أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، من خلال إدارة الخدمات الاجتماعية والتطوعية، أنها كثفت جهودها خلال شهر رمضان المبارك وحتى نهاية النصف الأول من الشهر، بهدف تقديم خدمات متنوعة للمعتمرين والزوار.

وأوضحت الهيئة في بيان صحفي نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم الخميس، أنها نظمت 49 فرصة تطوعية بالتعاون مع 28 جهة مختلفة، تم فيها تنفيذ 126 نشاطًا تطوعيًا، وبلغ إجمالي عدد الساعات التطوعية المقدمة 258،071 ساعة، بالإضافة إلى إجراء 360 جولة ميدانية.

وتركزت الخدمات المقدمة على مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة، حيث استفاد منها 21،229 شخصًا، بالإضافة إلى توفير خدمة نقل لـ133،712 زائر في مسجد النبوي.

يشار إلى أن الفرق التطوعية قد قدمت خدمات متنوعة تشمل الإرشاد المكاني، وتنظيم الحشود، والمساندة الميدانية باللغات المختلفة، وتوزيع الوجبات ومياه زمزم، بالإضافة إلى متابعة الحالات الصحية للزوار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المسجد النبوي شهر رمضان السعودية

إقرأ أيضاً:

الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards

المناطق_واس

حققت الهيئة السعودية للمياه إنجازًا دوليًّا بحصولها على جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز PMI PMO Global Awards، تقديرًا لتميز مكتب إدارة المشاريع في الهيئة في مجالي الابتكار والممارسات المستدامة.

وأعلن الموقع الرسمي للجائزة فوز الهيئة، عبر ذراعها التشغيلي (التحلية)، بالجائزتين في مساري “أفضل مكتب إدارة مشاريع في الابتكار” و”أفضل مكتب إدارة مشاريع في الممارسات المستدامة”.

أخبار قد تهمك السواحة يجتمع بمسؤولي غرفة التجارة الأمريكية لتعزيز الشراكة الاستثمارية التقنية بين البلدين 1 أكتوبر 2024 - 10:26 مساءً مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي 1 أكتوبر 2024 - 10:02 مساءً

ويجسد هذا الإنجاز جهود الهيئة المستمرة في تطبيق أحدث الحلول التكنولوجية والممارسات المبتكرة، مما أدى إلى رفع كفاءة العمل وتقديم خدمات ذات جودة عالية وفقًا للمعايير الدولية.

كما تبنت الهيئة إستراتيجيات مستدامة تعتمد على تحقيق التوازن بين الكفاءة الاقتصادية والمسؤولية البيئية.
وفي هذا السياق، تنفذ الهيئة سلسلة من المشاريع الضخمة التي تهدف إلى تحسين إدارة الموارد المائية والاعتماد على التقنيات الحديثة المتعلقة بتحلية ونقل المياه.

فقد تم تنفيذ 47 مشروعًا في مجالات الإنتاج والتنقية والنقل والتخزين، بتكلفة إجمالية بلغت 46.47 مليار ريال، بينما يجري العمل حاليًّا على التخطيط لـ 60 مشروعًا آخر بما تعزز مكانة الهيئة كجهة رائدة في تطوير قطاع المياه على المستويين المحلي والدولي، وتؤكد التزامها بتحقيق الاستدامة وتلبية احتياجات الأجيال القادمة.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 10:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:57 مساءًإقبال واسع من الزوار على معرض الرياض الدولي للكتاب أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:54 مساءًدبلوماسيون ومثقفون باكستانيون: “كتاب الرياض” يقدم تجربة مليئة بالإلهام والمعرفة أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:44 مساءًالعراق يغلق أجواءه ويوقف حركة الطيران أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:27 مساءًنائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:19 مساءًالأردن تُغلق أجواءها بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات1 أكتوبر 2024 - 9:57 مساءًإقبال واسع من الزوار على معرض الرياض الدولي للكتاب1 أكتوبر 2024 - 9:54 مساءًدبلوماسيون ومثقفون باكستانيون: “كتاب الرياض” يقدم تجربة مليئة بالإلهام والمعرفة1 أكتوبر 2024 - 9:44 مساءًالعراق يغلق أجواءه ويوقف حركة الطيران1 أكتوبر 2024 - 9:27 مساءًنائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة1 أكتوبر 2024 - 9:19 مساءًالأردن تُغلق أجواءها بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات السواحة يجتمع بمسؤولي غرفة التجارة الأمريكية لتعزيز الشراكة الاستثمارية التقنية بين البلدين السواحة يجتمع بمسؤولي غرفة التجارة الأمريكية لتعزيز الشراكة الاستثمارية التقنية بين البلدين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة لشؤون الحرمين تُقدّم رعاية متكاملة لكبار السن في المسجد الحرام
  • المرور تحرر 27 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards
  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • المرور تحرر 24 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • أمن المنافذ يضبط 38 قضية متنوعة خلال 24 ساعة
  • الرعاية المتكاملة بوزارة الصحة: 1.4 مليون مستفيد من مبادرة «رعاية كبار السن» خلال عام
  • أونلاين.. خدمات تقدمها مصر الرقمية «وانت في مكانك»
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • "المشاط" تُتابع جهود مركز البنية المعلوماتية لمنظومة التخطيط المصرية لتطوير الخدمات الحكومية ودعم التحول الرقمي