شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن برشلونة يحتفظ بنسبة بيع مستقبلية من صفقة كويادو، 8211; اتفق نادي ريال بيتيس مع نظيره برشلونة على ضم أليكس كويادو في سوق الانتقالات الصيفي الحالي. و يحتفظ .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يحتفظ بنسبة بيع مستقبلية من صفقة كويادو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يحتفظ بنسبة بيع مستقبلية من صفقة كويادو

– اتفق نادي ريال بيتيس مع نظيره برشلونة على ضم أليكس كويادو في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

و يحتفظ نادي برشلونة بنسبة من أي عملية بيع مستقبلية للاعب .

البرسا يعمل حاليا على التخلص من بعض اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم و الشباب من أجل تخفيض الرواتب و الاجور.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يحتفظ بنسبة بيع مستقبلية من صفقة كويادو وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة صادمة حول مصير جواو فيليكس، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني والمعار إلى صفوف برشلونة.

بنفيكا يقترب من ضم فيليكس

ولعب فيليكس الموسم داخل نادي برشلونة وتألق بشكل ملحوظ مما أدى إلى اهتمام النادي به وعدم رغبته في التخلي عن خدماته من أجل الحفاظ على موهبته لصالح البارسا الموسم الجديد.

ويريد نادي برشلونة بقاء فيليكس معه على سبيل الإعارة من نادي أتلتيكو مدريد ولكن الفريق لا يريد وذلك ويفضل بيع اللاعب بشكل نهائي.

وفي سياق ذلك فقد أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة معرض لخطر فقدان جواو فيليكس، ويأتي ذلك بعدما قدم نادي بنفيكا عرضًا رسميًا إلى أتلتيكو بقيمة 20 مليون يورو، ولشراء 50% من بطاقة اللاعب.

وشددت التقارير على أن أتلتيكو سيعطي كامل اهتمامه لنادي بنفيكا الذي يرغب بضم فيليكس، حيث أنه سيقدم له ما يحتاجه ويحصل على اللاعب بشكل نهائي على عكس الفريق الكتالوني.
 

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • خلال العام الحالي 2024.. الصادرات الأردنية إلى العراق ترتفع بنسبة 58%
  • خلال 2024.. ارتفاع صادرات الأردن للعراق بنسبة 58%