شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة ممثل حاكم أبوظبي، ‏عمون اجرى جلالة الملك عبدالله الثاني اتصالا هاتفيا مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة ‎ الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، معزيا بوفاة .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة ممثل حاكم أبوظبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة ممثل حاكم أبوظبي
‏عمون - اجرى جلالة الملك عبدالله الثاني اتصالا هاتفيا مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة ‎الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، معزيا بوفاة المغفور له، بإذن الله، سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة ممثل حاكم أبوظبي وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات تختتم جولتها الترويجية "حياكم في أبوظبي" بالقاهرة والإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي جولتها الترويجية "حياكم في أبوظبي" في العاصمة المصرية القاهرة ومدينة الإسكندرية، مسلطةً الضوء على فرص النمو في قطاع السياحة في الإمارة، وعروضها الترفيهية والثقافية الاستثنائية، وجدولها الحافل بالفعاليات الممتدة على مدار العام، وما تتضمنه من منشآت ومرافق حديثة ومتطورة لتنظيم أنشطة سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

وشهدت الجولة دراسة سُبل تعزيز روابط التعاون القائمة مع الشركاء في مصر، وبناء علاقات أعمال جديدة، وذلك خلال اللقاءات والاجتماعات والعروض التقديمية وفعاليات التواصل بين ممثلي الفنادق ومعالم الجذب وشركات إدارة الوجهات في أبوظبي مع أبرز وكلاء السفر والعطلات وخبراء قطاع السياحة في مصر.

وتنظم الدائرة جولات "حياكم في أبوظبي" لتزويد شركائها في الأسواق الرئيسية المستهدفة برؤية شاملة على أحدث المستجدات في الوجهة السياحية، وتجاربها المُلهمة، وعروض الترفيه العائلي المتنوعة التي تدعو الجميع إلى الاستمتاع بها و"اكتشافها على طريقتهم"، من الاستجمام والتجدد في منطقة العين إلى الحماس والمغامرة في المدن الترفيهية العالمية في جزيرة ياس.

وقال عبدالله يوسف، مدير إدارة العمليات الدولية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: "منحتنا جولة "حياكم في أبوظبي" منصة فعالة لتعميق أطر التعاون المستمر مع شركائنا، ما يمهد الطريق أمامنا لتطوير باقات وبرامج وتجارب "لا تُنسى" تستقطب مزيداً من الزوار المصريين إلى الإمارة. واستعرضنا خلال الجولة آفاق النمو الواعدة في قطاع السياحة في أبوظبي، ومبادراتنا الجديدة المُصممة خصيصاً لدعم الشركاء، ترسيخاً لمكانة الإمارة في صدارة الوجهات المفضلة للزوار المصريين."

وتناولت اللقاءات أيضاً المنصة التدريبية الإلكترونية "خبراء حياكم في أبوظبي"، التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لتمكين الشركاء من منظمي الرحلات ووكلاء السفر وتزويدهم بالمعارف والخبرات والأدوات اللازمة للترويج للبرامج السياحية في الإمارة، وتقديمها لعملائهم بكفاءة.

وتتماشى جولات "حياكم في أبوظبي" مع استراتيجية أبوظبي السياحية 2030 التي تهدف إلى زيادة عدد زوار الإمارة من حوالي 24 مليون زائر في العام 2023 إلى 39.3 مليون زائر بحلول العام 2030. وتدعم أيضاً رسالة دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الرامية إلى استثمار قوة الشراكات المحلية والإقليمية والدولية تكريساً لريادة الإمارة على خريطة عواصم السياحة العالمية.

مقالات مشابهة

  • وفاة المجاهد والمؤرخ محمد العربي زبيري .. رئيس الجمهورية يعزي
  • رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المجاهد خالدي الحسناوي
  • الإمارات تختتم جولتها الترويجية "حياكم في أبوظبي" بالقاهرة والإسكندرية
  • ثاني الزيودي ورئيس وزراء جزر سليمان يفتتحان مقر السفارة الجديد في أبوظبي
  • «إيه دي إن إتش للتموين» تعتزم إدراج أسهمها في «سوق أبوظبي»
  • ممثل “الفاو” الإقليمي : الإمارات شريك إستراتيجي في دعم الأمن الغذائي إقليمياً وعالمياً
  • «الإمارات للشراع الحديث» تُتوِّج أبطالها في أبوظبي
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين