شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كارثة تسرب الغاز جنوب مصر وفاة و 62 مصابا بحالات اختناق، شهدت محافظة قنا بجنوب مصر حادثًا مأساويًا بتسرب غاز الكلور من محطة صرف صحي، حيث لقي شخص مصرعه وأُصيب 62 آخرون بحالات اختناق .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كارثة تسرب الغاز جنوب مصر.

. وفاة و 62 مصابا بحالات اختناق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كارثة تسرب الغاز جنوب مصر.. وفاة و 62 مصابا بحالات...
شهدت محافظة قنا بجنوب مصر حادثًا مأساويًا بتسرب غاز الكلور من محطة صرف صحي، حيث لقي شخص مصرعه وأُصيب 62 آخرون بحالات اختناق...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارثة تسرب الغاز جنوب مصر.. وفاة و 62 مصابا بحالات اختناق وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسبيدس تعلن قطر سفينة "سونيون" بنجاح دون تسرب نفطي

أكدت المهمة البحرية الأوروبية "أسبيدس"، اليوم الإثنين، أن عملية قطر سفينة "سونيون" تمت بنجاح إلى منطقة آمنة، بعد تعرضها لهجوم حوثي في الـ 21 من أغسطس الماضي.

 

وقالت مهمة "أسبيدس" في بيان لها على منصة إكس: "تحت حماية قوة الاتحاد الأوروبي البحرية ASPIDES، تم قطر السفينة MV SOUNION بنجاح إلى منطقة آمنة دون أي تسرب نفطي.

 

 

وأضافت: أنه "وبينما يستكمل أصحاب المصالح الخاصون عملية الإنقاذ، ستواصل قوة ASPIDES مراقبة الوضع".

 

وأكدت أن "إتمام هذه المرحلة من عملية الإنقاذ هو نتيجة لنهج شامل وتعاون وثيق بين جميع الأطراف المعنية، الذين يلتزمون بمنع كارثة بيئية قد تؤثر على المنطقة بأسرها".

 

وأشارت إلى أنها ستواصل عملها كمزود موثوق للأمن البحري التابع للاتحاد الأوروبي، للإسهام في حرية الملاحة في منطقة العمليات وحماية أرواح البحارة والممتلكات العالمية المشتركة.


مقالات مشابهة

  • سقوط 3 شهداء وإصابة آخرين جنوب جنين
  • 5 حالات اختناق.. حريق هائل في طرابلس
  • كهرباء عدن تستغيث وتحذر من كارثة وشيكة
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • نجاح سحب سونيون إلى مكان آمن دون تسرب نفطي
  • الاعلان عن نجاح عملية سحب السفينة سونيون دون أي تسرب نفطي
  • «القاهرة الإخبارية»: نجاح سحب السفينة «سونيون» إلى مكان آمن دون تسرب نفطي
  • بعثة الاتحاد الأوروبية البحرية تعلن نجاح قطر السفينة #سونيون إلى مكان آمن دون حدوث أي تسرب نفطي
  • أسبيدس تعلن قطر سفينة "سونيون" بنجاح دون تسرب نفطي
  • إصابات بالاختناق في بلدة الخضر جنوبي بيت لحم