مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18.. شهدت الحلقة الـ 18 من مسلسل الكبير أوي 8، للنجم أحمد مكي، العديد من الأحداث

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18

بدأت الحلقة 18من مسلسل الكبير أوي 8، بذهاب مدحت مدير المدرسة لـ دوار الكبير ليختفى العترة وراء الكنبة بعد رؤيته لـ مدحت، يسأل مدحت الكبير عن العترة ويقول له أنه شاكك أن العترة من سرق «لاب توب»، ليستنكر الكبير الأمر، يخبره أن العترة يملك بدل اللاب توب اتنين، ويشير المدرس إلى أن السارق في نفس حجم العترة ولكن صوته رفيع، ويهدده الكبير، فيضطر المدرس إلى الخروج من الدوار.

تحاول فروحة بنت عمة مربوحة التقرب من جونى لأنها معجبه به، وتحضر له الأفطار، وكان جونى يتحدث فى الهاتف مع الكبير وأبلغه أن المشروع الذى يريد الدخول فيه لتساعده فروحة فى الكلام ويتعجب من أسلوبها وطريقتها.

يرى الكبير العترة يحفر فى حديقة الدوار لإخفاء الحقيبة التي بها «لاب توب» الذى سرقة من مدحت ليطلب منه الكبير أن يجعله يشاهد ماذا يوجد بالحقيبة ولكن يرفض العترة ليأخد الكبير منه الفأس ليحفر له ولكن يقوم بكسر ماسورة المياه، تكذب مربوحة على الكبير وتخبره أنها حامل لكي يهتم بها ولا يتزوج عليها مرة أخرى، مثلما أقنعتها فروحة لكي تضمن وجود الكبير بجانبها وأن لا يطلقها.

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، ويتعرض عمدة المزاريطة «الكبير أوي» إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

مسلسل الكبير اوي 8مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18

يعرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة الثامنة عشر، يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 17.. فروحه تخطط للزواج من جوني (فيديو)

مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 15.. هل يستطيع الكبير إحضار عقد زواج العفريتة «لوجي»؟

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 13.. نفادي يحضر تعويذة حقيقية في حفل الهالوين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 في رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 18 الكبير اوي 8 الحلقة 18 مسلسل الكبير أوي لـ احمد مكي حلقات الكبير اوي مسلسل الکبیر أوی 8 الحلقة

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية

عقب فترة قصيرة من إعلان الإعلامي الكبير مدحت شلبي تعرضه لحادث سير، من خلال مشاركة صورة لسيارته وهي مُحطمة على أحد الطرق، كتبت السيدة سحر نوح، زوجة الإعلامي منشورًا أثار الجدل بشأن الحالة الصحية لزوجها.

زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالة زوجها

وشاركت السيدة سحر نوح، متابعيها عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كلمات أثارت الجدل، بعدما تحدثت عن المحنة التي تمر بها، مدونة: «في المحن بيكون فيه أشياء إيجابية برغم الألم إلا إنها كتير بتكون كاشفة لناس كتير حوالينا وبعدها بنصنف ونرتب الناس دي في حياتنا.. منهم اللي بنكتشفهم ومنهم إللي بنكشفهم، منهم اللي بنقرر نشيلهم جوة نن عيون قلوبنا ومنهم إللي وبدون أسف بنحطهم في سلة مهملات حياتنا، علشان كدة بنشكر ربنا على المحن والمنح».

وتفاعل الرواد مع كلمات زوجة الإعلامي مدحت شلبي، ليوافقها العديد على ما دونته، بينما تطرق البعض للسؤال عن الحالة الصحية لزوجها، لترد بقولها: «الحمد لله». 

آخر ما نشره الإعلامي مدحت شلبي

وأعاد الإعلامي مدحت شلبي، منذ ساعات، تنشيط حسابه على موقع التغريدات «إكس»، وشارك بعده منشورات حول نتائج مباريات الدوري المصري. 

مدحت شلبي يتعرض لحادث سير

وكان الإعلامي الشهير مدحت شلبي، قد كشفر عبر حسابه الرسمي عن تعرضه لحادث سير، ونشر صورة «سيارة بيضاء محطمة»، بعد تعرضها لحادث سير، مرفقة بتعليق: «قدر الله وما شاء فعل».

ولم تكن تلك الصورة الوحيدة التي شاركها «شلبي»، إذ أعاد نشر صورتين لذات السيارة معلقا عليهما: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله الكابتن مدحت شلبي بخير».

ونشرت زوجة الإعلامي سحر نوح عبر حسابها على فيسبوك منشورا لتطمأن الجميع على حالته قائلة: «حمد الله على سلامتك يا زوجي الغالي مدحت شلبي وفداك 100 عربية»، متابعة: «الحمد لله 3 غرز وعدت على خير».

مقالات مشابهة

  • «موسيقى المقامات».. تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في مهرجان العلمين
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • «تجنب الاقتراب منه».. سر انتشار العقارب داخل الكتب القديمة
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • ضمن فعاليات «مهرجان العلمين».. منى الشاذلي تروج لحلقتها مع مدحت صالح
  • watch it تطرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» بطولة سوسن بدر | فيديو
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)