الوحدة نيوز/ استكملت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات إصدار كشوفات مرتبات النصف الأول من شهر أكتوبر 2018م لجميع موظفي وحدات الخدمة العامة التي لم يسبق الصرف لها، وذلك بالتنسيق مع وزارة المالية.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أنه تمت موافاة وزارة المالية بالخلاصات التجميعية والمتغيرات المنفذة والكشوفات التفصيلية لاستكمال التعزيز بالمرتبات حسب الآلية المعتمدة وإبلاغ البنك المركزي اليمني وكاك بنك وهيئة البريد بكشوفات الصرف التفصيلية لصرف المرتبات بموجبها وفقاً للأسس والضوابط المقرة.

وحثت الوزارة كافة الجهات على سرعة استكمال قطع استمارات وشيكات صرف المرتبات بموجب خلاصات وكشوفات المرتبات المثبتة في قاعدة بيانات كشف الراتب الموحد والمتاحة عبر الربط الشبكي، وإجراء المراجعة السابقة للمتغيرات التي حصلت بالخفض والإضافة والاستقطاعات وصافي المرتبات قبل قطع الشيكات.

ودعت إلى التأكد من الاستقطاعات القانونية التي تم خصمها من المنبع لصالح الجهات المعنية منعاً لحدوث أي إشكاليات وتأخير صرف المرتبات.

وأهابت وزارة الخدمة المدنية بكافـة وحدات الخدمة العامة الالتزام بالقواعد والاُسس والإجراءات القانونية المنظمة والمعتمدة لعملية صرف المرتبات والتعليمات الواردة أعلاه.

 

سبأ

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يلتقي وكيل وزارة الخدمة المدنية


وتطرق الوزير إلى الجهود التي تقوم بها الوزارة واستمرار أعمال الرقابة على الأسواق خلال أيام عيد الأضحى والانشطة اليومية للوزارة لضبط الأوضاع التموينية والسعرية وحماية المستهلك .
ونوه بالخدمات التي تقدمها الوزارة عبر البوابة الالكترونية وإنجاز المعاملات بسرعة وسهولة وما حققته من نجاحات كبيرة في هذا الجانب بالإضافة الى مجمل الجهود والأنشطة في قطاعات الوزارة .
وأكد الوزير المطهر حرص الوزارة على تقديم التسهيلات وتشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني .
من جهته أشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية بمستوى الانضباط الوظيفي لقيادة وموظفي وزارة الصناعة والتجارة وبما يعكس الحرص والوعي بأهمية الالتزام الوظيفي في تطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من الوزارة للقطاع الخاص والمواطنين، و ما تقوم به الوزارة من جهود ملموسة في حماية المستهلك .
وعبر عن اعجابه بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه الوزارة في تقديم الخدمات وإنجاز المعاملات للقطاع الخاص ورواد الأعمال عبر البوابة الالكترونية بسرعة كبيرة.
حضر الاجتماع مدير عام الموارد البشرية بوزارة الصناعة والتجارة خالد عبيد .

مقالات مشابهة

  • موظفو وزارة الخارجية الإسرائيلية يهددون بإغلاق السفارات
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024
  • وزير الصناعة يلتقي وكيل وزارة الخدمة المدنية
  • وزارة الخدمة المدنية تعلن عن نسبة الحضور لموظفين القطاع العام
  • وردنا من صنعاء| خبر هـام لجميع موظفي الدولة.. وهذا ما جاء فيه
  • إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية في العاصمة صنعاء
  • الخدمة المدنية تصدر بيان هام لجميع الموظفين وتكشف ما سيحدث يوم غد الثلاثاء
  • الخدمة المدنية:  استئناف الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى ابتداء من غد الثلاثاء
  • الخدمة المدنية: غدا الثلاثاء استئناف الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى
  • الخدمة المدنية:غدا الثلاثاء أول ايام الدوام الرسمي