كشفت نادين حمامة، ابنة شقيق فاتن حمامة، تفاصيل حياة سيدة الشاشة العربية، قائلة إنّ بيتها كان كبيرا وواسعا، فهي كانت مُحبة للبساطة، حيث كان لكل غرفة طرازها الخاص، فهناك الطراز الإنجليزي، والقاعدة العربي والمشربية، والطابع الكلاسيكي أيضا.

تفاصيل حياة فاتن حمامة

وأكدت حمامة، خلال لقائها مع الإعلامية هاجر جميل ببرنامج «عاش هنا»، المُذاع على راديو «شعبي إف إم»، الحلقة 15، أنّها كانت تحب التجمعات العائلية، سواء في المناسبات العائلية كأعياد الميلاد، أو المناسبات العامة كعزومات رمضان، مواصلة: «كنا نتجمع في بيت جدتي وبتبقى قاعدة معانا، وكانت بتيجي باللبس الطبيعي البسيط، وفاتن حمامة فعلًا هي كاريزما أبلة حكمت».

ابنة شقيقها: كانت تحب الأدب وأن يسير كل شيء بشكل صحيح

وتابعت أنها كانت تحب الأدب وأن يسير كل شيء بشكل صحيح، مواصلة: «هي أكثر عمة كانت بتدي مبالغ كبيرة للعيدية، لأننا كنا بناخد من باقي أعمامي 5 أو 10 جنيهات، لكن هي كانت بتدينا 20 جنيها، وده مبلغ كبير جدا وقتها، وده بجانب أنها كانت حنينة جدا مع كل الناس».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فاتن حمامة

إقرأ أيضاً:

صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف

كتب- حسن مرسي:
كشفت سمر عنتر طالبة خريجة كلية التربية الرياضية بجامعة الرياضية، والتي تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب فيديو لها أثناء رقصها في حفلة التخرج.

في حوار أجرته مع برنامج "صالة التحرير" للإعلامية عزة مصطفى، أكدت سمر، أن الفيديو لا يحتوي على ما يشين وأنها ليست ضد الرقص أو ارتداء ملابس تعبر عن الفرح والاحتفال.

وأوضحت أنها تفاجأت بالانتقادات اللاذعة والتعليقات السلبية التي تعرضت لها عقب تداول الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما أصابها بصدمة وحالة انهيار نفسي.

وأكدت سمر، أن الملابس التي ارتدتها في الحفل كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف أو التقاليد، مشيرة إلى أنها ليست الوحيدة التي شاركت بالحفل بهذه الملابس وأن الراقصات المحترفات يرتدين أزياء أكثر احتشاما منها.

وأكملت: "هو كل اللي تصدر التريند بقي بطل أو مشهور، أنا الموقف دا مش خرجت فيه عن النص أو تجاوزت، لبسي محترم ومش في خروج عن النص، أنا مش وحدة وحشة أنا بطل تايكوندوا، ومدربة كمان".

كما أضافت أنها تعمل مدربة رياضة ولا تجد مشكلة في التعبير عن فرحتها بطريقة عفوية، وخاصة أنه لم يصدر عنها ما يسيء لأي أحد طوال فترة دراستها بالكلية.

وفي نهاية الحوار، انهارت سمر بالبكاء أثناء حديثها مع الإعلامية عزة مصطفى، لترد الأخيرة عليها قائلة: "من حقك تفرحي وتعيشي اللحظات الحلوة دي، أنا مش عايزكي تعيطي ولا تبكي أنا بحضنك وببوسك، ربنا ياخد كل شخص ييشهر بأي حد، أو يأذي أي شخص أو يكون سبب في أذيته، ربنا ينتقم منه، حقك على رأسي يا سمر أنتي ب100 راجل يا سمر".

وجهت سمر رسالة شكر لكل من دعمها وساندها، كما عبرت عن أسفها الشديد لما تتعرض له من انتقادات وتجريح، ودعت الجميع لاحترام حرية الآخرين وفرحتهم والمناسبات المهمة في حياتهم.

مقالات مشابهة

  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • اكتشافات جديدة حول كائن فضائي.. صاحب الأصابع الثلاثة
  • لم أتوقع مليار مشاهدة .. مؤلفة أغنية "أنثى السنجاب" تروي تجربتها (فيديو)
  • كيف أقدم المساعدة لشخص على الطريق دون التورط في مخالفات قانونية؟.. مختص يرد
  • وزير خارجية اليمن: أطراف دولية عديدة لا تقيم الأزمة بالبلاد بشكل صحيح
  • صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف
  • وزير خارجية اليمن: توجد أطراف دولية عديدة لا تقيم الأزمة في بلادنا بشكل صحيح
  • عماد حمدي.. "فتي الشاشة" أصيب بالعمى في أيامه الأخيرة
  • الصدفة الخاطئة.. ملابسات اختطاف طفل في الغربية
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له