شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قرار جمهورى بتعيين عضوات بالنيابة الإدارية وقضايا الدولة بالمحاكم الابتدائية، كما نصت المادة الثانية – من القرار الذى نشرته الجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم على تعيين عدد من القاضيات بالمحاكم الابتدائية ووكلاء .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار جمهورى بتعيين عضوات بالنيابة الإدارية وقضايا الدولة بالمحاكم الابتدائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار جمهورى بتعيين عضوات بالنيابة الإدارية وقضايا...

كما نصت المادة الثانية – من القرار الذى نشرته الجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم - على تعيين عدد من القاضيات بالمحاكم الابتدائية ووكلاء النيابة من الفئة الممتازة رئيسا للمحكمة من الفئة (ب) ، ورئيسا للنيابة العامة من الفئة (ب) على ان تكن تاليات للسيدة / نهلة ربيع حلمى سمور.

كما نصت المادة الثالثة من القرار على تعيين عدد من عضوات هيئتي النيابة الإدارية وقضايا الدولة بوظيفة رئيس من الفئة (ب) بالمحاكم الابتدائية، على أن تكن تاليات للسيدة – يسرا أحمد محمد أمين منصور.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار جمهورى بتعيين عضوات بالنيابة الإدارية وقضايا الدولة بالمحاكم الابتدائية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الفئة

إقرأ أيضاً:

اجتماع لجنة شؤون التعليم بمجلس النواب لمناقشة اعتماد اللوائح التنفيذية وقضايا التعليم العالي والتقني

عقدت لجنة شؤون التعليم بمجلس النواب اجتماعاً اليوم برئاسة رئيس اللجنة عزالدين أبوراوي ، وبحضور نائبة رئيس اللجنة سلطنة المسماري وعدد من الأعضاء، وهم عمر العربي، احفيظ اشنينة، علي الصول، مصباح البدوي، محمد الواعر، إسماعيل الشريف، ومحمد حماد

هذا وجرى الاجتماع بمقر ديوان مجلس النواب في مدينة بنغازي، وناقش اعتماد اللائحة التنفيذية للقانون رقم (4)، حيث تم الاتفاق على إعداد خطاب موجه إلى رئيس مجلس النواب لاعتماد اللائحة.

كما تناول الاجتماع موضوع اعتماد اللائحة التنفيذية لقانون التعليم التقني، بالإضافة إلى مناقشة عدة قضايا تتعلق بالتعليم العالي والتقني.

 

الوسومالتعليم التقني التعليم العالي جلس النواب لجنة شؤون التعليم ليبيا

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها طوال الـ 8 سنوات
  • خلال اجتماعه الدوري.. "القومى للمرأة" يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها العظيمة
  • بعد صدور قرار جمهورى بتعيينها.. السيرة الذاتية لعميد طب أسنان كفرالشيخ
  • «التعليم» تخصص موضوعات للاطلاع بالمهارات المهنية للمرحلة الابتدائية
  • فانس ووالز يتصادمان بشأن الهجرة وقضايا خارجية
  • شلل بالمحاكم جراء إضراب موظفي العدل.. ونقابي: نسبة المشاركة وصلت إلى 90 في المائة
  • الإدارية العليا تقضى بأحقية فتاة للعمل بالنيابة الإدارية لتفوقها العلمى
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • اجتماع لجنة شؤون التعليم بمجلس النواب لمناقشة اعتماد اللوائح التنفيذية وقضايا التعليم العالي والتقني
  • تفاصيل جلسة الحوار الوطني اليوم لمناقشة الدعم وقضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية