شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن النواب يرفض تجريم ناشري الصور والفيدوهات دون إذن، سواليف رفض مجلس النواب في جلسة ترأسها رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، تجريم كل من قام بنشر تسجيل أو صورة أو مشهد أو .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النواب يرفض تجريم ناشري الصور والفيدوهات دون إذن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النواب يرفض تجريم ناشري الصور والفيدوهات دون إذن

#سواليف

رفض مجلس النواب في جلسة ترأسها رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، تجريم كل من قام بنشر تسجيل أو صورة أو مشهد أو فيديو بدون اذن وان كان مصرحاً له بتسجيله أو التقاطه.

وهاجم النائب ينال فريحات، إضافة اللجنة القانونية فقرة (ج) للمادة 20 من مشروع معدل لقانون الجرائم الإلكترونية.

وقال فريحات في مداخلة له خلال جلسة تشريعية لمناقشة مشروع القانون، إنّ النص الذي أضافته اللجنة القانونية سيشكل عبئاً وصعوبات كبيرة على العمل الصحفي والصحفيين، واصفاً إياها ” هاي المادة بتدمر العمل الصحفي والإعلامي في البلد”، وأنّ” الصحفيين بلطموا وبتفرجوا”.وكانت المادة التي رفضها النواب تنص على: يعاقب بناءً على شكوى بالحبس مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر وبغرامة لا تقل عن (5000) خمسة آلاف دينار ولا تزيد على (20000) عشرين ألف دينار، كل من قام بنشر تسجيل أو صورة أو مشهد أو فيديو بدون اذن وان كان مصرحاً له بتسجيله أو التقاطه.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النواب يرفض تجريم ناشري الصور والفيدوهات دون إذن وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

سفير مصر الأسبق بإسرائيل: الكنيست يرفض الاعتراف بالدولة الفلسطينية

أكد السفير عاطف سيد الأهل، سفير مصر الأسبق لدى إسرائيل، أن الدعم العربي كان له دور محوري في حصول فلسطين على وضعية مراقب بامتيازات خاصة في الأمم المتحدة، موضحًا أن الإعلان عن الدولة الفلسطينية بدأ عام 1988 على يد الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، واستمر تطور الوضع حتى حصلت فلسطين على هذه الوضعية عام 2012، التي تتيح لها الانضمام إلى وكالات فرعية مثل اليونسكو والمحكمة الجنائية الدولية، رغم عدم وجود حق التصويت.

أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية أستاذ علوم سياسية: الدولة المصرية تعمل على إيجاد حل للقضية الفلسطينية

وأضاف "الأهل"، خلال حواره في برنامج "عن قرب" عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، أن فلسطين تمكنت في أبريل الماضي من الحصول على عضوية مراقب بامتيازات خاصة، من بينها الحق في المناقشة وطلب الإحاطة، ووضع اسمها على طاولة المناقشات في الأمم المتحدة.

وأشار سفير مصر الأسبق لدى إسرائيل، إلى أن الحكومة الإسرائيلية الائتلافية ترفض تمامًا الاعتراف بالدولة الفلسطينية، لافتًا إلى أن الكنيست الإسرائيلي اجتمع بـ99 عضوًا من أصل 120، ورفضوا الاعتراف بدولة فلسطين، مؤكدًا أن المندوبة الدائمة للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة اعتبرت أن المنظمة الدولية ليست المكان المناسب للاعتراف بالدولة الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • برلماني يرفض إدراج العفو والأحوال الشخصية بجلسة واحدة: هناك اختلاف بين القانونين
  • برلماني يرفض دعوات لإلغاء التصويت الخاص بالأجهزة الأمنية: خلفه دوافع سياسية
  • حزب بارزاني يرفض تعديل قانون الأحوال الشخصية
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي يرفض حضور جلسات المجلس (وثيقة)
  • إنتر ميلان يرفض الخسارة على يد مونزا
  • خريس: من يرفض الدعوة إلى الحوار لا يريد بناء وطن
  • أتلتيكو يرفض صفقة الاتحاد لشراء كانتي
  • سفير مصر الأسبق بإسرائيل: الكنيست يرفض الاعتراف بالدولة الفلسطينية
  • سيميوني يرفض شكوى «الضغط»!
  • أرتيتا يرفض استبعاد أوديجارد من «ديربي شمال لندن»