مسلسل فراولة الحلقة 3.. عرض مساء اليوم مسلسل فراولة الحلقة 3، لـ نيللي كريم، على شاشة قناة DMC، وحاز المسلسل على إعجاب المشاهدين بعد بدء أولى حلقاته.

مسلسل فراولة الحلقة 3

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخصمسلسل فراولة الحلقة 3 بطولة نيللي كريم، وذلك من خلال السطور التالية:

مسلسل فراولة الحلقة 3أحداث مسلسل فراولة الحلقة 3

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل فراولة لـ نيللي كريم، بـ مشهد فلاش باك لوفاة سعدية «والدة فراولة» بعد إجبار والدها لها على العمل وهي مريضة، ثم توالت الأحداث وأظهرت خروج مستر جندى مدير شركة التسويق العقارى التى كانت تعمل بها فراولة من الحبس على ذمة التحقيقات، بعد ضبطه في أحداث الحلقة السابقة، كما رفضت فراولة العودة للعمل مرة أخرى، وذلك على الرغم من طلب المدير عودتها وصرف مستحقاتها المتأخرة وترقيتها.

مسلسل فراولة الحلقة 3

واستمرت أحداث الحلقة الـ 3 من مسلسل فراولة، لتستلم فراولة عملها الجديد، ليجتمع المدير الصيني «يانج» مع فريق عمله الجديد، والذي شرح طبيعة العمل في شركته التي تعمل فيها فراولة وشيماء سيف، حيث شرح طريقة العمل وبيع الأحجار الكريمة للعملاء.

مسلسل فراولة الحلقة 3

كما أظهرت الحلقة ترويج العملاء الجدد بشركة العميل الصيني «يانج» لمنتجات الطاقة الحيوية، ووصول العملاء إلى أكبر عدد ممكن من خلال شجرة التسويق الشجري الإلكتروني، واستقال أعضاء شركة جندي، من أجل العمل لدى شركة فراولة في التسويق، وتوسعت الشركة في عملائها بسبب مهارة فراولة في التسويق الشجري.

وخلال أحداث مسلسل فراولة الحلقة 3، كرم مستر يانج، فراولة بجائزة الموظفة المثالية بالشركة والتي حققت أعلى نسبة من المبيعات، خلال حفل كبير، وتدخل الدكتور إبراهيم «صدقي صخر» لكشف كذب وإدعاء القائمين على الشركة في العلاج النفسي باستخدام الطاقة الروحية، ولكن يقوم مستر يانج بطرده من الحفل.

مسلسل فراولة الحلقة 3أبطال مسلسل فراولة

مسلسل فراولة يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، ومن أبرزهم: نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة «sky limit» للمنتج أحمد دسوقي.

قصة مسلسل فراولة

ينتمي مسلسل فراولة إلى نوعية الدراما الكوميدية التى تناقش قضايا اجتماعية بطريقة لايت كوميدي، ويدور حول بنت فقيرة والدها حارس عقار لإحدى عمارات الزمالك، لكنها تحلم بالعيش في حياة الرخاء والثراء وترك حياة الفقر، وتنجح فراولة من خلال تطور الأحداث في ترك حياة الفقر، وأن تصبح من الأثرياء.

اقرأ أيضاً«مسلسل المداح 4» الحلقة 19.. ابن حمادة هلال في خطر الجنية مليكة «صور»

مسلسل «تل الراهب» الحلقة 18.. عودة «جعفر شبانة» ومحاولة نشأت قتل بحر

مسلسل محارب الحلقة 18.. «حسام» السبب في مقتل عزازي ووصفي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نيللي كريم مسلسلات رمضان مسلسل نيللي كريم مسلسل فراولة مسلسل فراولة نيللي كريم فراولة نيللي كريم نيللي كريم مسلسل فراولة أبطال مسلسل فراولة مسلسل فراولة الفنانة نيللي كريم مسلسل فراولة نيللي كريم في رمضان نيللي كريم فراولة مسلسل نيللي كريم رمضان 2024 قصة مسلسل فراولة مسلسل فراولة رمضان أحداث مسلسل فراولة الحلقة 3 مسلسل فراولة الحلقة 3 مسلسل فراولة الحلقة 3 نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

مدرس مساعد بكلية العلوم جامعة المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" المرموقة من مجتمع الحفريات الدولي

حققت الباحثة سناء السيد، المدرس المساعد بقسم الجيولوجيا بكلية العلوم جامعة المنصورة، إنجازًا علميًا باهرًا بحصولها على جائزة "جولدرينج" من رابطة الجيولوجيات.

 

وهي جائزة مرموقة يقدمها مجتمع الحفريات الدولي تقديرًا لتميزها في مجال الحفريات الفقارية.

و من جانبه قدم  الدكتور شريف خاطر- رئيس جامعة المنصورة خالص التهنئة والتقدير للباحثة المتميزة سناء السيد المدرس المساعد بكلية العلوم، مؤكدا أن الجائزة تعد تكريما رفيع المستوى تفخر جامعة المنصورة بحصول أحد أبنائها من شباب الباحثين المتميزين عليه

 

كما تعد تتويجا علميا يضاف لسجل إنجازات الجامعة العلمية والبحثية التى تتصدر به الجامعة مجال التنافس محليا وإقليميا وعالميا،و شهادة قوية على تفوق شباب الباحثين المصريين وقدرتهم على تحقيق إنجازات علمية بارزة على الصعيد الدولي، مشيرا إلى كونها مصدر إلهام للأجيال القادمة للعمل الجاد والسعي نحو التميز في مختلف المجالات العلمية.

تأتي هذه الجائزة لتتويج مسيرة حافلة بالإنجازات العلمية للباحثة الصاعدة، حيث سبق لها أن حصدت العديد من الجوائز العالمية والمحلية في نفس المجال، كان آخرها جائزة الرابطة الأمريكية للجامعيات في عام 2023.

كما تتمتع سناء بسجل حافل بالإنجازات البحثية، حيث شاركت في أكثر من 13 بحثًا دوليًا نُشرت في أعرق المجلات العلمية، ومن أبرزها مجلة الجيولوجيا التي تناولت فيها موضوع الاحتباس الحراري القديم الذي حدث منذ نحو 56 مليون سنة، وهو ما يُعد مشابهًا لما نشهده في الوقت الحالي، وكذلك مشاركتها فى إكتشاف ديناصور المنصورة عام 2018.

ولم تقف إنجازات سناء عند هذا الحد، بل واصلت تفوقها العلمي من خلال حصولها على بعثة من الحكومة المصرية لاستكمال دراستها للحصول على درجة الدكتوراه في جامعة ميتشيجان الأمريكية.

الفائزة بالجائزة 1000278921 1000278924

مقالات مشابهة

  • نائب يفجر مفاجأة عن مداخلات شركات التسويق العقاري
  • هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • مدرس مساعد بكلية العلوم جامعة المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" المرموقة من مجتمع الحفريات الدولي
  • مدرس مساعد بعلوم المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" من مجتمع الحفريات الدولي
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • دانون تفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر إعجابًا في المغرب