فن، بقميص أبيض هالة صدقي لمتابعيها تحبوا نروح فين،شاركت الفنانة هالة صدقي أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بقميص أبيض.. هالة صدقي لمتابعيها: «تحبوا نروح فين»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بقميص أبيض.. هالة صدقي لمتابعيها: «تحبوا نروح فين»

شاركت الفنانة هالة صدقي أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من عطلتها الصيفية خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تأتي بعد جولة من التكريمات التي حصلت عليها بعد نجاحها في مسلسل «جعفر العمدة».

وظهرت هالة صدقي متألقة بملابس بيضاء على متن مركبة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ودلوقتي بعد رحلات مكوكيه كلها تكريمات غاليه وعظيمه من دبي لتونس للكويت للمغرب وصحيح كلها درجات حرارة غير متوقعه علي كل البلاد حتي القاهره، حان وقت الأجازه لمدة أسبوع تحبوا نروح فين».

View this post on Instagram

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

ويشار إلى أن هالة صدقي تعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث شاركت في مسلسل «جعفر العمدة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، وقدمت شخصية الملكة صفصف والدة جعفر العمدة التي نالت إعجاب عدد كبير من المشاهدين.

ودارت أحداث مسلسل «جعفر العمدة» في إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه.

:

هالة صدقي تُحيي ذكرى استشهاد أحمد منسي: عمره ما هيتنسي| صورة

«ابعدوا عن المصايف الزحمة والغالية».. هالة صدقي في أحدث ظهور من العريش | فيديو

هالة صدقي تفاجئ جمهورها بأحدث ظهور لها وهي تجمع البصل (فيديو)

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بقميص أبيض.. هالة صدقي لمتابعيها: «تحبوا نروح فين» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

«عائلة سياسية».. محطات في حياة هالة السعيد مستشار الرئيس للشؤون الاقتصادية

لم يتقلد منصب مستشار الرئيس من السيدات غير أسماء قليلة، تضمنت سكينة فؤاد، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون المرأة، فايزة أبو النجا، مستشار الرئيس للأمن القومي؛ وآخرهن الدكتورة هالة السعيد التي تقلدت مؤخرًا منصب مستشار الرئيس للشؤون الاقتصادية.

وُلدت هالة السعيد في عائلة سياسية اقتصادية، جدها لوالدتها كان وزيرًا للتموين في وزارة فؤاد سراج الدين، ووالدها المهندس حلمي السعيد وزير الكهرباء والسد العالي الأسبق، وإلى جانب تاريخ العائلة وعدم التفكير في توليها مناصب وزارية، سارت الأمور كما لم تتوقع، وأهلتها للترقي لمنصب مستشار الرئيس للشؤون الاقتصادية، فما هي أبرز المحطات في حياة «السعيد» بحسب تصريحات تلفزيونية سابقة؟

محطات في حياة الدكتورة هالة السعيد

عبر لقاء تلفزيوني سابق مع الإعلامية منى الشاذلي، تحدثت الدكتورة هالة السعيد عن بدايتها وأبرز المحطات في حياتها، قائلة: «ماكنش في ذهن العائلة إنّ حد يبقى وزير خصوصًا إنّ جدي لوالدتي كان وزير التموين في عهد فؤاد سراج الدين، واتعودنا على العمل والخدمة العامة».

في السنوات الأولى من عمرها، شغل والدها منصب مدير مكتب الرئيس عبد الناصر، لذا؛ تمكنت من حضور فعاليات مختلفة معه: «كان في صورة قديمة ليا مع الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ووالدي وقتها كان ماسك مدير مكتبه، وكانت مناسبتها أنه ضيف في كتب كتاب عمتي، والصورة دي مهمة جدًا ومحتفظه بيها، بعدها حضرت أحد الأفراح الوزارية وقابلته تاني».

دور الأب في حياة هالة السعيد

وعبرت الدكتورة هالة السعيد عن سعادتها بإنجازات والدها قائلة :«اتولدت لقيته أسس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وهو أحد الأجهزة اللي أنا شغالة عليها دلوقتي، ودا شيء يمنحني قدرا من السعادة والإنتماء، لما دخلت إعدادي أصبح وزيرًا للكهرباء والسد العالي».

تفوقت «السعيد» في حياتها الدراسية حتى التحقت بكلية الإقتصاد والعلوم السياسية، ومع الوقت رشحتها الكلية لتصبح أول عميد منتخبة بعد 2011، وشهدت نجاحا كبيرا خلال عمادتها للكلية: «كانت تجربة ثرية بعتز بيها جدا، قبلها خدمت مع البنك المركزي بعد انتدابي هناك، على 2011 تم تغيير نظام العمداء إلى انتخابهم، زمايلي وأساتذتي قالوا لي رشحي نفسك ودا عملي قدر كبير من السعادة وكانت رغبة والدي قبل ما يتوفى، قولت له لا أنا مبسوطة والمعهد زي الكلية، سبت المعهد وبمساندة الزملاء والأستاذة حطيت برنامج وبدأت اشتغل عليه، وكانت فترة ثرية جدًا».

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • أوكرانية تتعدى على مصرية بالضرب والسب في الحي الراقي «تفاصيل»
  • «عائلة سياسية».. محطات في حياة هالة السعيد مستشار الرئيس للشؤون الاقتصادية
  • الموثوق فابريزيو رومانو يخطئ.. أعلن انضمام ليما لتشلسي فظهر بقميص وولفرهامبتون
  • عاجل-من هي الدكتورة/هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية ؟(بروفايل)
  • الحكومة الجديدة 2024.. من هي هالة السعيد؟
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • الدولار يتخطى حاجز الـ 48 جنيهًا بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 3 يوليو