شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء الاعلان عن نتيجة اختبار القبول بمدرستين ثانويتين، المؤتمرنت صنعاء الاعلان عن نتيجة اختبار القبول بمدرستين ثانويتينأعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم بصنعاء، نتيجة اختبار القبول والمفاضلة .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء: الاعلان عن نتيجة اختبار القبول بمدرستين ثانويتين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء: الاعلان عن نتيجة اختبار القبول بمدرستين ثانويتين
المؤتمرنت -صنعاء: الاعلان عن نتيجة اختبار القبول بمدرستين ثانويتينأعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم بصنعاء، نتيجة اختبار القبول والمفاضلة بثانويتي جمال عبد الناصر للمتفوقين و الشهيد الصماد للمتفوقات للعام الدراسي 1445.

وفي المؤتمر الصحفي لإعلان النتيجة بثانوية عبدالناصر أشاد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين بجهود وزارة التربية والتعليم وإدارة ثانويتي عبدالناصر والشهيد الصماد لتوفير الاجواء الملائمة لأبنائنا المتفوقين باعتبارهم الأداة الفاعلة للإبداع والابتكار في شتى مجالات التنمية .

وأشار إلى أهمية الاهتمام بالمتفوقين وتقديم الدعم اللازم لهم لتمكينهم من تحقيق الدور المعول عليهم في بناء الغد المشرق وضمان الحيلولة دون استقطابهم من الخارج، مؤكدا التزام وزارة التعليم العالي بتوفير منح مجانية لأوائل الجمهورية في التخصصات التي يرغبون بها وكذا حرية اختيار الجامعة لمواصلة دراستهم الجامعية.

وفي المؤتمر الذي حضره وكيلا وزارة التربية إبراهيم شرف وقطاع المشاريع والتجهيزات صادق الرشا هنأ وكيل قطاع المناهج والتوجيه أحمد النونو أبنائه الطلاب والطالبات بنجاحهم في اختبارات القبول، حاثا إياهم على الجد والاجتهاد في تحصيلهم العلمي .

وتطرق إلى الدور المعول عليهم في النهوض بمستقبل الوطن وحركته التنموية باعتبارهم مشاريع علماء المستقبل ، منوها بجهود ادارة المدرستين عبد الناصر والشهيد الصماد في تسيير اختبارات القبول وفقا للشروط والمعايير المطلوبة بما يضمن قبول الأفضل من أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات .

وأكد النونو حرص الوزارة وسعيها المستمر لتحديث وتطوير العملية التعليمية بدءا بأتمتة الاختبارات العامة التي أثبتت نجاحها ووصولا إلى تطوير المناهج وتنويع مسارات التعليم ومواكبة تطورات العصر .

من جانبه قال مدير ثانوية عبد الناصر، الدكتور محمد القاسمي، إن إجمالي عدد المتقدمين لاختبارات القبول بثانويتي عبدالناصر والشهيد الصماد بلغ ألفا و 605 طالب وطالبة ، منهم 227 طالبة ؛ وقد تم قبول 313 طالبا وطالبة ؛ منهم 201 طالب بثانوية عبدالناصر و 112 طالبة بالشهيد الصماد .

وأكد التزام الدقة والشفافية بمختلف خطوات القبول والمفاضلة، مستعرضا الخطوات الإجرائية للقبول والمفاضلة ابتداء من عملية القيد و التسجيل وانتهاء بإعلان النتائج.

حضر المؤتمر الصحفي مدير عام التعليم الأساسي والثانوي بوزارة التربية محمد الشامي ومديرة ثانوية الشهيد الصماد للمتفوقات رقية مثنى وعدد من أعضاء مجلس الآباء و الامهات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء: الاعلان عن نتيجة اختبار القبول بمدرستين ثانويتين وتم نقلها من المؤتمر نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة

إقرأ أيضاً:

نتيجة تنسيق كلية التربية الرياضية المرحلة الثالثة في جامعة طنطا.. الأوراق المطلوبة

حدد المجلس الأعلى للجامعات الحد الأدني للقبول بكليات ومعاهد المجموعة العلمية لعام 2024، مما يمثل نقطة تحول مهمة في حياة الطلاب المتقدمين، لتترقب الأنظار نتيجة تنسيق كلية التربية الرياضية 2024 المرحلة الثالثة في جامعة طنطا.

تنسيق كلية التربية الرياضية جامعة طنطا 2024

ويحرض الطلاب إلى معرفة  نتيجة تنسيق كلية التربية الرياضية جامعة طنطا للالتحاق بها، لما تقدمه من دراسية في مجال التربية الرياضية، والتي كانت قسما في كلية التربية جامعة طنطا، عام 1982، حتى صدر القرار الجمهورى رقم 287 بإنشاء كلية التربية الرياضية، وتمنح الطلاب درجة البكالوريوس ونظام الدراسة بها 4 سنوات.

نتيجة تنسيق كلية التربية الرياضية 2024 المرحلة الثالثة جامعة طنطا 

وجاءت نتجية تنسيق كلية التربية الرياضية 2024 المرحلة الثالثة جامعة طنطا، ضمن تنسيق المرحلة الثالثة كالتالي:

- التربية الرياضية بنين طنطا 205 درجات

- التربية الرياضية بنات طنطا 230.5 درجة

الأوراق المطلوبة للاحاق بكلية التربية الرياضية 2024 المرحلة الثالثة جامعة طنطا  

وبدأت كلية التربية الرياضية بجامعة طنطا، عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024، الاستعداد لاستقبال الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالكلية وانهاء كافة إجراءات والأوراق المطلوبة وهي:

- أصل شهادة الثانوية العامة المطبوع عليها صوره الطالب «بنين وبنات»

- أصل شهادة الميلاد «كمبيوتر» حديثة «المدون بها الرقم الثلاثي للذكور» + صـورة منها.

- نموذج 2 جند + 6 جند معتمد «للذكور فقط».

- عدد «6 صور» شخصية حديثه مقاس 4 × 6 خلفية بيضاء مدون عليها اسم الطالب رباعيا كما هو ببطاقة الرقم القومي.

- صورة بطاقة الرقم القومي واضحة جميع البيانات.

- إيصال الكشف الطبي.

- أصل + صورة من إيصال سداد المصروفات الدراسية الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • انطلاق اختبار قبول طلاب الماجستير في العلاقات الدولية ببنغازي
  • إعلان فتح باب القبول الموحد للعمل بقطاعات وزارة الداخلية للكادر النسائي
  • نتيجة تنسيق كلية التربية الرياضية المرحلة الثالثة في جامعة طنطا.. الأوراق المطلوبة
  • نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بكلية التربية النوعية 2024 في جامعة كفر الشيخ
  • نتيجة تنسيق كلية التربية الرياضية 2024 المرحلة الثالثة في جامعة كفر الشيخ
  • نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لكلية التربية في جامعة كفر الشيخ 2024
  • مخابرات الحوثي تعتقل قياديين في حزب المؤتمر جناح صنعاء
  • مخاوف حوثية متصاعدة: اعتقال قياديين في حزب المؤتمر وسط صنعاء
  • نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024: خطوات ومعايير القبول والكليات المتاحة
  • الحل الأمثل لاستيعاب القبول في الجامعات