أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن منفذ عملية إطلاق النار في غور الأردن صباح الخميس، هو أحد أفراد الأجهزة الأمنية الفلسطينية في جنين، ولم يتم القبض عليه بعد.

إسرائيل.. إصابة 3 أشخاص بإطلاق للنار في منطقة الأغوار (فيديو)

وبحسب الصحيفة فإن "الإرهابي الذي نفذ عملية إطلاق النار في غور الأردن صباح اليوم، ضابط في الاجهزة الأمنية الفلسطينية من جنين.

هذا ما أبلغت به الإدارة المدنية الفلسطينية عائلته".

وأعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الخميس، أن مجموعة من المسلحين أطلقت النار على حافلة وسيارة على شارع 90 قرب العوجا في منطقة الأغوار، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص.

وأفادت نجمة داود الحمراء (الإسعاف الإسرائيلي) بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا في حادثين مختلفين في الأغوار، أحدهم في حالة خطرة والآخر إصابته طفيفة، مشيرة إلى أنه من مستوطنة نيران، وتم نقل الجريحين إلى مستشفى هداسا. وفي مستوطنة نعمة، يتلقى طفل يبلغ من العمر 13 عاما العلاج بسبب إصابة طفيفة.

وقال المتحدث العسكري الإسرائيلي دانيال هاغاري في مؤتمر صحافي مساء اليوم: "تحاول قوات كبيرة الوصول إلى منفذ عملية الأغوار".

وتتزايد المخاوف من وقوع اشتباكات بين فلسطينيين ومستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية والقدس خلال شهر رمضان، على خلفية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت قد حذر في بيان قبل نحو شهرين، من تصعيد الأوضاع الأمنية في الضفة الغربية على خلفية الحرب في قطاع غزة، وكذلك في ظل سياسات الحكومة الإسرائيلية المتعلقة بمنع إدخال عمال فلسطينيين من الضفة الغربية للعمل في إسرائيل، وحجب أموال المقاصة عن السلطة الوطنية الفلسطينية.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي السلطة الفلسطينية الضفة الغربية تل أبيب حركة حماس طوفان الأقصى غور الأردن

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في الاعتداءات الإسرائيلية على الضفة الغربية وقطاع غزة

المناطق_واس

استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في الاعتداءات الإسرائيلية اليوم، على الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

أخبار قد تهمك “منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري 1 أكتوبر 2024 - 11:30 صباحًا ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 7.5 % 1 أكتوبر 2024 - 11:23 صباحًا

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن طائرات الاحتلال قصفت مدرسة تؤوي مئات النازحين في حي التفاح شرق مدينة غزة, مما أدى إلى استشهاد سبعة فلسطينيين, مشيرة إلى إصابة عدد آخر بجروح في شمال مدينة رفح والبلدة القديمة بمدينة نابلس ومخيم بلاطة وذلك من خلال إطلاق نار كثيف تجاه منازل الفلسطينيين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 11:36 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 8:04 صباحًابريطانية تصاب 8 مرات بـ«كورونا» والنهاية «صلع» ! أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 2:00 صباحًا3 نصائح لتفادي فرك العين وحماية القرنية منوعات30 سبتمبر 2024 - 2:19 مساءًحرس الحدود ينقذ طفلًا من الغرق بمحافظة أملج الرياضة30 سبتمبر 2024 - 12:47 مساءًفيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 11:13 صباحًادراسة حول “قزم أبيض” تستشرف مستقبل الحياة على الأرض1 أكتوبر 2024 - 8:04 صباحًابريطانية تصاب 8 مرات بـ«كورونا» والنهاية «صلع» !1 أكتوبر 2024 - 2:00 صباحًا3 نصائح لتفادي فرك العين وحماية القرنية30 سبتمبر 2024 - 2:19 مساءًحرس الحدود ينقذ طفلًا من الغرق بمحافظة أملج30 سبتمبر 2024 - 12:47 مساءًفيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني30 سبتمبر 2024 - 11:13 صباحًادراسة حول “قزم أبيض” تستشرف مستقبل الحياة على الأرض "منشآت" وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري "منشآت" وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مستشار الأمن القومي الأمريكي: نتأكد من تقارير عن وفاة مدني فلسطيني في الضفة الغربية جراء الهجوم الإيراني
  • إعلام إسرائيلي: ارتفاع قتلى إطلاق النار في تل أبيب إلى 5 أشخاص
  • إعلام إسرائيلي: ارتفاع قتلى إطلاق النار في #تل_أبيب إلى 5 أشخاص
  • إعلام إسرائيلي: القضاء على اثنين من منفذي إطلاق النار في تل أبيب
  • شهداء وجرحى في الاعتداءات الإسرائيلية على الضفة الغربية وقطاع غزة
  • تقرير فلسطيني: الاحتلال اعتقل 45 شخصاً من الضفة الغربية خلال أقل من 24 ساعة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم «بيت ريما».. واشتباكات بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال يقصف غزة بالمدفعية ويقتحم قلقيلية بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بالضفة الغربية