أعلن اسطورة لعبة فورت نايت الشهيرة الستريمر المعروف باسم  "نينجا" عن اصابته بمرض السرطان وذلك عبر رسالة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، في خبر شكل صدمة كبيرة لجمهور وعشاقه.

اقرأ ايضاًالأمير هاري متورط بقضايا وادعاءات جنسية.. وأوامر تفتيش منازل عدد من المشاهير الستريمر "نينجا" لاعب فورت نايت  يعلن اصابته بالسرطان
 

ونشر الستريمر الشهير "نينجا"منشور كشف من خلاله عن اصابته بمرض سرطان الجلد وذلك من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وقال "نينجا" في رسالته: "ما زلت في حالة من الصدمة لكن ارغب في ابقائكم على اطّلاع بالتفاصيل.. قبل بضعة اسابيع ذهبت الى طبيب جلدية من أجل اجراء الفحص السنوي المعتاد".

وتابع نينجا قوله: "كان هناك شامة اسفل قدمي وبعد أن قاموا بـ ازالتها أجروا خزعة لها..وعادت نتيجتها بانها شكل من اشكال سرطان الجلد لكن الاطباء متفائلون بانهم قد اكتشفوا المرض في مراحل مبكرة.
 

اقرأ ايضاًكيف تفاعل مشاهير العالم مع إصابة الأميرة كيت ميدلتون

اسمه الحقيقي ريتشارد تايلر بليفينس ويلقب بـ نينجا، حقق شهرة واسعة من خلال يوتيوب، حيث بدأ بتصوير الفيديوهات بعمر الـ 19 عامًا،   ويتابعه عدد من الأشخاص من عشاق الألعاب الإلكترونية، حيث يبلغ عدد متابعيه ما يقارب الـ 12 مليون متابع.

حقق شهرة كأفضل لاعب بلعبة "Fortnite"، وقام بتأليف ونشر كتاب عن تفاصيل اللعبة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نينجا أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

سكالوني: حققنا فوزًا مستحقًا أمام تشيلي.. ودي ماريا أسطورة الأرجنتين

أعرب ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن شعوره بالرضا حيال أداء لاعبيه خلال لقاء الفريق ضد ضيفه منتخب تشيلي بتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول) المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزا ثمينا ومستحقا بثلاثية نظيفة، على نظيره التشيلي بالجولة السابعة للتصفيات، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، ليعزز صدارته لجدول ترتيب التصفيات، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة.

وقال سكالوني عقب المباراة، التي شهدت تسجيل أبطال العالم الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني: "المواجهة كانت معقدة ونهاية الشوط الأول لم تكن جيدة".

أضاف سكالوني في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "كنا قادرين على الحديث مع اللاعبين بشكل صحيح خلال فترة الراحة، أعتقد أن النتيجة عادلة".

وتحدث المدرب الأرجنتيني عن النجم المخضرم آنخيل دي ماريا، الذي تم تكريمه على هامش لقاء تشيلي بعد إعلان اعتزاله اللعب الدولي، حيث قال "لديه الأبواب مفتوحة لكل ما يريده في المنتخب الوطني. إنه أسطورة هذا البلد".

وفيما يتعلق بباولو ديبالا، نجم فريق روما الإيطالي، الذي أحرز الهدف الثالث للأرجنتين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للقاء، صرح سكالوني "عندما يكون بحالة جيدة، فإنه يساهم كثيرا. نحن سعداء للغاية به".

وفي ختام حديثه، شدد سكالوني، الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 2022 وكوبا أمريكا هذا العام "المنتخب الوطني لا يحتاج إلى أحد ليرتاح. نحن بحاجة لرؤية اللاعبين في المراكز التي يحتاجهم فيها الفريق. اليوم جاء أليخاندرو (جارناتشو). لقد فهم جميع الأمور، وفعل كل شيء بشكل جيد وهو لاعب يمكنه المساهمة كثيرًا معنا. ولكن بهدوء".

مقالات مشابهة

  • وفاة سيرجيو مينديز أسطورة البوسا نوفا العالمية
  • رحيل أسطورة الموسيقى البرازيلي سيرجيو مينديز
  • وضع معايير تطبيق المواثيق الأخلاقية والمهنية الأبرز.. تفاصيل اختصاصات المجلس الصحي المصري
  • ورقة بحثية قطرية: نخر الأنف قد يساهم في خطر الإصابة بمرض ألزهايمر
  • اعتزال أسطورة أمريكا في كرة القدم
  • علامة في العين تدل على إصابة الطفل بمرض نادر.. قد يصل إلى العمى الدائم
  • سكالوني: حققنا فوزًا مستحقًا أمام تشيلي.. ودي ماريا أسطورة الأرجنتين
  • بسبب «جدري القرود».. عضو «شركات السياحة» يكشف تفاصيل وثيقة التأمين الصحي لـ المعتمرين
  • يوفنتوس يعلن تفاصيل إصابة لاعبه فرانسيسكو كونسيساو
  • أعراض الإصابة بمرض المنصب