أكد أيمن يونس نجم منتخب مصر السابق، أن حسام حسن عليه الابتعاد عن سياسة العناد، والتي كانت عنوان المرحلة الأولى له مع المنتخب الوطني.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهم من المباريات الودية تحقيق الاستفادة الفنية، كان هناك اخطاء دفاعية في منتخب مصر أمام كرواتيا، وتلقينا درسًا في فن التحركات داخل الملعب، وكان هناك لاعبين أقل من اسم منتخب مصر داخل المستطيل الأخضر، اللاعب الدولي درجات انتاجه كبيرة ويلعب لمدة 10 مباريات بشكل قوي، بعيدا عن اللاعب المحلي الذي يكتفي بلقطة واحدة".

برسائل نارية.. جوميز يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية مران الزمالك يشهد عودة الدوليين

وتابع: "هناك مفاهيم فنية (تُخض)، أكرم توفيق كان يلعب مان تو مان على لوكا مودريتش، واستطاعوا التغلب على السذاجة الفنية لمنتخب مصر، علينا تقبل الدروس الفنية، هذه المباراة علينا التعلم منها، وهناك لاعبين جيدة لكنها غير مهيئة للتواجد حاليًا، هناك لاعبين بعيدين عن المشاركة، والرهان عليهم يعتبر قسوة في المرحلة الحالية".

وأتم "أحمد فتوح هو الظهير الأيسر الأفضل وكان يجب تواجده، وبديله محمد شكري لم يحصل على فرصة المشاركة، كان يجب الاستعانة بـ فتوح من أجل الاستفادة منه وتحقيق المكاسب، والابتعاد عن سياسة العند، وأتمنى ألا يضيع حسام حسن فرصة الصعود لكاس العالم بسبب تلك الأزمات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر كرواتيا مصر أكرم توفيق

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي

قال الإعلامي خالد الغندور إن هناك قلق لدي الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب مستوي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

إقرأ أيضًا..

رضا عبد العال يعلق على مستويات الشناوي

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور:"حالة من القلق داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بسبب المستوى المتراجع لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وفقدانه التركيز في بعض المباريات وآخرها أمام الزمالك في السوبر الأفريقي".

تابع:"حسام حسن رغم قناعته الكبيرة بمحمد الشناوي لكنه قلقان من تذبذب مستوى الحارس الدولي، ويأمل في استعادة الحارس لمستواه وعدم تأثره نفسيا بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد خطأه في مباراة السوبر الأفريقي".

وأكمل:"سعفان الصفير مدرب حراس مرمى منتخب مصر، له دور كبير مع الشناوي، وحريص على التواصل معه حول ضرورة التركيز وعدم الالتفات للانتقادات لأنه حارس مصر الأول".

واستطرد:"حسام حسن استقر حتى الآن على ضم الشناوي ومصطفى شوبير من الأهلي، ومحمد عواد من الزمالك بعد تألقه مع الزمالك وسيكون ضمه على حساب حمزة علاء حارس الأحمر، والمهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري".

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • عودة أيمن حسين: هل تنقذ منتخب العراق من أزمة الهجوم؟
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي
  • هاني شكري: هناك مفاوضات مع لاعبين كبار.. والفريق يمتلك قائمة رائعة
  • حسام حسن يوافق على مشاركة منتخب مصر في كأس العرب حال إقامتها
  • 5 لاعبين يدخلون التاريخ مع الزمالك.. بداية المشوار لقب