أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر والزمالك السابق، أن المنتخب الوطني يعيش في أسوأ حالاته منذ كاس أمم إفريقيا الماضية، مشيرًا إلى أن هناك فارق كبير بين مصر وكرواتيا، ولن يتم تقييم حسام حسن في المرحلة الحالية، ويحتاج لفترة أطول من أجل الحكم على المنتخب تحت قيادته.

بشير التابعي: منتخب مصر كان يحتاج لـ القائد حجازي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "حمدي فتحي بعيد عن مستواه المعهود، وسواء شارك هو أو أكرم توفيق فالاثنين يشبهان بعضهما، وكنت متوقع مشاركة احمد نبيل كوكا وبالفعل شارك في الشوط الثاني".

وأضاف: "لا بد أن يكون حسام حسن لديه قناعة بفتح صفحة جديدة مع الجميع بما فيهم محمد صلاح، وبعد كأس أمم افريقيا وتعيين حسام حسن طالبت بتدخل اتحاد الكرة ممثلا في رئيسه بحل جميع المشاكل وازالة الشوائب بهدوء تام وبسرية كاملة".

وواصل: "حسام حسن تحدث بشكل ايجابي عن أحمد حجازي، وكنت متوقع مشاركته في لقاء كرواتيا، ولو كان برجل واحدة فهو يمتلك الخبرات الدولية والقيادة في الملعب، كنا في حاجة لوجوده داخل الملعب لتوجيه زملائه في الدفاع".

عاجل.. رد ناري من الزمالك على تصريحات كهربا مسئول الزمالك يكشف سر عمله داخل الأهلي

وزاد: "رامي ربيعة من اللاعبين الجيدين لكنه لازال بعيد عن مستواه، ومحمد عبدالمنعم أيضا عنصر يتم البناء عليه لكن لا بد أن يراجع نفسه جيدًا، والاجابة الوحيدة حول الاعتماد على محمد حمدي برغم ايقافه امام بوركينا فاسو وغياب أحمد فتوح ستكون عند المدير الفني حسام حسن، كان يجب تجهيز ظهير أيسر في المباراتين الوديتين من اجل اعتماد عليه".

وأكمل: "حسام حسن بعدما تأكد من خسارة اللقاء أمام كرواتيا قام بالدفع بالبدلاء، خصوصًا أنه لن يتم محاسبته على نتائج البطولة الودية، وتمركز اللاعبين في الملعب كان خاطئ واستقبلنا أهداف بسبب ذلك، وحالة اللاعبين لم تساعد الجهاز الفني في تقديم الأداء المرجو".

وأكد: "منتخب كرواتيا من المنتخبات القوية عالميًا، وهناك فوارق كبيرة بالطبع ظهرت بشكل واضح في المباراة، ومحمود حسن تريزيجيه كان من أفضل اللاعبين في الملعب، وهناك عناصر تستطيع صناعة الفارق، كان من الممكن أن يكون الأداء أفضل من ذلك لو كنا نلعب بشكل مختلف وبتواجد لاعبين آخرين، مثل صلاح وحجازي".

وأتم: "حسام حسن بالتأكيد سوف يستوعب الأخطاء والسلبيات التي ظهرت في المعسكر الحالي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر الزمالك محمد صلاح حسام حسن أحمد حجازي حسام حسن

إقرأ أيضاً:

الحزن يلاحق حسناء كرواتيا في يورو 2024

خاص

بدت إيفانا نول العارضة الكرواتية والمعروفة إعلاميا “حسناء كرواتيا” حزينة للغاية بعد أن خرج منتخب بلادها من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” .

وارتسمت ملامح الحزن بعد أن سجل المنتخب الإيطالي هدفا في شباك منتخب بلادها، وهو الأمر الذي أدى إلى فوز المنتخب الإيطالي وخروج كرواتيا من البطولة.

وكانت حسناء كرواتيا قد ظهرت في ألمانيا وهي تقوم بأكل طبق من المعكرونة، أحد أشهر الأطباق في إيطاليا كنوع من السخرية من الخصم قبل المواجهة، ولكن بعد المباراة بدت عليها ملامح الحزن عليها.

يذكر أن العارضة الكرواتية اشتهرت قبل نحو 10 سنوات في كأس العالم في البرازيل 2014، لكنها حققت شهرة أكبر عندما وصل المنتخب الكرواتي إلى المباراة النهائية، إذ وعدت بالخروج إلى الشوارع عارية حال حقق الكروات اللقب، لكن منتخب بلادها لم يفز بالكأس حينها.

مقالات مشابهة

  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو
  • بعد التعادل مع السعودية.. مدرب شباب اليمن: نتطلع لتجاوز الأخطاء أمام عُمان
  • أحمد موسى عن قرار إغلاق المحال التجارية: يحتاج لدراسة
  • الحزن يلاحق حسناء كرواتيا في يورو 2024
  • لاوتارو يضع شرطا لاحتفاظ الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا
  • لاوتارو يدعو الأرجنتين إلى مواصلة الكفاح
  • بسبب الناموس.. أزمة تضرب منتخب ألمانيا قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • بعد إصابة خطرة للاعب مجري.. دعوة لتغيير البروتوكول الطبي في يورو 2024
  • بعد سيلفي رونالدو.. “يويفا” يتحرك ومدرب البرتغال “خائف”
  • عصام الحضري: لا أوافق على العمل مع حسام حسن في منتخب مصر