شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عرض حذاء نادر جدًا يحمل شعار أبل القديم للبيع شاهد كم يبلغ ثمنه، تعرض دار “سوثبي” للمزادات حذاء رياضيا نادرا للبيع مقابل سعر يبدأ من 50 ألف دولار، وصنع الحذاء خصيصا لموظفي شركة “أبل” في منتصف التسعينيات، حيث .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عرض حذاء نادر جدًا يحمل شعار أبل القديم للبيع.

. شاهد كم يبلغ ثمنه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عرض حذاء نادر جدًا يحمل شعار أبل القديم للبيع.. شاهد...

تعرض دار “سوثبي” للمزادات حذاء رياضيا نادرا للبيع مقابل سعر يبدأ من 50 ألف دولار، وصنع الحذاء خصيصا لموظفي شركة “أبل” في منتصف التسعينيات، حيث قدم لهم كهدية لمرة واحدة في مؤتمر مبيعات وطني نظم في تلك الفترة.

وتم تصميم الحذاء الرياضي مع شعار “أبل” الكلاسيكي القديم المزين بألوان قوس قزح على اللسان والجانب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عرض حذاء نادر جدًا يحمل شعار أبل القديم للبيع.. شاهد كم يبلغ ثمنه وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة

خاض الفريق الأول للكرة بنادي المنصورة بقيادة مديره الفني رضا العيسوي  تدريباته بفترة الإعداد للموسم الجديد  مساء اليوم الأحد بمشاركة عدد كبير من اللاعبين بملعب كهرباء طلخا . 

وأكد رضا العيسوي المدير الفني لفريق نادي المنصورة أن فترة الإعداد الأولى تشمل تدريبات التحمل والجهد والقياسات البدنية المختلفة مشيراً إلى أن اللاعبين خاضوا حصة تدريبية قويه  شهدت الجدية والحماس والإصرار والعزيمة على تقديم أقصى ما لديهم من جهد من أجل المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز.

 

وفي سياق متصل إن اهتمام إدارة نادى المنصورة برئاسة العميد محمد البسيوني لا يقتصر على ملف دعم صفوف الفريق الأول بعدد من أبرز العناصر استعدادا للموسم الجديد بل والاعتماد على الناشئين المميزين داخل النادي و التركيز على برنامج إعدادي قوي قبل الدخول في المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز. 

وكان مجلس إدارة نادي المنصورة برئاسة العميد محمد البسيوني  قد عقدوا اجتماعا بالجهاز الفني واللاعبين الاسبوع الماضي وطالب خلاله اللاعبين ببذل مزيد من الجهد فى التدريبات والمباريات من  أجل المنافسة بقوة على الصعود إلى الدوري الممتاز .

وحرص البسيوني رئيس نادى المنصورة خلال الاجتماع على تأكيد دعم مجلس الإدارة بالكامل للجهاز الفني واللاعبين خلال المرحلة المقبلة مؤكداً للجهاز الفني واللاعبين أن الإدارة لن تتأخر في أي دعم لتحقيق هدف عشاق ومحبي نادي المنصورة وهو صعود للدوري الممتاز وختم البسيوني حديثه للاعبين والجهاز الفني” نثق بكم ثقة كبيرة وأنكم قادرون على هذه المسؤولية من أجل تحقيق أمال جماهير وعشاق البرتقالي.

 

رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين

مقالات مشابهة

  • من التعثر إلى الإنتاج.. مبادرة ابدأ الوطنية تعيد شعار «صنع في مصر»
  • قتلوه المجرمين.. اعتقال مواطن مصري طالب بالقصاص للاعب أحمد رفعت (شاهد)
  • إصابة طفل بانفجار جسم مشبوه يحمل كتابات عبرية!
  • الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة
  • فشل مشاورات مسقط: ناشط سياسي يحمل هذه الدولة مسؤولية تعطيل المفاوضات
  • ارجع يا زمان.. الراديو
  • عادة سنوية في الكعبة المشرفة يشارك فيها 159 شخصا
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد السوق التجاري القديم بشرم الشيخ.. صور
  • ماذا بعد نسف أول أوهام الشرق الأوسط القديم؟ (1)
  • ماذا يعني تصنيف أبل لهاتف آيفون إكس بـ«القديم»؟