الفن و المشاهير، سلاف فواخرجي تطلق على نفسها هذه الصفة بعد نجاح إبنها فما هي؟،إحتفلت الممثلة السورية سلاف فواخرجي بنجاح إبنها من زوجها السابق الممثل السوري وائل .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سلاف فواخرجي تطلق على نفسها هذه الصفة بعد نجاح إبنها.. فما هي؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سلاف فواخرجي تطلق على نفسها هذه الصفة بعد نجاح...

إحتفلت الممثلة السورية سلاف فواخرجي بنجاح إبنها من زوجها السابق الممثل السوري وائل رمضان، علي رمضان بالشهادة الإعدادية.

وشاركت الجمهور عبر حسابها مجموعة صور عائلية، موثقة أجواء الحفل وكاشفة عن أجمل هدية لعيد ميلادها هذا العام، وكتبت سلاف فواخرجي مطلقة على نفسها لقب "أسعد أم": "لما بتقول الأم لولادها انو نجاحكم أكبر هدية، ما بيكون كلام وبس.. هي أكبر حقيقة.. ولما اليوم بعيدي بتهديني نجاحك وتفوقك..‎ أنا بكون أسعد أم.. وما بدي أكتر كل نجاح الكم. هو ميلاد وعمر جديد الي. ‎شكرا يا الله… شكرا يا علي… ‎شكرا للمدرسة ولكل الأساتذة اللي تعبوا... ‎ولكل الرفقة الطيبين... ‎شكرا حمزه، شكرا وائل".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلاف فواخرجي تطلق على نفسها هذه الصفة بعد نجاح إبنها.. فما هي؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سلاف فواخرجي ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فما هی

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا "شكرا لمواقف سيادتك مع شعب مصر العظيم، يجب أن تكون لدينا الشجاعة للشهادة الحقيقية ولا نخشى إلا الله سبحانه وتعالى".

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو) أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "سيادتك اخترت قرار صعب جدا وتحملت كل المشاكل والتحديات والصعوبات لوقف كل التدخلات في شئون مصر الداخلية ورفضت التهديدات والضغوطات".

القول الفصل في 3 يوليو

واستطرد "كان القول الفصل منك يا سيادة الرئيس في 3 يوليو 2013 عندما انحزت للشعب المصري ولا يمكن لأحد أن ينسى هذه الوقفة الشريفة والانحياز الكامل للشعب المصري".

وأكمل "قلت يا سيادة الرئيس مع القوات المسلحة لـ 33 مليون مصري نزلوا الشارع نعم نحن معكم ونرفض تهديدكم وترويعكم، ولا زلت سيادتك تتحدى الجميع وترفض الضغوط وعدم التخلي عن حقوق مصر وأكدت أن سيناء مصرية وستبقى هكذا".

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • مي كساب تعلّق على نحافتها.. وهكذا وصفت نفسها
  • خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية
  • سلام: شكراً قطر
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • مصدر إسرائيلي: حماس تمكنت من إعادة تأهيل نفسها
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)