منوعات، بطلة أيام حياتنا تكشف كواليس إهانات المخرج لفريق العمل،الممثلة الأمريكية ليزا رينا والمخرج ألبرت آلار مجلة ديديلاين الخميس 27 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بطلة "أيام حياتنا" تكشف كواليس إهانات المخرج لفريق العمل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بطلة "أيام حياتنا" تكشف كواليس إهانات المخرج لفريق...

الممثلة الأمريكية ليزا رينا والمخرج ألبرت آلار (مجلة ديديلاين)

الخميس 27 يوليو 2023 / 17:09

بعد يومين على تحقيق استقصائي عن سوء سلوك المخرج والمنتج التنفيذي لمسلسل "أيام حياتنا" ألبرت آلار، كسرت المذيعة والممثلة الأمريكية ليزا رينا حاجز الصمت، وكشفت المستور عن كواليس تصوير المسلسل.

استعادت ليزا تجربة عاشتها عند عودتها إلى أداء شخصية بيلي ريد في مسلسل "أيام حياتنا"

وفي منشور ضمن "ستوري" على إنستغرام نشرت فيها صورة آلار، استعادت ليزا تجربة عاشتها عند عودتها إلى أداء شخصية بيلي ريد في مسلسل "أيام حياتنا"، واصفة بيئة العمل تحت إدارة المخرج آلار بـ"المثيرة للاشمئزاز".وذكرت أنه بعدما أرهقها الصمت، اتخذت قرار الحديث علناً عن الكواليس، خاصة أنها سبق ورفعت الصوت، وأبلغت فريق العمل بما يحدث، ووصل الأمر إلى المخرج آلبرت نفسه، إلا أن شيئاً لم يتغير.

لا تعليق 

وذكرت مجلة "ديدلاين" أنها تواصلت مع المكتب الإعلامي لليزا رينا للتعقيب على المنشور الذي اختفى لاحقاً من خاصية ستوري، إلا أنها لم تتلق  أي تعليق.

يُشار إلى أن مشاركة ليزا في المسلسل المتواصل منذ عام 1965، وتجاوز عدد حلقاته الـ14 ألف حلقة، قد بدأت في العام 1992، واستمرت لغاية 1995، ثم أصبحت متقطعة بين موسم وآخر، لتعود إلى الظهور في الموسم منذ 2021.

انتهازي مع الموظفين

وكان التقرير الذي أعدّته "ديدلاين" بتاريخ 25 يوليو (تموز) الجاري، قد تحدث عن شُبهات عديدة وأدلة حول السلوك المشين للمخرج آلار منذ بدء إخراجه للمسلسل عام 2003، ولا يزال،  خاصة مع تصاعد الأمور حين تم تعيينه منتجاً تنفيذياً مشاركاً للعمل عام 2015.

واعتبرت مصادر مطلعة للمجلة أن الموظفين يشعرون بالأهانة خلال التعامل معه، ويطرد بعضهم بشكل تعسفي دون إعطائهم حقوقهم المادية.

كما كشفت المصادر أن الموظفين والممثلين كانوا مستائين جداً من استهزاء المخرج بهم، وتصرفاته العلنية المسيئة في موقع التصوير، لاسيما حين حاول تقبيل ممثلة دون موافقتها فأهانها، وبدأ بإدلاء تعليقات غير لائقة، وملاحظات بطريقة مبتذلة.

بيئة آمنة لم تتحقق

وذكر التحقيق الاستقصائي، أن الشركة المنتجة للمسلسل الطويل Corday Productions سبق وقامت بتحقيقات داخلية، بعد تفشي الأخبار عن الأجواء المشينة، وأعلنت عن اتخاذ سلسلة من الإجراءات لضمان بيئة عمل آمنة ومحترمة. وفيما لم توضح الشركة هذه الإجراءات، بسبب خصوصية وسرية الموظفين، إلا أن آلار بقي في مركزه كمخرج ومنتج تنفيذي، ما أثار غضباً كبيراً بين طاقمي التمثيل والعمل.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطلة "أيام حياتنا" تكشف كواليس إهانات المخرج لفريق العمل وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)

تتطلق منافسات بطولة دوري الكرة النسائية في ثوبها الجديد، غدًا بين الأهلي والزمالك، ليبدأ الموسم بمشاركة قطبي الكرة المصرية في ديربي تتجه إليه الأنظار. 

موعد ومكان مباراة الكرة النسائية بين الأهلي والزمالك

من المقرر أن تقام مباراة دوري الكرة النسائية، بين الأهلي والزمالك في تمام الرابعة عصر غد على ملعب الزمالك بميت عقبة.

من هي حكم مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تكون شاهندة سعد المغربي، هي حكمًا للساحة في مباراة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية 

أول ظهور لفريق الكرة النسائية بنادي الزمالك

قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية كشفت قناة الزمالك عن ظهور خاص لأول مرة، عقب توقيع العقود، خلال تدريباتهن، إذ أكد عادل حسين، المدير الفني لفريق الكرة النسائية بالزمالك، أن النادي قام بتدعيم فريق الدوري، وقطاع الناشئات ويسعى لتحقيق مركز جيد، إذ يستهدف البطولات من الموسم القادم: «أكيد مش هتاخد دوري ممتاز من أول مرة، لأن في فرق بالفعل بتلعب من بدري، ولكن بنتأمل في مركز كويس، وإن شاء الله الموسم الجاي نحقق البطولة». 

 

مفاجأة في دوري الكرة النسائية 

وتكتسب أول مباراة في الجولة الأولى من مسابقة دوري الكرة النسائية أهمية كبرى لأنها تجمع بين الأهلي والزمالك أهم قطبين في مصر، بالإضافة إلى 7 مباريات أخرى، على رأسها فريق دلفي مع إنبي، والمعادي واليخت ضد توت عنخ آمون، وزد إف سي، وموردن سبورت مع بالم هيلز، والمقاولون العرب مع مركز شباب الأميرية، واتحاد بسيون مع البنك الأهلي، والاتحاد السكندري نظيره بيراميدز.

وتلعب النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بمشاركة 19 فريقًا بعد مرور 26 عامًا من انطلاق المسابقة تزامنًا مع قرار فيفا، بإلزام الأندية بتكوين فريق للسيدات للحصول على رخصة الأندية المحترفة، وهو ما يسمح لها بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية النسخة الحالية.

مقالات مشابهة

  • كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»
  • بسبب إيصال الأمانة.. الداخلية تكشف كواليس مقتل شخص على يد صديقه بمطروح
  • صحيفة تكشف: مُباحثات جرت قبل أيام بشأن "اليوم التالي" في غزة
  • وزارة العمل في 7 أيام.. مصر رئيسا لمنظمة العمل العربية.. ووزير العمل يتعهد بتعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات
  • توقعات وائل النجار لفريق الأهلي في مباراته أمام الهلال.. فيديو
  • هتأخر ساعتك 60 دقيقة خلال أيام.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)
  • وزارة العمل: ندوة توعوية لفريق الإسعافات الأولية
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل