصف الاحتلال على مخيم طولكرم بالضفة الغربية
  • الأمم المتحدة تطالب بفتح تحقيق في مجزرة طولكرم.. استخدام غير قانوني للقوة
  • مجلس الأمن يدعم غوتيريش بعد قرار إسرائيل اعتباره شخصا غير مرغوب فيه
  • مجلس الأمن يدعم الأمين العام للامم المتحدة بعد قرار إسرائيل منعه من دخولها
  • مجلس الأمن الدولي يدعم غوتيريش بعد قرار إسرائيلي
  • خبير الأمم المتحدة المعني بالسودان يدعو إلى حماية عاجلة للمدنيين في الخرطوم وسط تقارير عن عمليات إعدام ميدانية