شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الاتفاق السعودي يُعلن التعاقد مع قائد ليفربول وكلوب يوجه رسالة لـ الأسطورة حول كلام بعض الناس، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN – أعلن نادي الاتفاق السعودي التعاقد مع قائد نادي ليفربول الإنجليزي، جوردان هندرسون، الخميس، في حين وجه .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتفاق السعودي يُعلن التعاقد مع قائد ليفربول.

. وكلوب يوجه رسالة لـ"الأسطورة" حول "كلام بعض الناس"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتفاق السعودي يُعلن التعاقد مع قائد ليفربول.....

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن نادي الاتفاق السعودي التعاقد مع قائد نادي ليفربول الإنجليزي، جوردان هندرسون، الخميس، في حين وجه المدرب الألماني يورغن كلوب رسالة وداع لمن وصفه بـ"الأسطورة" متمنيا له التوفيق.

ونشر نادي الاتفاق تغريدة عبر صفحته الرسمية على تويتر تضمنت صورا لهندرسون يحمل وشاحا عليه ألوان النادي وعلق فيها بالقول: "إنجلترا... المملكة العربية السعودية... جوردان هندرسون لا يعرف إلا العراقة... الدار تباركت بوجودك".

ورحب النادي السعودي بهندرسون عبر نشر فيديو ترحيبي به وصور تُظهر مسيرته الطويلة الحافلة في أوروبا.

من جانبه، وجه كلوب رسالة للاعب صاحب المدة الأطول تحت قيادته، وقال في مقطع فيديو نشره حساب ليفربول على تويتر: "سنفتقدك أنت تعلم ذلك... وستفتقدنا أنا أعلم ذلك لكنها الحياة وهو ليس وداعا أبديا لكنه وداع جيد ونحن نتمنى لك التوفيق وأنت تتمنى لنا بالمثل".

وتابع المدرب الألماني قائلا: "سنتابعك وستتابعنا لقد قلت في البداية عندما جئت إلى هنا إن في الحياة يجب أن نكمل بعضنا، ونحن كنا معا وكتبنا قصصا معا وعندما تنظر إلى الخلف فإنك ستبتسم بالتأكيد وأشعر أنا بالأمر نفسه".

وأردف كلوب قائلا: "الآن أنت اللاعب صاحب المدة الأطول تحت قيادتي، وقد كان لدي العديد من اللاعبين الذين لعبوا معي لفترة طويلة متل سيباستيان كيهل لسبع سنوات وديمو فاخ لمدة سبع سنوات وثلاثة أشهر أما أنت فلعبت تحت قيادتي لسبع سنوات وثمانية أو تسعة أشهر ولقد فزت أنت بهذا السباق أيضا".

وأضاف كلوب قائلا: "حسنا، سأفتقدك وسأفتقد أحاديثنا رغم أنها لم تكن دائما أحاديث سهلة لكنني أتمنى لك ولريبيكا والأولاد التوفيق وأتمنى أن تكون رحلتك موفقة وإذا لم يخبرك أحد فأنا سأخبرك الآن أنك أسطورة".

وتابع المدرب الألماني قائلا: "أعلم أن الناس يقولون بعض الأشياء بشكل متواصل مؤخرا لكنني أعلم أن الأمر لا ينطبق عليك".

وختم كلوب بالقول: "أتمنى أن نتحدث قريبا وأن نلتقي قريبا وأرجو أن تجد وقتا لتعود لنتمكن من القول وداعا بالطريقة المناسبة كفريق لأن هذا ما تستحقه، شكرا على كل شيء أراك قريبا، ولا تنسى (لن تسير وحدك أبدا)".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتفاق السعودي يُعلن التعاقد مع قائد ليفربول.. وكلوب يوجه رسالة لـ"الأسطورة" حول "كلام بعض الناس" وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل - بعد الانقلاب العسكري.. رئيس بوليفيا يوجه رسالة أخيرة لـ الشعب

بعد الانقلاب العسكري.. رئيس بوليفيا يوجه رسالة أخيرة لـ الشعب.. دعا الرئيس البوليفي لويس آرسي، الأربعاء، مواطنيه إلى التعبئة ضد ما وصفها بمحاولة انقلاب، بعدما حاول عسكريون اقتحام القصر الرئاسي في وسط العاصمة لاباز.

وفي رسالة تلفزيونية من داخل القصر الرئاسي، محاطا بوزرائه، قال آرسي: "نحتاج من الشعب البوليفي تنظيم نفسه، والتعبئة ضد الانقلاب ولصالح الديمقراطية"، مضيفا: "لا يمكننا أن نسمح لمحاولات الانقلاب أن تودي بحياة البوليفيين مرة أخرى".

وجاءت دعوة الرئيس بعد انتشار عسكريين مدججين بالسلاح وعربات مصفحة أمام مقر الحكومة في لاباز، ومحاولة بعضهم اقتحام بوابة القصر الرئاسي، وفقا لشهود عيان وصحافيين من وكالة فرانس برس.

من جانبه، حذر الرئيس السابق إيفو موراليس (2006-2019) في منشور على منصة "إكس"، من أن "انقلابا يجري الإعداد له"، متهما قائد الجيش الجنرال خوان خوسيه زونيغا بـ "قيادة" حركة التمرد هذه.

وتزايدت الشائعات في بوليفيا منذ الثلاثاء حول إقالة الجنرال زونيغا، الذي يشغل منصب قائد الجيش منذ نوفمبر 2022، بعد تصريحاته المعادية لموراليس، الذي كان حليفا وثيقا لآرسي، وأصبح اليوم أكبر خصم سياسي له في حملة الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وصرح الجنرال زونيغا بأنه لن يتردد في اعتقال الرئيس السابق إذا أصر على الترشح للرئاسة، وهو تصريح يتعارض مع القوانين المعمول بها في البلاد.

تولى موراليس رئاسة بوليفيا من عام 2006 إلى 2019، وأعيد انتخابه في 2009 و2014. وفي 2019، استقال وسط اضطرابات اجتماعية واتهامات بتزوير الانتخابات.

مشاهدة فيديو لحظة تنفيذ انقلاب عسكري في بوليفيا

واقتحمت مدرعات وجنود بقيادة قائد الجيش القصر الوطني البوليفي، وسط اتهامات بتنفيذ انقلاب عسكري للإطاحة بالرئيس لويس آرسي، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها.

وقال قائد الجيش خوان خوسيه زونيغا إنه ستكون هناك حكومة جديدة، مشيرا إلى أن الجيش "لا يزال يعترف بالرئيس آرس قائدا أعلى للقوات المسلحة، "حتى الآن".

و أدان الرئيس البوليفي لويس آرسي يوم الأربعاء، "التعبئة غير النظامية" لبعض وحدات الجيش في البلاد في منشور على منصة إكس، حيث اتهم الزعيم السابق للأمة جنرالًا بارزًا بالتخطيط لانقلاب.

مقالات مشابهة

  • عاجل - بعد الانقلاب العسكري.. رئيس بوليفيا يوجه رسالة أخيرة لـ الشعب
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • ليفربول ينضم لسباق التعاقد مع صخرة الكالتشيو
  • قائد نفير الإنتقالي الشيخ النقيب يوجه رسالة لعيدروس الزبيدي: اكشف الضغوط أو سنعود للجبال”
  • المهيدب يوجه رسالة لـ آل معمر وجماهير النصر
  • رونالدو يوجه رسالة لنجم ريال مدريد
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى ناتشو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد
  • منشور لـ"يورغن كلوب" عن قطع الكهرباء في مصر يثير جدلا.. ما القصة؟
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح