انتهت منذ قليل الحلقة 18 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

وسخر رامز جلال من حسن عسيري في نهاية الحلقة قائلا: "شبه سوبر ماريو"،ليجري العسيري وراء رامز جلال ليضربه وبعد تهديد رامز جلال له اضطر حسن العسيري للإعتذار قائلا: "أنا أخطأت وأعتذر".


وتفاجأ حسن عسيري بالفنانة أصايل محمد في برنامج "رامز جاب من الآخر"، حيث بدأ رامز بتعذيبهما بفقرة "المشاية" وتهديدهما بالكلب نيوتن لتبدأ أصايل محمد في الصراخ، كما تساقط حسن عسيري أكثر من مرة.


وطلب رامز جلال منهما الدخول في النفق، ليعلق حسن عسيري على مقلب رامز قائلا: "ديه قلة أدب"، ليطلب منه رامز جلال عدم إلقاء الألفاظ عليه وذلك تهديدا بالبندقية التي يجبر بها رامز ضيوفه لدخول النفق.

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 18 من برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة السادسة برنامج رامز جاب من الآخر تتر رامز جاب من الآخر الحلقة 18 برنامج رامز جاب من الآخر حسن عسيري وأصايل محمد حسن عسیری رامز جلال

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير

 

قال ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه البعض كان يتحدث عن رحيله خلال الفترة الماضية عن صفوف الفرق.

ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير

وأضاف ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أنه لم يستمع لأي شيء ولم يفكر في الرحيل، وركز فقط في التتويج باللقب مع الزمالك.

الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو " الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني

وتابع ناصر منسي: أوجه الشكر لعمر جابر وهو الظهير الأيمن الأفضل في مصر ومش واخد حقه، وذهبت للعبيدة وجائنتي الكرة وأحرزتها على الفوز.

واختتم ناصر منسي: كان هناك ضغطا كبيرا علينا، وبكيت قبل المباراة بسبب فيديو شاهدته، والزمالك نادي بطولات، وأحسن نادي في إفريقيا وتمكننا من الرد في الملعب.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • تعليم إسكندرية يفصل طالبة ..لهذا السبب
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • شيكابالا: انهرت في البكاء قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب!
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • مظاهرات حاشدة للسودانيين في القاهرة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"