المناطق_الرياض

تبدأ وزارة التعليم في استقبال طلبات التقديم على الترقيات لشاغلي الوظائف الإدارية في قطاعات الوزارة والملحقيات الثقافية وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات للمراتب من العاشرة فما دون، اعتباراً من الاثنين المقبل الموافق 22 رمضان 1445.

مواعيد التقديم على الترقيات

وحدّدت الوزارة فترة التقديم على الترقيات للمراتب العاشرة فما دون من 22 رمضان إلى 12 شوال 1445هـ.

أخبار قد تهمك مشاركة 900 كشاف من وزارة التعليم في خدمة ضيوف الرحمن في المسجد الحرام خلال شهر رمضان 18 مارس 2024 - 4:04 صباحًا تدشين برنامج تحدي المشي للمدارس بالشراكة بين وزارتي التعليم والرياضة 11 مارس 2024 - 1:41 صباحًا

فيما سيبدأ التقديم للمراتب 11 و12 و13 خلال الفترة 15-21 شوال المقبل، وذلك من خلال منصة (مسار) الإلكترونية.

تعزيز الأداء الوظيفي

وأكدت الوزارة أن الترقيات الوظيفية لمنسوبيها تأتي ضمن الأولويات التي تعمل عليها لتعزيز الأداء الوظيفي والارتقاء بالمسيرة المهنية للموظفين والموظفات؛ بما يسهم في رفع كفاءة العمل ويحقق أهداف المنظومة التعليمية.

ولفتت إلى أنه في حال رغبة الموظف التقديم على وظيفة للترقية يتم الاختيار من الوظائف المطروحة في منصة (مسار) كما ستكون الترقية نافذة في مقر العمل الحالي، ولا يمكن التنازل عن الترقية بعد صدور القرار، سواءً بشموليتها للبدل أو عدمه.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ترقية وزارة التعليم التقدیم على

إقرأ أيضاً:

بلدية أبوظبي توعي المكاتب الاستشارية بمستجدات تراخيص البناء

أبوظبي: «الخليج»
نظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع تخطيط المدن- إدارة تراخيص البناء- خلال الربع الثاني من العام الجاري 2024، عدداً من ورش العمل عبر برنامج «تيمز» استهدفت اطلاع المكاتب الاستشارية على آخر المستجدات المتعلقة بتراخيص البناء والمتطلبات العامة.
ويأتي ذلك في إطار حرص البلدية على التواصل المستمر مع المكاتب الاستشارية العاملة بأبوظبي، لتعزيز التعاون المشترك ولشرح آليات العمل والقوانين والنظم التي تسهم في الارتقاء بجودة الأعمال والمشاريع، ومناقشة متطلباتها، والتعريف بالتحديثات التنظيمية الخاصة بمعايير ومتطلبات البناء.
وتناولت الورش التوعوية التعريفية العديد من المحاور أهمها: مستجدات طلبات الحركة المرورية للفيلات الاستثمارية، بدائل طلب فحص التربة للاستراحات البحرية، ورخص الهدم، وكيفية إزالة الشرط في معاملات التقنين والهدم، واستثناء المظلات والمنشآت الخفيفة.
وناقشت الورش الملاحظات المتكررة في وصف المشروع، ونموذج التعهدات الجديد، والنواقص في طلبات تغيير النشاط: دفاع مدني- حركة مرورية- أمور إنشائية، ومطابقة المخططات، وخدمة الاستشارة الفنية.

مقالات مشابهة

  • بلدية أبوظبي توعي المكاتب الاستشارية بمستجدات تراخيص البناء
  • “أرحومة” يبحث استعدادات افتتاح مكاتب العمل والتأهيل أبوصرة
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”
  • “أرحومة” يناقش آلية الاعداد للمؤتمر الدولي حول مخرجات التعليم بجامعة سرت
  • “البيئة”: مسالخ منطقة الرياض تستقبل أكثر من 303 آلاف ذبيحة خلال أيام عيد الأضحى
  • “الموارد البشرية والتوطين” تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • البخيتي يحث على مضاعفة الجهود لتطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين خدمات الكهرباء
  • الكرملين يحذر الولايات المتحدة من “عواقب” بعد الضربة الأوكرانية على القرم
  • محمد رمضان يستعرض لياقته البدنية: “تنطيط”.. والجمهور يتفاعل
  • وظائف فنية وهندسية شاغرة لدى أرامكو “سامرف”