وسط الأنباء عن توجه لواء "جولاني" في الجيش الإسرائيلي شمالا إلى الحدود مع لبنان، انتشرت صورة بالإعلام العبري تظهر إغلاق مدخل مستوطنة كريات شمونة في شمال إسرائيل بالسواتر الإسمنتية.

وأظهرت الصورة المتداولة إغلاق مدخل مستوطنة كريات شمونة على الحدود مع لبنان بسواتر إسمنتية ضخمة وعالية.

 

إقرأ المزيد "البركان والكاتيوشا".

. صواريخ "حزب الله" تضرب مستوطنتين إسرائيليتين وتستهدف مواقع عسكرية

هذا وتزداد مؤخرا الاشتباكات بين "حزب الله" اللبناني وإسرائيل، حيث بدأت تطال المدنيين بشكل أكبر، إذ كان مراسلنا قد أفاد أمس الأربعاء بمقتل 7 لبنانيين في غارة جوية استهدفت مركزا للجمعية الطبية الإسلامية في بلدة الهبارية.

وكان "حزب الله" قد نعى 6 من عناصره، 2 منهم مسعفان سقطا في الغارات الإسرائيلية التي استهدفت بلدتي الناقورة وطير حرفا جنوب لبنان.

كما يقصف الجيش الإسرائيلي "أهدافا" في عمق لبنان، ما يجعل الجبهة تتخطى البلدات الجنوبية اللبنانية، وسط تحذيرات دولية وأممية من اتساع رقعة الحرب.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان أسلحة ومعدات عسكرية الاستيطان الإسرائيلي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة تويتر حزب الله صواريخ طوفان الأقصى غوغل Google فيسبوك facebook قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

عملية للشرطة الألمانية في كولونيا بعد انفجار وسط المدينة

أعلنت الشرطة الألمانية اليوم الاثنين إطلاق عملية أمنية بعد انفجار في وسط مدينة كولونيا بولاية شمال الراين-فيستفالن غرب ألمانيا.

وقالت الشرطة في منشور عبر حسابها على منصة “إكس”: “هناك عملية كبيرة للشرطة في منطقة هوهنزولرنرينغ”، داعية المواطنين إلى تجنب المنطقة.

وأدى انفجار وقع في وسط مدينة كولونيا صباح اليوم الاثنين إلى إلحاق أضرار جسيمة بمنطقة مدخل مبنى تجاري. وبحسب المعلومات الأولية فإن الانفجار لم يؤد إلى وقوع إصابات.

وانفجرت العبوة الناسفة بعد الساعة السادسة صباحا بقليل، بجوار ملهى ليلي في هوهنزولرنرينج في كولونيا، مما أدى إلى سقوط سقف في منطقة مدخل المبنى التجاري وتحطم ألواح النوافذ.

ولم تقدم الشرطة بعد أي معلومات حول الأسباب المحتملة للانفجار، فيما تم فتح تحقيق في الحادث.

وحسب قناة wdr الألمانية فإن هذا الحادث مشابه لسلسلة من الهجمات على المباني السكنية والتجارية في شمال الراين-وستفاليا. ويقال إن العديد من هذه الهجمات تعزى إلى عصابة مخدرات من هولندا، وهي على خلفية خلافات مع تجار المخدرات من راينلاند.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يهاجم منشآت لحزب الله اللبناني
  • رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: لدينا قدرات كثيرة لم نستغلها بعد
  • حزب الله يقصف شمال إسرائيل ومناورة برية للاحتلال قرب الحدود
  • مستوطنة كريات شمونة تحترق بصواريخ حزب الله
  • الجيش الإسرائيلي يعلن حالة التأهب القصوى على الحدود الشمالية
  • صورة: الجيش الإسرائيلي يعلن تفاصيل مقتل 4 من جنوده وإصابة 7 آخرين في رفح
  • محلل سياسي لبناني: تفجير أجهزة حزب الله مدخل لحرب برية مع إسرائيل
  • خطوة حاسمة.. الجيش الإسرائيلي يستعد لفرض منطقة عازلة في جنوب لبنان!
  • عملية للشرطة الألمانية في كولونيا بعد انفجار وسط المدينة
  • الجيش الإسرائيلي: جاهزون لاحتلال شريط أمني في لبنان