نظمت نقابة صيادلة القليوبية حفل الإفطار الجماعي الرمضاني السنوي بحضور ما يزيد عن 200 صيدلي وصيدلانية مع عائلاتهم بخلاف الشخصيات العامة بحضور الدكتور مجدي ثابت نقيب الصيادلة بالقليوبية. 

التقاط الصور التذكارية

شارك في تنظيم الاحتفال السنوي أعضاء مجلس نقابة صيادلة القليوبية الدكتور شاكر زكي، وبكري سعيد ومصطفى أبو الخير وأمل فتحي والدكتورة أماني زغلول، حيث حرصوا على استقبال الضيوف وتقديم التهاني بمناسبة شهر رمضان الكريم والتقاط الصور التذكارية وسط حالة من البهجة والسعادة.

تقليد سنوي

قال الدكتور مجدي ثابت نقيب الصيادلة بالقليوبية، إن حفل إفطار اليوم تقليد سنوي للالتقاء بالزملاء وأسرهم، لافتًا أن النقابة حريصة على مشاركة أعضائها جميع المناسبات وإبراز روح الود والمحبة لتأدية رسالتهم بمثالية تجاه الوطن.

وطالب «ثابت»، جموع الصيادلة بالتكاتف والتعاون من أجل القضاء على ظاهرة الدخلاء واتخاذ الإجراءات الصارمة لمحاربتها، مٌؤكدا أن النقابة تعمل على حماية المهنة وإبراز دور الصيدلي والارتقاء بالمهنة.

حضر حفل إفطار نقابة صيادلة القليوبية الدكتور حلمي زكي نقيب أطباء الأسنان والدكتور مجدي فؤاد نقيب البيطريين، والدكتورة فاطمة أبو جرة مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة والدكتور أحمد سعيد وكيل نقابة الأطباء، والدكتور محمد عجلان الأمين العام للنقابة والدكتور أحمد أنور أمين الصندوق والدكتور جمال عبدالواحد مدير مديرية الطب البيطري والدكتور أحمد السقا، والدكتور حاتم البدوي الغرفة التجارية بالقليوبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية صيادلة القليوبية الصيادلة نقابة القليوبية

إقرأ أيضاً:

وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة

تفقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ملعب مركز شباب بلتان بإدارة شباب طوخ ، بعد تغيير النجيل الصناعي للملعب الخماسي.

مبادرة بنكمل بعض

 فى اطار إستمرار مبادرة بنكمل بعض، والتى تنفذها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، للعام الثالث ع التوالى ، بحضور علاء الجزار مدير ادارة شباب طوخ ، اسامة صبيح رئيس مجلس ادارة المركز.

تهدف المبادرة لتعاون وتكاتف مراكز الشباب، فى رفع كفاءة المراكز التى لا يتوافر بها موارد مالية من خلال نقل الادوات الزائدة او غير المستخدمة، والتبرع بالنجيل المتواجد في بعض المراكز والفائض عن الاستخدام نتيجة عمليات الاحلال والتجديد ويتميز بحاله متوسطه تصلح للاستخدام بدلا من تكهينه، حيث يتم ذلك من خلال اتخاذ كافه الاجراءات الاداريه والمخزنيه الواجبات الاتباع في هذا الشان.

وأشار الدكتور محمود الصبروط، إلي أن المبادره تم تنفيذها في 12 مركز شباب خلال الفتره السابقة، ويستمر تنفيذ المبادره نظرا للنجاح الذي حققته في رفع العبء من على كاهل الدوله في تطوير المراكز التي لا يوجد بها موارد.

وتمكنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، عن طريق المبادره من احياء العديد من مراكز الشباب التي لا يتوفر بها مساحات كافيه لانشاء ملاعب خماسيه أو موارد مالية لرفع كفاءة الملاعب أو شراء ادوات الأنشطة، ونقل النجيل الصناعي وتغطية المساحات المتوفره فيصبح لدى المراكز مساحه يمكن من خلالها ممارسه الانشطه، وفتح اكاديميات للكاراتيه والجمباز وغيرها من الانشطه التي لا تحتاج لمساحات كبيرة.

يذكر أن المبادرة ساهمت بشكل كبير في زياده الموارد المالية في تلك المراكز وفتح فرص عمل ، وزياده عدد الاعضاء والمترددين على تلك المراكز، وتاتي تلك الانشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزاره الشباب بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • «الثقافة» تحتفي بتسعينية «حجازي» في بيت الشعر الأحد المقبل
  • ندوة تثقيفية حول " إدمان الإنترنت بين الشباب والمراهقين" بالقليوبية
  • أيمن سالم: نقابة الأطباء كانت عبارة عن مجموعة من عصابة شيطانية أثناء حكم الإخوان
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • تفاصيل المؤتمر العلمي الأول للتحاليل الطبية بالمنصورة
  • إدارة الصيدلة بقنا تُعلن عن حاجتها لتعيين مفتشي صيادلة
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ خالد عبدالغفار لاختياره نائبا لرئيس الوزراء
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ الدكتور خالد عبدالغفار لاختياره نائبًا لرئيس الوزراء
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية