صدى البلد:
2024-06-29@23:25:38 GMT

بـ 100 راجل الحلقة 18.. محمد مهران يهدد زوجته

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

شهد مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 18 تطورات جديدة فى الأحداث، حيث يذهاب «مهران» لزوجته «دودي» وتهديدها أن تحضر له «عبد الله» وتعلم ما علاقته بـ صقر أو سيقتلها لتخبره أنها لن ترى «عبد الله» مرة أخرى ليخبرها أن تجد طريقة للوصول له، ويطلب منها أن لا تخبر أحد أنه جاء لها.

تقابل «لبنى» طليقها «عبد الله» ليخبرها أن عباس لو علم أنها من جعلت سوزي تهرب سيقتلها لتسأله «لبني» عن ماذا يريد ليطلب منها أن تجعل «عباس» يثق في ابنه «علام» ويظل «عباس» في موقف السيارات وأعطاها أموال.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.

ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وتقدم سمية الخشاب ضمن أحداث المسلسل شخصية غالية أبو الدهب وهي شخصية جديدة عليها تماما كما صرحت من قبل متمنية أن ينال المسلسل اعجاب جمهورها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سمية الخشاب صلاح عبدالله محمود عبدالمغني مسلسل بـ 100 راجل محمود حمدان

إقرأ أيضاً:

فضل الله: للكف عن كل ما يهدد الوحدة الداخلية

شدد العلامة السيد علي فضل الله على أن "المقاومة تقدم في كل يوم الدليل تلو الدليل على مدى قدراتها التي كشفت بعضها ولم تكشف الكثير منها، ما يجعل العدو يهاب ذلك، وهو ما يعبر عنه القادة السياسيون والعسكريون الذين يدركون أن خوض غمار هذه الحرب لن يكون نزهة لهذا العدو وستكون كلفتها عليه باهظة، وقد تعمق هزيمته التي يسعى للخروج منها".

وأضاف: "إذا كنا بتنا نسمع حديثا متناميا ومتزايدا عن رغبة هذا العدو باجتياح لبنان أو مناطق أو مواقع فيه، فإننا لا نزال نراه في إطار الحرب النفسية التي يخوضها هذا العدو والذي ترد عليه المقاومة بالمثل، لعله يستطيع من خلالها أن يكبح جماح المقاومة وأن يحصل على تنازلات من لبنان تقدم لحساب أمنه وأمن مستوطنيه مما لم يستطع الحصول عليه في الميدان، وإن كنا، ندعو إلى الحذر والاستعداد الدائم لغدر هذا العدو والذي نخشى أن يغامر بحرب واسعة واهما أنه يستعيد بذلك هيبته وقدرة الردع لديه".
 
وأردف :"إننا أمام ما يجري، نعيد التأكيد على ضرورة عدم الانصياع للحرب التهويلية هذه وعدم الوقع في حبائلها، وفي الوقت نفسه، نجدد دعوتنا إلى ضرورة تعزيز الوحدة الداخلية وإلى عدم السماح لأي صوت يسيء إلى هذه الوحدة ويهدد مناعتها التي تبقى هي الدعامة الأساس في مواجهة ما يجري".
 
وتابع فضل الله: "إننا لا ننكر أن هناك اختلافا حول العديد من القضايا التي تتصل بنظرة إلى الداخل أو الخارج، لكننا ندعو إلى التوحد في هذه المرحلة العصيبة التي يواجه فيها لبنان تحديا مصيريا لأمنه واستقراره وسيادته، وكما قلنا سابقا لا ينبغي أن يخرج منه ضعيفا".
 
وقال :"من هنا، نجدد دعوتنا للقيادات الدينية أولا والسياسية إلى أن تكون أمينة على القيم التي تحملها والكف عن كل ما يهدد الوحدة الداخلية أو المس بموقع من مواقع القوة في هذا البلد، والذي مهما كان الاختلاف معه، فلا بد من تقدير دوره في تحرير هذا البلد وفي الوقوف في وجه من يتهدده، ويقدم لأجله التضحيات الجسام في هذا الطريق".

مقالات مشابهة

  • المصباح يعزي في استشهاد عباس أركو مناوي
  • وزير خارجية إسرائيل يهدد إيران وحزب الله: سنتحرك بكل قوة
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • عضو بـ«النواب»: افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة لدعم الاقتصاد
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان (4/5)
  • فضل الله: للكف عن كل ما يهدد الوحدة الداخلية
  • في ذكرى ميلاد عباس العقاد.. محطات في حياة عملاق الأدب العربي
  • افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية
  • مصدر دبلوماسي يكشف موعد زيارة محمود عباس لروسيا
  • "هفتان وريان"عرض مسرحى يناقش ترسيخ القيم والحفاظ على البيئة بثقافة كوم أمبو